هيلين فلاناغان في صور ساخنة على غلاف fhm
آخر تحديث GMT 13:47:37
 فلسطين اليوم -

هيلين فلاناغان في صور ساخنة على غلاف "FHM"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هيلين فلاناغان في صور ساخنة على غلاف "FHM"

لندن ـ ماريا طبراني

بدأت عارضة الأزياء الإنكليزية هيلين فلاناغان العام الجديد بتحقيق واحدة من طموحاتها، وهي الظهور على غلاف أحد المجلات الشهيرة الخاصة بالرجال. وقالت هيلين: "إن مجلة FHM هي مجلتي المفضلة، وقد أحببتها منذ كان عمري 16 عامًا، وكنت أقول يا إلهي، أريد أن أظهر مثل هؤلاء الفتيات!" في إحدى الصور تظهر هيلين بحمالة صدرية حمراء بينما تمسك بمقص في يدها وكأنها ستقوم بقطعة، وفي صورة أخرى كانت هيلين ترتدي تي شيرت قصيرًا يظهر نصف صدرها، وجوارب شفافة فقط . ومن المؤكد أن صديقها، لاعب مانشستر سيتي سكوت سنكلير سيكون مسرورًا أيضًا بظهور هيلين على المجلة. وتبدو هيلين حريصة على إثبات أنها أكثر من مجرد شخصية عادية تمتلك جسدًا مثيرًا، على الرغم من شهرتها وقوامها المثير، فقد قالت أخيرًا الممثلة السابقة في مسلسل "Coronation Street": إنها تخطط للعودة إلى التعليم مرة أخرى، وبعد ذلك الالتحاق بالجامعة. وقد أعربت النجمة الشهيرة، خلال حديثها مع مجلة "FHM"، عن دافعها للعودة للدراسة مرة أخرى. وقالت "أرغب في استكمال دراستي والحصول على درجة علمية". لم أحصل على المستوى –A، ولذلك سأقوم بدراسة هذا المستوى هذا العام. وقد ألقت عارضة الأزياء الشابة، البالغة من العمر 22 عامًا، باللوم على هرموناتها، في فشلها في الحصول على المؤهلات العلمية عندما كانت صغيرة. وأوضحت فلاناغان "عندما كان عمري 16 عامًا أعتقد أنني خرجت عن السيطرة! اعتدت على أن أكون طالبة جيدة حقًا، وبعد ذلك خرجت عن السيطرة في إحدى السنوات. لقد كنت طالبة متفوقة وعندما بلغت السادسة عشرة من عمري أصبحت إلى حد ما متمردة. وأعتقد أن الهرمونات كانت هي السبب، فلم أستطع التركيز". لم يكن من الواضح ما تريد هيلين دراسته، أو أين تعتزم الذهاب، ولكن كانت مسيطرة عليها خيارات سيئة، ولم تكن تفضل أن تدخل عالم الموضة. فقد تم نشر مجموعة من الصور لها وهي ممسكة بسلاح ناري بعد أيام قليلة من إطلاق النار في مدرسة "ساندي هوك"، وأظهرت افتقارها التام للحس السليم عندما ظهرت على برنامج "I'm A Celebrity Get Me Out Of Here". وهناك احتمالات أن تستقر في مدينة مانشستر، والتي تعد مركزًا جيدًا للطلبة بفضل الجامعتين الشهيرتين، جامعة مانشستر ومانشستر متروبوليتان. في الواقع، هناك حوالي 40 ألف طالب في جامعة مانشستر، مما يجعلها أكبر مؤسسة تعليمية بعد الجامعة المفتوحة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيلين فلاناغان في صور ساخنة على غلاف fhm هيلين فلاناغان في صور ساخنة على غلاف fhm



أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد
 فلسطين اليوم - طيران الإمارات يبدأ تسيير رحلات يومية إلى تل أبيب آذار المقبل

GMT 08:56 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

ولة داخل قصر نجم كُرة السلة الأميركي "شاكيل أونيل

GMT 13:38 2015 الخميس ,01 تشرين الأول / أكتوبر

ضبط 16.5 كلغم من الحشيش المخصب في طولكرم

GMT 06:18 2017 الإثنين ,15 أيار / مايو

شواطئ منطقة تنس تجذب العديد من السياح كل عام

GMT 14:06 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

صور لفات طرح للمناسبات السواريه من مدونات الموضة

GMT 07:55 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

تزيين الأرضيات بـ"الموزاييك" خلال عام 2018 المقبل

GMT 06:26 2015 الجمعة ,06 شباط / فبراير

أفضل الأطعمة لزيادة حليب الأم المرضعة

GMT 14:13 2020 الخميس ,16 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday