تمارا ترتدي بيكني مخطط وفستان يظهر صدرها
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تمارا ترتدي بيكني مخطط وفستان يظهر صدرها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تمارا ترتدي بيكني مخطط وفستان يظهر صدرها

نيويورك ـ مادلين سعادة

تفضل تمارا إيكلستون ارتداء الفساتين الضيقة، التي تظهر ملامح جسمها، حيث شوهدت أثناء رحلتها إلى ميامي، الأربعاء، وهي ترتدي بيكيني مخطط، ومعه فستان يظهر صدرها العاري من اللون نفسه، من تصميم مصممة الأزياء المفضلة لديها ميليسا أوداباش. واستمتعت تمارا بأشعة الشمس أثناء عطلتها في ميامي، مع خطيبها جاي روتلاند، حيث أظهرت لون بشرتها البرونزي في بيكني أظهر جسدها الذي تحسد عليه. كما استكملت شكلها بإرتداء عدد من الأساور، ونظارة شمس داكنة اللون، كما أبعدت شعرها عن وجهها لينساب على ظهرها، وأظهر جاي روتلاند لون بشرته، حيث ارتدى سروالاً قصيرًا وردي اللون. وقرر العاشقان وضع قدمهما في المياه، حيث قامت تمارا بارتداء فستان متناسق مع البيكيني، ذو فتحة من منطقة الصدر، ما أظهر جزءًا كبيرًا من هذه المنطقة. ويُعد العاشقان لإقامة حفل زواج ضخم هذا الصيف، وحتى لا تتفوق عليها شقيقتها بيترا، فإنه يتوقع أن تصل تكاليف زواجها إلى ما لا يقل عن 21 مليون يورو، حيث تخطط لإمتاع ضيوف حفل زفافها باستضافة جينيفر لوبيز، وليونيل ريشي، وكالفين هاريز، وستشمل التكاليف أيضًا طائرات خاصة لنقل الضيوف، وتأجير السيارات الفارهة، وطعام من مطاعم عالمية، بالإضافة إلى مصمم فستان العروس ومجوهراتها الثمينة، وبالطبع سيكون هناك شهر عسل. وكشفت صحيفة "ميل أون صنداي"، الأسبوع الماضي، عن أنه، بعد فترة اضطرابات استمرت ثلاثة أشهر في علاقتهما الرومانسية، قررت تمارا (28 عامًا) أن تتزوج من خطيبها جاي روتلاند في 31 حزيران/يونيو المقبل، في فندق"ديو كاب" قرب مدينة آنتيب الفرنسية. يذكر أنه قد تم ضبط جاي عام 2002، وهو يقوم ببيع الكوكاين، ما أدى إلى حرمانه من ممارسة التجارة الداخلية، وقالت تمارا دفاعًا عن حبيبها "إن كل إنسان له سقطات في ماضيه، وأشعر أنني أمَثِلُ حماية لجاي، ولا أرغب أبدًا أن يشعر بقلق غير ضروري، لسبب علاقته بي، وما أعرفه جيدًا عن جاي هو أنه شخص جيد جدًا، ومخلص، ودون الثقة فأنت لا تملك أي شيء".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمارا ترتدي بيكني مخطط وفستان يظهر صدرها تمارا ترتدي بيكني مخطط وفستان يظهر صدرها



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 18:31 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أولى حلقات الموسم الثاني من برنامج "Top Chef"

GMT 02:45 2017 الجمعة ,09 حزيران / يونيو

فوائد الليمون الأسود المغلي للكثير من النساء

GMT 22:35 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"الشاطئ" يثير إعجاب جمهور المغرب بمهرجان المعاهد المسرحية

GMT 04:37 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

طوكيو تسعى لبثّ إعلانات أعلى سطح القمر عام 2020

GMT 13:10 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

"اير بي أن بي" تحت مجهر سلطات مراقبة المنافسة في اليابان

GMT 00:37 2014 الثلاثاء ,07 تشرين الأول / أكتوبر

بودرة الكاكاو مع الحناء تمنحك شعرًا بلون الشكولاته
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday