أمبروسيو باروس مثيرة في ثوب شفاف
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أمبروسيو باروس مثيرة في ثوب شفاف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أمبروسيو باروس مثيرة في ثوب شفاف

لندن - رانيا سجعان

بالتأكيد أصبح رجل الأعمال والمليونير جيمي مازور موضع حسد من الرجال في جميع أنحاء العالم . حيث يقضي المليونير الذي يبلغ من العمر 43 عامًا عطلة الصيف مع أشهر عارضتين للأزياء من البرازيل. كما لو كان جمال خطيبة اليساندرا أمبروسيو لا يكفي، انضمت للزوجين في ميكونوس باليونان ، العارضة الشهيرة آنا بياتريس باروس. وبلا شك اثارت أمبروسيو و باروس ، وقد عملت كل منهن في السابق مع علامة "فيكتوريا سيكريت" الرائدة في مجال الملابس الداخلية ، اهتمام الجميع أينما ذهبن. تألقت اليساندرا التي تبلغ من العمر، 32 عاما ، بثوب شفاف ، يوم السبت ، والذي غطى المايوه البيكيني الأحمر الساخن الذي كانت ترتديه على الشاطئ وعقدت اليساندرا شعرها الطويل على شكل ذيل حصان وارتدت قبعة لحماية رأسها من اشعة الشمس . وفي الوقت نفسه، اختارت آنا التي تبلغ من العمر 31 عاما "شورت" ساخن قصير من اللون الرمادي و"تي شيرت" من اللون الأزرق الملكي . اما جيمي ، فقد كان  يتمشى وهو يمسك يد حبيبته وام طفليه ، على الشاطيء ، وكان يرتدي "شورت" من الجينز الأزرق و"تي شيرت" أبيض. ويبدو أن هذه العطلة كانت عطلة خاصة بالزوجين ، لأن طفليهما  انجا، التي ستحتفل بعيد ميلادها الخمس في 24 آب/ أغسطس، و نوح، الذي يبلغ من العمر عاما واحدا ، لم يظهرا معهما في هذه العطلة. وقد استمتع الأصدقاء بأشعة الشمس في ميكونوس ، وهي جزيرة تحظى بشعبية كبيرة بين المشاهير الذين يتوافدون عليها كل صيف. بالفعل شوهدت عائلة كارداشيان ونجمة  Modern family صوفيا فيرغارا وهم يتمتعون بسحر الجزيرة  في العام 2013 . وتوافد على الجزيرة ايضًا كل من كاليستا فلوكهارت، ميل جيبسون، ليندا إيفانجليستا وشارون ستون في السنوات الماضية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمبروسيو باروس مثيرة في ثوب شفاف أمبروسيو باروس مثيرة في ثوب شفاف



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:05 2020 الأحد ,12 إبريل / نيسان

أفكار فساتين ربيعية ناعمة من ياسمين صبري

GMT 20:35 2020 الإثنين ,13 كانون الثاني / يناير

مواجهات حاسمة خلال شهر كانون الثاني في ختام دوري الطائرة

GMT 13:25 2019 الإثنين ,28 تشرين الأول / أكتوبر

"لا باز" وجهة سياحية تستحق الزيارة عند السفر إلى بوليفيا

GMT 13:30 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نشاطات محفزة واوقات سعيدة

GMT 16:34 2019 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

كاتب مصري يعرب عن تفاؤله بالثورة الصناعية في الصعيد

GMT 11:50 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

اعترافات جريئة لعدد من المشاهير تصدم الجمهور
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday