هبة مجدي في إطلالة جديدة باللون الأخضر والمكياج الهادئ
آخر تحديث GMT 17:24:17
 فلسطين اليوم -
رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت السلطات اللبنانية تعلن أن 60 شخصًا ما زالوا في عداد المفقودين بعد انفجار مرفأ بيروت قصر الإليزيه يعلن أن ماكرون والأمم المتحدة يستضيفان مؤتمرا للمانحين من أجل لبنان عبر الفيديو الأحد قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات
أخر الأخبار

هبة مجدي في إطلالة جديدة باللون الأخضر والمكياج الهادئ

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هبة مجدي في إطلالة جديدة باللون الأخضر والمكياج الهادئ

الفنانة هبة مجدي
القاهرة ـ فلسطين اليوم

بإطلالة هادئة باللون الأخضر، نشرت الفنانة هبة مجدي صور جديدة لها في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام ظهرت فيها مرتدية فستان باللون الأخضر القاتم، ومكياج هادئ أبرز جمالها.

فساتين هبة مجدي

ونالت فساتين هبة مجدي في مسلسل فرصة تاني، أحد المسلسلات الرمضانية إعجاب متابعيها، ونشرت لجمهورها ومتابعيها صور لهها من شخصيتها في المسلسل بتصميمات مختلفة، أكدت على أنها صُممت خصيصاً لدور "مريم". وذلك بعد توجيه أسئلة لها حول هذه الفساتين، وهو ما دفع هبة مجدي للتعليق على الصورالتي نشرتهاوقتها قائلة: "في ناس كتير بتسألني علي فساتين شخصية مريم الفساتين معظمها قماش و اتفصّل مخصوص للدور يارب تكون عجبتكم و شكراً الناس اللي تعبت معايا في تنفيذيها"

مسلسل فرصة تانية

شاركت هبة مجدي في بطولة مسلسل فرصة تانية إلى جانب ياسمين صبري، حيث قامت بدور مريم شقيقة "ملك"، التي تضطر إلى العودة إلى زوجها، على الرغم من كرهها الشديد له، ومعاملته القاسية معها. فيساومها زوجها على العودة إليه وإلا سيصارح شقيقتها "ملك" بحقيقة ماحدث، ويكشف لا خيانة خطيبها السابق، وهو ما يتسبب في انتكاسة لها تؤدي إلى سوء حالتها، بعد أن تعرضت لحادث كبير أدى إلى فقدانها للذاكرة.

وظهرت هبة مجدي بدور مريم، والتي تعيش حياة غير سعيدة مع وجها، الذي يتعمد إهانتها وخيانتها، إلى جانب تطاوله عليها بالضرب.

 تعرفي على ذوق الفنانة المصرية شريهان في شراء حقائب Hermès الفاخرة

مسلسل فرصة تانية هو أحد المسلسلات الرمضانية، وتقوم ياسمين صبري في مسلسل فرصة تانية بشخصية "ملك"، التي تتعرض للخيانة وتترك خطيبها بعد اكتشافا لخيانته ولكنها تصدم بزواجه بعد أيام قليلة من اكتشافها للخيان، وهو ما دفعها لقيادة سيارتها دون تركيز وتعرضها لحادث أليم يفقدها الذاكرة، لتبدأ بعد ذلك بالعودة إلى الحياة مرة أخرى ولكن بذاكرتها الجديدة التي لا تحمل أي تفاصيل لما حدث قبل الحادث.

ومع عرض أولى حلقات المسلسل أثارت ياسمين صبري جدلاً شديداً بعد ظهورها بمكياج كامل بعد إفاقتها  من الحادث الذي تعرضت له، وهو ما أثار موجة سخرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وقت عرض المسلسل.

قد يهمك ايضا :   

آمال ماهر تختار أجمل فساتين سهرة لطويلات القامة

  سيرين عبد النور تخطف الأنظار بإطلالة بـ"الأبيض المشرق"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هبة مجدي في إطلالة جديدة باللون الأخضر والمكياج الهادئ هبة مجدي في إطلالة جديدة باللون الأخضر والمكياج الهادئ



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 23:44 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

تدرجات طلاء الأظافر الأحمر موضة شتاء 2019

GMT 13:48 2016 الأحد ,06 آذار/ مارس

نصائح لشعرك للحصول على هاي لايت جذاب

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 15:27 2018 الخميس ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

أجمل موديلات عبايات "دانتيل" 2018من أفخم العلامات التجارية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday