هيلين فلاناغان مثيرة بالبيكيني على شواطئ دبي
آخر تحديث GMT 14:04:19
 فلسطين اليوم -

هيلين فلاناغان مثيرة بالبيكيني على شواطئ دبي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هيلين فلاناغان مثيرة بالبيكيني على شواطئ دبي

دبي ـ جمال المجايدة

لفتت الممثلة البريطانية، هيلين فلاناغان، الأنظار خلال تواجدها في دبي أثناء عطلتها، بارتدائها البيكيني أكثر من الملابس الكاملة. وانتهزت البطلة السابقة لـ "I'm A Celebrity... Get Me Out Of Here!" الفرصة من أجل إثبات قدرتها على اتقان فن الحركة ببطء في بيكيني فيروزي صغير مكون من قطعتين، ورسمت علي وجهها ابتسامة عريضة، وقامت برفع شعرها إلى أعلى. وبدت  فلاناغان (22 عامًا)، وكأنها على علم تام بوجود المصور على الشاطئ، حيث كانت تقفز وتندفع من وإلى المياه على فترات، وبعد التقاط الصور التي بدت ارتجالية، حصلت هيلين علي غطس في البحر، وتم التقاط صورة لها وهي تلهث من الفرح، لسبب اندفاع موجة عنيفة تجاهها، وبعد ذلك توجهت للاستمتاع بالشمس على كراسي البحر، وشوهدت وهي تطلب مشروبًا على الشاطئ، ولكنها نجحت أيضًا في اتخاذ وضعية مناسبة للصورة، وهي تنهض للتوقيع على الفاتورة. وقد أصرت الممثلة الإنكليزية، على قراراها بالعزوف عن القيام بدور "روزي ويبستر" في المسلسل التلفزيوني "كوروناشن ستريت"، لكي تتمكن من متابعة مشاريع أخرى، وقالت "لقد قمت بأداء دور (روزي) أكثر من نصف عمري، وأشعر أن الوقت قد حان للانتقال وتجربة شئ جديد، وأنا متحمسة للغاية بشأن المستقبل الذي ينتظرني، ولقد أحببت هذا الدور جدًا، وخلال مشاركتي في المسلسل تمكنت من تكوين صداقات كثيرة، وتعلمت الكثير". واذا كانت هيلين قد شاركت في فيلم "باي واتش"، كان سيصبح أول مشاركة لها بعد مغادرتها مسلسل "كوروناشن ستريت" في شباط/فبراير 2012، وعلى الرغم من عدم وجود المزيد من التفاصيل عن قصة الفيلم، إلا أن قصته تدور عن منقذين يقوموا باكتشاف منصة نفطية قرابة ساحل ماليبو، والذي يكتشف في النهاية أنه مختبر مهجور.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيلين فلاناغان مثيرة بالبيكيني على شواطئ دبي هيلين فلاناغان مثيرة بالبيكيني على شواطئ دبي



أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 11:06 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

5 حيل لديكورات غرف نوم أكثر جمالًا تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - 5 حيل لديكورات غرف نوم أكثر جمالًا تعرفي عليها

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday