الشروط الكاملة للحصول على إطلالة أنيقة في تطبيق المكياج
آخر تحديث GMT 15:31:54
 فلسطين اليوم -

الشروط الكاملة للحصول على إطلالة أنيقة في تطبيق المكياج

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الشروط الكاملة للحصول على إطلالة أنيقة في تطبيق المكياج

المكياج
مراكش - ثورية ايشرم

يعتبر الماكياج من الأشياء التي تشهد تغييرًا في كل موسم ككل الصيحات الأخرى، ما يمنح المرأة فرصة تطبيق ما يلاءمها ويتماشى مع بشرتها وذوقها حتى تحصل على إطلالة مميزة وأنيقة لعينيها والتي تمنح المرأة جمالًا إضافيًا ومميزًا دون إخفاء جمالها الطبيعي، وللحصول على إطلالة أنيقة وفاتنة يمكنك ذلك تتبع بعض الخطوات البسيطة التي تساعدك في تطبيق الماكياج للحصول على إطلالة راقية لكل المناسبات.

إن كنت تعانين من انتفاخ العينين أو هالات سوداء فيمكنك إخفائها، كما يمكنك استخدامه لتحديد عينيك من الخارج ليعطي نتيجة أروع وضعيه برفق تحت عينك في ثنايا الجلد وعلى جانبي أنفك، إذا كان لديك هالات سوداء تحت العينين ضعي مسحة صغيرة بدرجة أفتح من لون جلدك الطبيعي يمكنك استخدام كريم أساس مخصص لمنطقة حول العينين، حيث يستخدم ليغطي العيوب و يثبت الماكياج.

وقومي بعد ذلك بوضع محدد العينين هو مفتاح ظهورهما، حيث أنه يصنع إطار يساعد على فصلها عن وجهك ارسمي خطًا رفيعًا جدًا تحت خط الرموش مباشرة، ثم ارسمي خط آخر فوق خط الرموش العلوي، كلما كان الخط أرفع سيبدو كأنه جزء من رموشك السفلى ويحدد عينيك مما يجعلهما أكبر وأكثر بياضًا، و من أجل مظهر بسيط وطبيعي استخدمي ظلًا بنيًا بدلًا من الأسود، واستخدامي محددًا أبيضًا للجهة الداخلية من الجفن سيجعل عيناك تبدوان  أكبر ثم ارسمي خطًا بحرص داخل حافة الرموش أعلى وأسفل.

واستخدمي لونًا يناسب لون بشرتك امسحي بالفرشاة برفق على جفنك العلوي وغطيه بالكامل ليظهر وكأنه طبيعي ثم استخدمي ظلًا أبيضًا في جوانب عينيك وتحت الحاجب مباشرة لتظهري منطقة العينين بشكل مميز وراق دون مبالغة، وهكذا تحصلين على إطلالة مميزة وبراقة لوجهك وعينيك.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشروط الكاملة للحصول على إطلالة أنيقة في تطبيق المكياج الشروط الكاملة للحصول على إطلالة أنيقة في تطبيق المكياج



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday