أزياء صيفية جريئة نسقتها دينا الشربيني
آخر تحديث GMT 02:00:47
 فلسطين اليوم -

أزياء صيفية جريئة نسقتها دينا الشربيني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أزياء صيفية جريئة نسقتها دينا الشربيني

الفنّانة المصريّة دينا الشربيني
القاهره - فلسطين اليوم

باتت دينا الشربيني واحدة من أشهر بنات جيلها من نجمات مصر والوطن العربي، خصوصًا بعد علاقتها بالنجم العربي عمرو دياب، فأصبحت تحت الأضواء أينما ظهرت. ودينا الشربيني المعروفة بذوقها المميز، وخياراتها الجريئة في اطلالاتها، إن كان في جلسات التصوير وحتى في حياتها اليومية، وإليكِ بعض أبرز الأزياء الصيفية التي اعتمدتها مؤخرًا.

اختارت دينا الشربيني فستان ماكسي رائجًا جدًّا لعطلتها البحرية، وهو باللون الأبيض وقماش صيفي خفيف وقصة مكشوفة الظهر مربوط بحبل وحلقات معدنية، هذه القصة مع اللون الأبيض أظهرت جمال لون بشرة دينا البرونزي، و كانت قد أكملت اللوك بسوارين من كارتييه Cartier.

الأقمشة المطبعة والمعرقة هي صيحة رائجة جدًّا هذا الصيف، نسقت دينا الشربيني بنطالًا عصريًّا بقماش مطبع يطغى عليه مشتقات اللون الأزرق، وبقصة الخصر العالي والساق العريضة، مع توب قصيرة مكشوفة الأكتاف تنتهي بأكمام واسعة، واختارت معها أساور في كلتا يديها، واعتمدت مكياجًا بسيطًا جدًّا، وتركت شعرها على طبيعته لتظهر بإطلالة صيفية منعشة بامتياز.

لاقت جلسة تصوير قامت بها دينا الشربيني منذ مدة شهرة واسعة بسبب جرأتها، إضافة إلى تميزها وجمالها، حيث اختارت تنورة قصيرة بكشاكش ناعمة باللون البرتقالي الباهت، مع توب قصيرة جدًّا تشبه قصة لباس البحر باللون البرتقالي نفسه، أظهر هذا الخيار رشاقة دينا ولون بشرتها المميز ، وزاد من جرأة الإطلالة الاكسسوار الذي اعتمدته دينا، حيث وضعت حلقًا في أنفها، وآخر في ذكرتها مع سلسال ناعم في الرقبة وأساور ذهبية، وكالعادة اعتمدت مكياجًا ناعمًا، ولكن هذه المرة مع أحمر شفاه بلون واضح، اطلالة مميزة كعادة دينا.

دينا الشربيني من النجمات اللواتي لا يأبهن للشائعات والتعليقات، دائمًا تختار ما تحب وتظهر بصورة عصرية وجريئة مختلفة، اخترنا لكِ عددًا من اطلالتها الصيفية، هل أنتِ مع هذه الجرأة أو ضدها؟ شاهدي الاطلالات واحكمي بنفسِك.

قد يهمك ايضا :

غضب بين جمهور دينا الشربيني وعمرو دياب بسبب ملابسها العارية على البحر

عمرو دياب يفاجئ متابعيه بصورة تجمعه مع دينا الشربيني

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أزياء صيفية جريئة نسقتها دينا الشربيني أزياء صيفية جريئة نسقتها دينا الشربيني



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday