فرح إبراهيم تكشف عن ثديها بعد إجراء عملية للتكبير
آخر تحديث GMT 12:04:00
 فلسطين اليوم -

فرح إبراهيم تكشف عن ثديها بعد إجراء عملية للتكبير

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فرح إبراهيم تكشف عن ثديها بعد إجراء عملية للتكبير

نيويورك ـ مادلين سعادة

كشفت النجمة فرح إبراهيم عن جسدها بعد إجراء عملية لتكبير الثدي بعد أن ظهرت مسترخية على الشاطئ في ماليبو أثناء التقاط الصور لها يوم الخميس. وانخرطت النجمة أخيراً في حرب كلامية مع تشارلي شين، الذي وصفها بأنها مسرفة في تناول الكحول بعد أن قامت بنشرت رسائل بينهما. وكانت نجمة "ذا تين مام The Teen Mom" قد خضعت لعملية جراحية لتكبير الثدي، وكانت سعيدة لتظهر منحنياتها الجديدة التي أصبحت أكثر إثارة بفضل العملية. وارتدت النجمة،22 عاما، بيكيني صغير جذاب والذي مما لاشك فيه قامت بتدليل نفسها فيه بعد خضوعها للعملية الجراحية. وترك البيكيني الصغير الذي يتألف من قطعتين القليل للتخيل حيث كشفت النجمة عن جسمها من كل زاوية ،قبل أن تقوم بخلع حمالة الصدر في وقت لاحق. وكانت  نجمة تليفزيون الواقع ،التي تحولت إلى نجمة الإثارة بفضل عمليات زرع السليكون، تقف في المياه، وكان اليوم حار وممتع في كاليفورنيا، وكانت فرح مغرمة بأن تبقي منتعشة حيث حصلت على غطس في المحيط بعد أن استمتعت بالشمس. ولكن بشكل طبيعي لم ترغب في أن يبتل شعرها أو وجهها ، لذلك كانت تحرك يديها وقدميها فقط في المياه. وفي الحقيقة ، فقد وضعت الفنانة ماكياج كامل كثيف ، والذي كان مبالغ فيه إلى حد ما بالنسبة لقضاء يوم من النهار. وصففت شعرها ذو اللون الكستنائي بشكل مثالي، وارتدت أقراط مثيرة مع ملابسها التي كشفت عن أجزاء كثيرة من جسمها. ولم تهدر الفنانة، وهي أم لطفل واحد، أي وقت لإظهار صدرها للعالم بعد إجراء العملية، فسمحت للكاميرات بالدخول معها غرفة العمليات لتوثيق العملية. وكانت فرح خلال الأسبوع الماضي في لوس أنجلوس حيث أظهرت جسمها ممتلئ  الصدر في بيكيني أزرق لامع في "سافير بول اند داي كلاب Sapphire Pool & Dayclub." وبالرغم من أن فرح سعيدة بشكل ثديها الجديد إلا أنها صرحت لمجلة "ان تاتش InTouch"  أن ذلك تم بحدود، لافتة " لم أقم بعملية زرع الثدي مثل الفنانات الإباحيات ، لذلك فأنا واقعية حيث يبدو شكلي طبيعي". وقامت فرح أخيرا بتسريب رسائل نصية بينها وتشارلي، حيث قام نجم "انجر مانتجمينت Anger Management" بإذلالها في خطاب مفتوح. وفي مذكرة نشرت على موقع "تي ام زد TMZ" اخبرها تشارلي "أنا حقا لا أدعوا لأن أقدم إليك تصريح للكشف عالميا بأي اتصال بيننا، تهنئتي للنجاة من جراحة فصوص المخ، وتهنئتي الكبيرة لك لمحاولتك الأخيرة في مجال الإباحية". وقال "يجب أن تكون طفلتك فخورة جدا بأنك والدتها" وأعرب بصرامة شديدة أنه لن يريد أبدا سماع أي شيء منها مرة أخرى مطلقا". وأدت رسالتها المثيرة هذه إلى إثارة غضب فرح ،التي قامت بكتابة رد لتشارلي عبر "ردار اون لاين Radar Online". وكتبت "حقا تشارلي أنت لم تخبرني أبدا أنا كنت أشارك الرسائل مع أي شخص، يبدو وكأنه لديك قضايا الرقابة لأنه بإمكاني القيام بما أريد  وليس لدي ما أخفيه مثل ما تفعل أنت". وقالت "اعتقد أن كل المخدرات، والشهرة والأموال والكحول وكل ذلك أفقدك عقلك لأنك تقول أشياء بالنسبة لي لا مبرر لها وغير منطقية ولا تمثل أي شيء بالنسبة لي". وأضافت "يبدو وكأنك لديك بعض المشكلات النفسية، حيث تصرح ببعض الشتائم المثيرة للاشمئزاز فيما يخص جسمي وعلاقتي بطفلتي ، وهما على حد سواء أقرب إلى الكمال".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فرح إبراهيم تكشف عن ثديها بعد إجراء عملية للتكبير فرح إبراهيم تكشف عن ثديها بعد إجراء عملية للتكبير



 فلسطين اليوم -

بعد حصولها على المركز الثاني في برنامج "آراب أيدول"

فساتين سهرة من وحي دنيا بطمة من بينها مكشوف الأكتاف

الرباط ـ وسيم الجندي
حصلت المطربة المغربية دنيا بطمة على المركز الثاني عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "آراب أيدول"، وهذا ما دفعها للغناء وإبهار العالم بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها الغنائي، وتألقت الفنانة دنيا بطمة من خلال حفلاتها ومناسباتها الخاصة بـ فساتين أنيقة ومميزة، جمعنا لكِ اليوم أبرزها لتستوحي منها أفكارًا لإطلالاتك الأنيقة. أزياء مناسبة للسهرة من ميريام فارس أطلت دنيا بطمة بفستان بني مكشوف الأكتاف بتصميم ضيق مزين بفتحة جانبية وقصَّة مميزة من المنتصف وتزينت بفستان أنثوي صُمم من الأعلى بشكل شفاف مزين بفصوص فضية ومن الأسفل بطبقات متتالية بقماش كسرات مميز بإحدى درجات اللون البرتقالي المميزة. موديلات فساتين بأكمام منفوخة موضة ربيع 2020 واختارت فستانًا منفوشًا مكشوفَ الأكتاف باللون الزهر...المزيد

GMT 09:57 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي
 فلسطين اليوم - توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي

GMT 06:39 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة
 فلسطين اليوم - 10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday