كيت هدسون تظهر ساقيها المنحوتتين في بذلة أرجوانية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كيت هدسون تظهر ساقيها المنحوتتين في بذلة أرجوانية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كيت هدسون تظهر ساقيها المنحوتتين في بذلة أرجوانية

واشنطن - رولا عيسى

رغم إنجابها لطفلين، لا زالت الممثلة كيت هدسون أُماً ساخنة، وتباهت الممثلة ذات ال 34 عاما بساقها المنحوتة الرائعة، وهي ترتدي بدلة ساخنة من اللون الأرجواني، فيما جاءت لتدعم زوجها في حفل "أي هارت راديو" الموسيقى في لاس فيجاس الجمعة . الممثلة تركت خصلات شعرها الأشقر منسدلة على كتفيها  فيما بدت جريئة في اختيار أحمر الشفاه بلون ساطع ليبرز جمالها.  هدسون ، وهي بطلة مسلسل "أتمنى لو كنت هنا"  قامت أخيرا بمشاركة معجبيها في النظام الذي اتبعته للحصول على ساقين جميلتين، وكشفت " أقوم بعمل تمارين لعضلة القلب من 45 أو 55 دقيقة ثم ساعة لتمارين البيلاتيس أو اليوغا ، ثلاث مرات في الأسبوع."، وتعمل كيت مع المدرب الشخصي نفسه وموجّه البيلاتيس نيكول ستيوارت منذ 15 عاما، وأصبح الاثنان من أفضل الأصدقاء، حيث يشيد نيكول بالتزام كيت بتدريبات اللياقة، ' إنها شخص لا يصدق ، وهي تمثل تحديا حقيقيا لي كمدرب لأنها رياضية كبيرة، إنها دائما مدهشة عندما يتعلق الأمر بالتدريبات ' . وإلى جانب مشاهدتها للعرض الذي يقدمه زوجها مات بيلامي في الاحتفال، قامت كيت أيضا بتقديم إحدى جوائز العرض، فمهرجان الجمعة ضم أيضاً عددا من المطربين منهم كوين ، وآدم لامبرت، وإلتون جون، وكيث أوربان، وجيه كول، موسى، تيستو، وكريس براون وبيني بيناسي بينما كان روبن ثيك ضيف  المهرجان الخاص. وقام بتقديم فقرات الحفل النجم الرشيق  ديدي ، الذي صعد إلى خشبة المسرح في بذلة أنيقة للسهرة مرتديا النظارات الشمسية. وسيتضمن حفل الأحد عروض للسير بول مكارتني ، دريك ، تيم ماكجرو ، برونو مارس ، كيشا ، زد اند مارون 5 . وسيشارك في التقديم خلال المهرجان كل من كول كارداشيان ، كيلي رولاند ، كيفن هارت ، كيت هدسون وبريتني سبيرز ، التي تستعد للمشاركة في العرض الأول ل " بلانيت هوليوود"  .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيت هدسون تظهر ساقيها المنحوتتين في بذلة أرجوانية كيت هدسون تظهر ساقيها المنحوتتين في بذلة أرجوانية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 21:38 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

سيمافور المحطة!

GMT 21:32 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ماذا حل بالثمانيتين معاً؟

GMT 10:42 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تحديد موعد إجراء قرعة دوري المحترفين والأولى

GMT 07:27 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

انطلاق فندق "جميرا النسيم" على شاطئ دبي

GMT 03:49 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الآذان في القدس

GMT 16:26 2017 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإحتلال الإسرائيل يعتقل شابين تسللا من قطاع غزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday