كيت هدسون تظهر ساقيها المنحوتتين في بذلة أرجوانية
آخر تحديث GMT 06:29:00
 فلسطين اليوم -

كيت هدسون تظهر ساقيها المنحوتتين في بذلة أرجوانية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كيت هدسون تظهر ساقيها المنحوتتين في بذلة أرجوانية

واشنطن - رولا عيسى

رغم إنجابها لطفلين، لا زالت الممثلة كيت هدسون أُماً ساخنة، وتباهت الممثلة ذات ال 34 عاما بساقها المنحوتة الرائعة، وهي ترتدي بدلة ساخنة من اللون الأرجواني، فيما جاءت لتدعم زوجها في حفل "أي هارت راديو" الموسيقى في لاس فيجاس الجمعة . الممثلة تركت خصلات شعرها الأشقر منسدلة على كتفيها  فيما بدت جريئة في اختيار أحمر الشفاه بلون ساطع ليبرز جمالها.  هدسون ، وهي بطلة مسلسل "أتمنى لو كنت هنا"  قامت أخيرا بمشاركة معجبيها في النظام الذي اتبعته للحصول على ساقين جميلتين، وكشفت " أقوم بعمل تمارين لعضلة القلب من 45 أو 55 دقيقة ثم ساعة لتمارين البيلاتيس أو اليوغا ، ثلاث مرات في الأسبوع."، وتعمل كيت مع المدرب الشخصي نفسه وموجّه البيلاتيس نيكول ستيوارت منذ 15 عاما، وأصبح الاثنان من أفضل الأصدقاء، حيث يشيد نيكول بالتزام كيت بتدريبات اللياقة، ' إنها شخص لا يصدق ، وهي تمثل تحديا حقيقيا لي كمدرب لأنها رياضية كبيرة، إنها دائما مدهشة عندما يتعلق الأمر بالتدريبات ' . وإلى جانب مشاهدتها للعرض الذي يقدمه زوجها مات بيلامي في الاحتفال، قامت كيت أيضا بتقديم إحدى جوائز العرض، فمهرجان الجمعة ضم أيضاً عددا من المطربين منهم كوين ، وآدم لامبرت، وإلتون جون، وكيث أوربان، وجيه كول، موسى، تيستو، وكريس براون وبيني بيناسي بينما كان روبن ثيك ضيف  المهرجان الخاص. وقام بتقديم فقرات الحفل النجم الرشيق  ديدي ، الذي صعد إلى خشبة المسرح في بذلة أنيقة للسهرة مرتديا النظارات الشمسية. وسيتضمن حفل الأحد عروض للسير بول مكارتني ، دريك ، تيم ماكجرو ، برونو مارس ، كيشا ، زد اند مارون 5 . وسيشارك في التقديم خلال المهرجان كل من كول كارداشيان ، كيلي رولاند ، كيفن هارت ، كيت هدسون وبريتني سبيرز ، التي تستعد للمشاركة في العرض الأول ل " بلانيت هوليوود"  .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيت هدسون تظهر ساقيها المنحوتتين في بذلة أرجوانية كيت هدسون تظهر ساقيها المنحوتتين في بذلة أرجوانية



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday