لينيكر مثيرة ببيكيني على شاطىء الكاريبي
آخر تحديث GMT 10:05:33
 فلسطين اليوم -

لينيكر مثيرة ببيكيني على شاطىء الكاريبي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لينيكر مثيرة ببيكيني على شاطىء الكاريبي

لندن ـ كارين إليان

شجع دفء الطقس دانيل لينيكر على ارتداء بيكيني من قطعتين باللوني الكريمي والأسود، كما تركت شعرها الطويل منسابًا على ظهرها، وأخفت عينيها من خلال نظارة شمسية ماركة "أفياتور"، و خطفت دانيل الأضواء حينما أظهرت قوامًا وجسمًا تحسد عليه أثناء استمتاعها بوقتها مع زوجها وطفلتها على شاطئ منطقة الكاريبي. وعلى جانب آخر يسرق زوجها  لاعب كرة القدم الانكليزي غاري لينيكر الأضواء أثناء المباراة، حيث أظهر غاري( 52عامًا)، عضلاته المفتولة وبشرته الملساء بكل ثقة وهو يترتدي شورت سباحة أبيض. هذا و وبدا الزوجان يستمتعان بوقتهما معا ومع طفلة دانيل، ايلا، التي أنجبتها من علاقة سابقة، وبدت إيلا نسخة مصغرة من والدتها حيث شعرها البني الطويل. وكانت العائلة تلهو معا تحت الشمس الدافئة ، وكان يحاول غاري تعليم  إيلا ،8 سنوات، كيف ترمي الحجر في الماء وذلك قبل أن تقرر العائلة مغادرة الشاطئ، و ظهرت دانيل أصغر عمرًا حينما ارتدت تيشرت رمادي عليه العلم الأميركي. وبالرغم من خروج غاري من الفريق حيث أنه معلق رياض الآن، إلا أنه وجد لديه الوقت الكاف من  أجل التعليق على مباراة الثلاثاء على "تويتر"، وكان غاري قد تصدر عناوين الأخبار أوائل هذا العام بعد أن أغلى حسابه على "تويتر" لمدة 8 أيام. وكتب على "تويتر" سأغادر "تويتر" لأسباب شخصية، ولقد تزايدت التكهنات بأن السبب هو "توتر" العلاقات مع زوجته التي تصغره سنًا، الذين أتما زواجهما منذ 3 سنوات.ولكن قرر غاري العودة إلى "تويتر" مرة أخرى بعد 8 أيام من أجل إنهاء هذه التكهنات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لينيكر مثيرة ببيكيني على شاطىء الكاريبي لينيكر مثيرة ببيكيني على شاطىء الكاريبي



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday