جددي إطلالتك بألوان مكياج جريئة خريف وشتاء 2016
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

جددي إطلالتك بألوان مكياج جريئة خريف وشتاء 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جددي إطلالتك بألوان مكياج جريئة خريف وشتاء 2016

ألوان مكياج جريئة خريف وشتاء 2016
نيويورك - فلسطين اليوم

تعاني النساء من الحيرة في اختيار نوعية ولون المكياج الذي يتلاءم مع أوقات العام المختلفة والمناسبات المتنوعة وحان الوقت للإطلاع على أبرز صيحات المكياج لخريف وشتاء 2016 لتكوني أيتها المرأة سبّاقة في اختيار ما ترينه مناسباً لإطلالتك المقبلة. فستسيطر على موسم الشتاء العيون الترابية والأخرى المغمورة بالآيلاينر الأخضر أو الأزرق مع إظهار الشفاه القوية والحمراء لخريف مشرق ومميّز. وإليك كامل التفاصيل.
 
الظلال البنية والترابية
لخريفك الدافئ والراقي، أبرزي عينيك المغمورة بالظلال البنية، وادمجي مشتقات الألوان الترابية على عينيك. فمرّري درجات اللون البني من علبة "جيورجيو أرماني لوكس إيز مور باليت أند بوش" Giorgio Armani Luxe is More Palette and Pouch على كامل الجفن المتحرك، لتظهر عيناك أكثر سحراً وإضاءة. فهذه الألوان لا يمكن الاستغناء عنها في الخريف، خصوصاً إذا ما دمجت مع  الظلال الملوّنة والبراقة من البنفسجي والزهري على الجهة الداخلية للعين. والأهم هو تحديد الجفن السفلي بالقلم الناعم من “جيفنشي ليب لاينر ليب بيج” Givenchy Lip Liner Lip Beige 0.03 oz لضمان توسيع العينين.
 
الآيلاينر الأزرق والأخضر
في خريفك المقبل، اعلمي أن موضة الآيلاينر الملوّن ستسيطر على جمالك، فاختاري اللون الأزرق البرّاق من "لانكوم أومبر إيبنوز ستيلو فور سامر" Lancome Ombre Hypnose Stylo for Summer 2015 ومرّريه بطريقة مجنّحة عند حدود الرموش السفلى والعليا لطلة مناسبة أكثر للنهار. ولمنح طلّتك سحراً آسراً مرتكزاً على ابراز العينين بطريقة جذابة، لا تتردّدي باتباع الظلال الملوّنة خصوصاً الخضراء منها مع الماسكارا الكثيفة على الجفنين. اخترنا لك ظلال "ماك إليكتريك كول فال 2015 كولكشن" MAC Electric Cool Fall 2015 Collection وماسكارا "كلينيك شوبي لاش فاتنينغ بلاك هوني" Clinique Chubby Lash Fattening Mascara in 5 shades including Black Honey المميزة لاظهار الأنوثة الصاخبة من خلال عينيك فقط.
 
الشفاه الحمراء رمز الأنوثة
بجرأة استثنائية في الخريف اختاري الشفاه الحمراء والقوية بكافة تدرّجاتها بطرق غريبة وبارزة. فهذا اللون لن يغيب عن الموسم المقبل، لأنه بكل بساطة هو رمزٌ للموضة الراقية مهما كثرت الألوان والمستحضرات. اخترنا لك أحمر شفاه "دولتشي أند غابانا بيوتي مات ليب ستيك" Dolce&Gabbana Beauty Matte Lipstick لمزيد من التألق والجمال.
 
اكسري قواعد المكياج الهادئ والمرصّع بالألوان الصيفية، واكتفي بتجميل عيونك وشفتيك بانتقاء أجمل المستحضرات الجذابة والخريفية لتكوني متألقة في تدرّجات الصيحات المنتظرة لجمالك.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جددي إطلالتك بألوان مكياج جريئة خريف وشتاء 2016 جددي إطلالتك بألوان مكياج جريئة خريف وشتاء 2016



GMT 20:57 2020 الإثنين ,08 حزيران / يونيو

صيحات مكياج خاصة بفيروس كورونا..

GMT 20:00 2020 الثلاثاء ,10 آذار/ مارس

مكياج عروس ناعم لعروس 2020

GMT 13:42 2019 الجمعة ,04 تشرين الأول / أكتوبر

أسهل طريقة لتطبيق مكياج مناسب للسهرات والمناسبات المهمة
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:06 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

وزير داخلية بوينس آيرس يستقيل من منصبه

GMT 01:24 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

النجم جورج وسوف يحيي حفلة غنائية في فرنسا

GMT 21:04 2017 الأربعاء ,05 تموز / يوليو

نجم الفريق تامر صيام يحسم موقفه من هلال القدس

GMT 05:49 2017 الخميس ,12 كانون الثاني / يناير

هنا الزاهد نؤكد خوض تجربة المسلسل الكارتوني لأول مرة

GMT 07:21 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

6 أخطاء شائعة يجب تجنبها عند إنشاء "كملة سر" صعبة

GMT 10:51 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

هنري جاك يواصل إبداعه في مجموعة Les Classiques de HJ

GMT 00:18 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة تحضير مشروب التمر هندي بالكركديه
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday