لي لي كول تظهر مفاتن جسدها في بيكيني أبيض ساخن
آخر تحديث GMT 14:33:02
 فلسطين اليوم -

لي لي كول تظهر مفاتن جسدها في بيكيني أبيض ساخن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لي لي كول تظهر مفاتن جسدها في بيكيني أبيض ساخن

باريس ـ مارينا منصف

استمتعت لي لي كول بالسباحة وحمامات الشمس والتأمل على متن يخت فاخر في منتجع سانت بارتس الأحد، فيما أظهرت لي لى ذات الشعر الأحمر بشرتها الناصعة البياض في بيكيني أبيض دون حمالات، هذا وقد تمكنت من إنقاذ نفسها من التعرية وهي تسبح في المياه خلال عطلتها، وقد تسبب سقوط الحمالة الصدرية للمايوه الذي كانت ترتديه في موجه شديدة، لكنها تعاملت مع الموقف بذكاء وسرعة بديهة وقامت بتغطية صدرها بكفيها حتى أسرعت صديقتها لمساعدتها في ارتدائه مرة أخرى، بينما صدمت لي لي  من الموقف لكنها انفجرت في الضحك بعدما قامت بتصحيح ما أفسدته الموجة، حيث تعتبر واحدة من أكثر اللحظات السيئة التي تمر بها نجمات هوليوود في عطلاتهن، حيث يصبحن محل اهتمام جميع المصورين الذين يتسابقون لرصدهم في ملابس السباحة الساخنة. بعد ذلك صعدت النجمة ممشوقة القوام على متن اليخت مرة أخرى لتغتسل من أثار المياه المالحة التي غطت جسدها،  وشوهدت وهي تقوم بتدليك ظهر رجل غير معروف في حين أنها ذهبت يمينًا ويسار في جميع أنحاء اليخت وهي تتفاخر بمنحنيات جسدها المثير. وفي وقت لاحق من اليوم، شوهد لي لى وهي تقفز على كرة مطاطية ضخمة في منتصف البحر صعودًا وهبوطًا بجانب اليخت الكبير الذي كان راسيًا قبالة جزر الهند الغربية الفرنسية. بعد ممارسة السباحة والتأمل واليوغا والاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة على بشرتها البيضاء الشاحبة، و ارتدت لي لي قميصًا برتقاليًا وقضت بعض الوقت في التأمل تحت أشعة الشمس. و لم تكن الرياضات المائية والتأمل هي كل اهتمامات لي لي، حيث تهتم النجمة التي تبلغ من العمر 24 عاماً بأحدث صيحات الموضة ولها وتعشق الكثير من مصممي الأزياء العالميين مثل برادا وشانيل. وتعتبر سانت بارتس المكان المفضل لديها حيث أنها اعتادت قضاء العطلة مع صديقها السابق الممثل إنريكي مورسيانو هناك، و على الرغم من أنها انفصلت عنه العام الماضي ولازالت غير مرتبطة حتى الآن، استطاعت لي لي الاستمتاع بالرمال البكر والمياه الفيروزية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لي لي كول تظهر مفاتن جسدها في بيكيني أبيض ساخن لي لي كول تظهر مفاتن جسدها في بيكيني أبيض ساخن



 فلسطين اليوم -

بعد حصولها على المركز الثاني في برنامج "آراب أيدول"

فساتين سهرة من وحي دنيا بطمة من بينها مكشوف الأكتاف

الرباط ـ وسيم الجندي
حصلت المطربة المغربية دنيا بطمة على المركز الثاني عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "آراب أيدول"، وهذا ما دفعها للغناء وإبهار العالم بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها الغنائي، وتألقت الفنانة دنيا بطمة من خلال حفلاتها ومناسباتها الخاصة بـ فساتين أنيقة ومميزة، جمعنا لكِ اليوم أبرزها لتستوحي منها أفكارًا لإطلالاتك الأنيقة. أزياء مناسبة للسهرة من ميريام فارس أطلت دنيا بطمة بفستان بني مكشوف الأكتاف بتصميم ضيق مزين بفتحة جانبية وقصَّة مميزة من المنتصف وتزينت بفستان أنثوي صُمم من الأعلى بشكل شفاف مزين بفصوص فضية ومن الأسفل بطبقات متتالية بقماش كسرات مميز بإحدى درجات اللون البرتقالي المميزة. موديلات فساتين بأكمام منفوخة موضة ربيع 2020 واختارت فستانًا منفوشًا مكشوفَ الأكتاف باللون الزهر...المزيد

GMT 09:57 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي
 فلسطين اليوم - توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي

GMT 06:39 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة
 فلسطين اليوم - 10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday