ريهانا تفتح ألبوم صورها الساخن للمعجبين على فيس بوك
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ريهانا تفتح ألبوم صورها الساخن للمعجبين على "فيس بوك"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ريهانا تفتح ألبوم صورها الساخن للمعجبين على "فيس بوك"

لندن ـ ماريا طبراني

قررت النجمة ريهانا أن تفتح ألبوم الصور الخاص بعطلاتها الصيفية لجمهيرها، فقد كشفت نجمة البوب عن أحدث صور لها، وهي في رحلتها البحرية الأخيرة للبحر المتوسط، حين استأجرت ريحانا يختًا فاخرًا خاصًا لتبحر به بين شواطئ دول البحر المتوسط، مع مجموعة من صديقاتها. و يرى بعض المتابعين أن ريهانا ربما أرادت بهذه الصور التي ظهرت فيها وهي تدخن السيجار وتشرب الكحوليات بجميع أنواعها أن تثبت لجمهورها أنها مازالت "فتاة سيئة السمعة"، حيث أنها وفي معظم الصور المعروضة على صفحتها الخاصة على موقع "فيس بوك" لم ترتدي سوي المايوهات البيكيني الساخنة، والكثير من المجوهرات، كما أنها في بعض الأحيان لم تضع أي نوع من أنواع الماكياج، وأحيانًا أخرى كانت تضع مكياج كامل، حتى وهي تمارس رياضة الغطس. كما أبهرت ريحانا معجبيها بمايوه أبيض رائع، أظهر منحنيات جسدها بطريقة مثيرة للغاية، أو ربما كانت الأوضاع التي اتخذتها ريهانا أثناء التصوير هي السبب في ذلك. كما نشرت ريهانا صورًا أخرى لها، ولكن بدون ألوان، أي بالأبيض والأسود، وربما ذلك لإعطاء لمسة من سحر الستينات على بعض الصور الرائعة، التي التقطت لها على اليخت، وقد كانت تحمل في إحدى هذه الصور زجاجة من الشمبانيا، كما ارتدت ريحانا أثناء زيارتها إلى إحدى المواقع المحلية في إيطاليا ثوبًا مبهجًا عاري الظهر والأكتاف من اللون الأبيض، مع أزهار جميلة من اللون الأزرق. وعلى جانب أخر من حياتها الشخصية، أفادت تقارير أنها عادة مرة أخرى لأحضان صديقها النجم كريس براون، ولكن لم تدم هذه السعاد طويلاً، حيث تناثرت شائعات جديدة عن غضبها منه، لأنه لا يزال على اتصال مع صديقته السابقة كاروشيه تران. وجاءت هذه الشائعات بعدما شوهد براون وهو يرتدي قبعة بيسبول من خط أزياء صديقته السابقة، التي تمتلك شركة للملابس تدعى "The Kill". كما أضافت ريحانا المزيد من الوقود على النار، عندما قدمت عرض لأغنية "Stay" بأداء "عاطفي"، في حلقة برنامج "إكس فاكتور" الأحد الماضي، حيث قيل أن هذه الأغنية كتبت خصيصًا لصديقها براون، و يعتقد البعض أنها طارت مباشرة إلى باريس بعد العرض، لتكون مع نصفها الأخر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريهانا تفتح ألبوم صورها الساخن للمعجبين على فيس بوك ريهانا تفتح ألبوم صورها الساخن للمعجبين على فيس بوك



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 03:10 2016 الثلاثاء ,12 تموز / يوليو

التدليك الرومانسي من زوجك يعيدك للانتعاش

GMT 02:02 2020 السبت ,06 حزيران / يونيو

أميركا تتنفس بصعوبة

GMT 03:28 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

تطبيق نظام "مدارس بلا فصول دراسية" الجديد في فنلندا

GMT 04:23 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

باريس هيلتون تطلُّ بفستان يكشف عدم ارتدائها ملابس داخلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday