أحدث صيحات أحمر الشفاه لشتاء 2019
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أحدث صيحات أحمر الشفاه لشتاء 2019

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أحدث صيحات أحمر الشفاه لشتاء 2019

أحمر الشفاه
القاهرة - فلسطين اليوم

عندما نساير الموضة ونسير على نهجها لابد من أختيار ما يناسبنا منها لذا عليك أن تنتبهي لأهمية اختيار الألوان التي تليق بلون بشرتك وشخصيّتك مهما كانت الألوان الرائجة.

فإذا كان اللون الرائج جداً هذا الموسم لا يناسب لون بشرتك أو شخصيتك، نوصيك بعدم استعماله لأنه لن يضفي أية جاذبية على طلّتك، بل على العكس سيؤثر سلباً فيها.وفي حال وجود عيوب في شكل شفتيك، كأن تكون الشفتان رفيعتين ورقيقتين مثلاً، أو محاطتين بالتجاعيد والخطوط الرفيعة، يمكنك تصحيح هذه العيوب باستعمال قلم تحديد الشفاه، لا سيما أنه يحتلّ مكانة مهمة في تطبيق أحمر الشفاه هذا الشتاء.

اختاري القلم بلون حيادي أو مماثل للون أحمر الشفاه، وارسمي الشكل الذي تريدينه لشفتيك قبل ملئهما باللون المرغوب.

في النهار، اعتمدي إجمالاً الماكياج الناعم والحيادي للشفتين. وفي المساء، يمكنك اختيار الألوان الساطعة والجريئة، لا سيما إذا كنت مدعوة إلى سهرة أو حفل زفاف.

ألوان حيادية

اللون الوردي أو الحيادي، أي الشبيه نوعاً ما باللون الحقيقي للشفاه، رائج جداً هذا الشتاء، لا سيما أنه يتناسب مع صيحة الـ Nomakeup -makeup . بالفعل، يهدف هذا الماكياج إلى إبراز جمال المرأة بطريقة طبيعية جداً من دون إحداث أي تغيير في ملامحها.

قد يتم اللجوء إلى طبقات كثيرة من كريم الأساس وظلال العيون بألوان حيادية وترابية، لكن المهم اختيار أحمر الشفاه باللون الوردي أو البيج أو الحيادي لإبقاء الطلّة ناعمة وحيادية.

لقد لاحظنا سيطرة هذا الماكياج خلال أسبوع الموضة في نيويورك وميلانو وباريس، بحيث تم التركيز على الطلّة الطبيعية والعفوية البعيدة من التكلف والجرأة.

ألوان داكنة

لا يزال أحمر الشفاه ذو اللون الأحمر القاني مسيطراً هذا الموسم. علماً أنه مناسب جداً لذوات البشرة السمراء. فهو يتماشى جيداً مع لون هذه البشرة ويبرز جمالها.

ويمكن القول إن الأحمر القاني هو اللون العالمي الكلاسيكي الذي يواكب الموضة دائماً ويبقى على لائحة مستحضرات التجميل، لا سيما أنه يناسب كل ألوان البشرة ويعكس الضوء لإشراق الوجه فيمنح المرأة إطلالة شابة. كما يمكنك هذا الشتاء اختيار أحمر الشفاه الأرجواني إذا أردت الحصول على إطلالة جريئة، أو ربما أحمر الشفاه المائل الى السواد إذا كنت جريئة بما فيه الكفاية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحدث صيحات أحمر الشفاه لشتاء 2019 أحدث صيحات أحمر الشفاه لشتاء 2019



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم

GMT 11:44 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

ترجمة "غوغل" تُثير غضب المتظاهرين في هونغ كونغ

GMT 05:36 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

وفاة الابنة الوحيدة للفنان الراحل رشدي أباظة

GMT 22:00 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

مايكروسوفت تؤكد اقترابها من هدفها بشكل كبير
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday