كاتي بريس تهاجم كيلي بروك وتصف منحنياتها بـالكبيرة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كاتي بريس تهاجم كيلي بروك وتصف منحنياتها بـ"الكبيرة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كاتي بريس تهاجم كيلي بروك وتصف منحنياتها بـ"الكبيرة"

لندن ـ كارين إليان

أطلقت عارضة الأزياء البريطانية كاتي بريس هجومًا مذهلاً على مواطنتها الممثلة وعارضة الأزياء كيلي بروك، في مقالها الصحافي، حيث وصفت منحنيات عارضة الأزياء بـ "الكبيرة". كما اتهمت بريس (والتي دخلت القفض الذهبيّ للمرّة الثالثة، بزواجها من شاب يصغرها بـ 9 سنوات، بعد شهرٍ واحدٍ على مواعدتهما) عارضة الأزياء الجميلة كيلي، 33 عامًا، بأنها أصبحت تأكل كثيرًا بعد انفصالها عن لاعب الكرة توم إيفانز"، وقالت إنها ذهلت بعد أن رأت كيلي "بهذا الحجم". وعلى الرغم من ذلك اعترفت كاتي بأن كيلي "لا تزال مثيرة". وكتبت كاتي صراحة في صحيفة "ذا صن" البريطانية: "يبدو أن الصور التي تم التقاطها لعارضة الأزياء كيلي في ميامي، لا تظهر الحقيقة كاملة، كما أن لديّ شغفًا لرؤية الحجم الحقيقي لكيلي". وأضافت "أصبحْتِ كبيرة الحجم، ولكن لا تزالين مثيرة". واعترفت كاتي لاحقًا، في مقال آخر، بأنه "على الرغم من أن الجزء العلوي لكيلي كبير الحجم، إلا أنها لا تزال العارضة الأمثل، بسبب منحنياتها المثيرة". ويأتي ذلك بعد أن صرحت كاتي، وهي أم لثلاثة أطفال، أنها ترغب في أن تقوم كيلي بدورها في فيلم عن حياتها الشخصية. وتتشابه كل من كيلي وكيتي، حيث واعدت كلتاهما لاعب الكرة داني تسبرياني. وبعدما أكدت كيلي انفصالها عن توم، نفت أن يكون لديها علاقة مع داني. يُذكر أن كاتي بريس، 34 سنة، تزوّجت من كيران هايلر، 25 سنة، في حفلٍ أُقيم على شاطئ منتجع "ساندالز رويال بهاميان"، لم يحضره سوى 6 أشخاص، وهي أمّ لـ 3 أولاد، وكانت متزوّجة من المغنّي الأسترالي بيتر أندري، ثمّ من المصارع أليكس يد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاتي بريس تهاجم كيلي بروك وتصف منحنياتها بـالكبيرة كاتي بريس تهاجم كيلي بروك وتصف منحنياتها بـالكبيرة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 11:47 2018 الإثنين ,06 آب / أغسطس

المسؤولية الاجتماعية وأخلاقيات الأعمال

GMT 01:52 2017 الثلاثاء ,03 كانون الثاني / يناير

دراسة تُبرز أن مجالسة الأجداد لأحفادهم تطيل العمر

GMT 15:33 2016 الأحد ,24 كانون الثاني / يناير

"فريق الغزلان" يتعاقد مع المدرب الذكي

GMT 11:48 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

الذهب يرتفع مع توقف صعود الدولار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday