ليان ريمس تبرز منحنياتها في بيكيني أبيض ساخن
آخر تحديث GMT 12:04:00
 فلسطين اليوم -

ليان ريمس تبرز منحنياتها في بيكيني أبيض ساخن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ليان ريمس تبرز منحنياتها في بيكيني أبيض ساخن

لندن ـ ماريا طبراني

قيل إن آخر ألبوم لها مستوحى من علاقتها مع زوجها إيدي سيبريان، ولكن هذا لم يمنع ليان ريمس من أن تظهر بشكل ملائكي في بيكيني أبيض بينما كانت تستمتع بيوم مشمس في ساوث بيتش في فلوريدا، الأحد، حيث تأخذ استراحة بين العروض في جولتها الفنية على الصعيد الوطني. نشرت ريمس على صفحتها الخاصة على "تويتر"، صورة لها وهي تجلس في الشمس على الشاطئ، وكتبت تعليق "ساوث بيتش رائع اليوم. سوف أحصل على الكثير من المتعة اليوم!". نشرت نجمة The Coyote Ugly أيضًا صورتين لنفسها في المنتجع مع تعليق: "امرأة سعيدة". أظهرت المغنية التي تبلغ من العمر 30 عامًا بطنها المسطح والمتناغم وهي تستلقي على سرير "كابانا" على الشاطئ ذي الألوان الزاهية. كشفت ريمس عن منحنيات أكثر صحة في ملابس السباحة، حيث كانت في الماضي تعاني من مخاوف بشأن صحتها، خصوصًا عندما كشفت عن جسدها النحيل للغاية في بيكيني أحمر مشرق على الشاطئ في ماليبو في تشرين الأول/ أكتوبر 2011. ظهرت ريمس خلال يومها المشمس، السبت، وهي ترتدي بذلة من الدنتيل الأبيض، وهي عبارة عن شورت ساخن وتوب كشف جزءًا من صدرها. قضت نجمة أغنية "The How Do I Live" وقتها وهي مستلقية تحت الشمس في الدردشة على هاتفها الخلوي، والتحدث مع الموظفين. ولكن يبدو أن إجازة النجمة ستكون قصيرة، حيث من المقرر أن تغني على مسرح Sunrise في مدينة فلوريدا، الأحد. وزارت، الجمعة، مدنًا أخرى على ساحل الخليج، بما في ذلك نيو أورليانز، لويزيانا وميسيسيبي وبيلوكسي. من المقرر أن يصدر ألبومها الجديد Spitfire في غضون أيام قليلة، وهو ما جعل جدول أعمال ريمس مزدحمًا بالجولات الفنية. وقالت ريمس إنها سوف تسافر إلى الولايات المتحدة وكندا خلال جولتها، التي تستمر حتى الصيف، ويتضمن مواعيد عدة في كانون الأول/ ديسمبر. سافرت ريمس في هذه الجولة بمفردها، حيث استقر زوجها إيدي سيبريان مع ولديه ماسون، 9، وجيك، 5. وسوف يشعل ألبومها الجديد بلا شك الحرب بينها وبين زوجة إيدي السابقة براندي غلانفيل، بعد أن كشفت المغنية أن الأغنيات مستوحاة من علاقتها مع زوجها. تحدثت في برنامج Loose Women قائلة: "لقد كان كل منا متزوجًا من شخص آخر، والحمد لله تخطينا هذه المرحلة، وهذه الحالة تخرج في الموسيقى الخاصة بي، وكما قلت أنا لم أسعَ للقيام بذلك، بل كان شيئًا مسهلاً جدًا. " اعترفت ريمس أيضًا أن الأغاني تسرد جانبًا من القصة بعد انتقادات علنية قوية من زوجة إيدي السابقة براندي غلانفيل. وقالت "لقد كتبت 9 من 13 أغنية. إنه أمر شخصي ولكن في الوقت نفسه أشعر أنني لست الوحيدة التي مرت بما مررت به".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليان ريمس تبرز منحنياتها في بيكيني أبيض ساخن ليان ريمس تبرز منحنياتها في بيكيني أبيض ساخن



 فلسطين اليوم -

بعد حصولها على المركز الثاني في برنامج "آراب أيدول"

فساتين سهرة من وحي دنيا بطمة من بينها مكشوف الأكتاف

الرباط ـ وسيم الجندي
حصلت المطربة المغربية دنيا بطمة على المركز الثاني عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "آراب أيدول"، وهذا ما دفعها للغناء وإبهار العالم بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها الغنائي، وتألقت الفنانة دنيا بطمة من خلال حفلاتها ومناسباتها الخاصة بـ فساتين أنيقة ومميزة، جمعنا لكِ اليوم أبرزها لتستوحي منها أفكارًا لإطلالاتك الأنيقة. أزياء مناسبة للسهرة من ميريام فارس أطلت دنيا بطمة بفستان بني مكشوف الأكتاف بتصميم ضيق مزين بفتحة جانبية وقصَّة مميزة من المنتصف وتزينت بفستان أنثوي صُمم من الأعلى بشكل شفاف مزين بفصوص فضية ومن الأسفل بطبقات متتالية بقماش كسرات مميز بإحدى درجات اللون البرتقالي المميزة. موديلات فساتين بأكمام منفوخة موضة ربيع 2020 واختارت فستانًا منفوشًا مكشوفَ الأكتاف باللون الزهر...المزيد

GMT 09:57 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي
 فلسطين اليوم - توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي

GMT 06:39 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة
 فلسطين اليوم - 10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday