تعرفي على كيفية تطبيق المكياج الموف لتتألقي في السهرات
آخر تحديث GMT 21:49:14
 فلسطين اليوم -

تعرفي على كيفية تطبيق المكياج "الموف" لتتألقي في السهرات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرفي على كيفية تطبيق المكياج "الموف" لتتألقي في السهرات

المكياج الموف
القاهرة ـ فلسطين اليوم

يتمتع المكياج الموف سواء للعيون او للشفاه بسحر خاص وجمال استثنائيّ لافت، فهو من الالوان التي تلفت الانظار جدّاً وتعطي المرأة التي تعتمده في مكياجها اطلالة فرحة وكلها حياة ونبض ولوك منتعش عصري وجذاب.وكما تميّز المكياج الموف على صعيد مكياج العيون من خلال اختياره كلون اساسي للون الاي شدو القادر على منح المرأة نظرات جذابة وساحرة في كل المواسم خصوصاً في الاطلالات الخريفية والشتويّة وعلى الاعراس والمناسبات السعيدة والسهرات، فهو ايضاً قادر على منحك اطلالة مفعمة

بالانوثة عند اختياره في مكياج الشفاه كلون للروج سواء السائل او الكريمي والمات ولا سيّما للشفاه الكبيرة التي ستصبح رائعة جدّاً باللون الموف خصوصاً الداكن منه.
في هذا المقال، الحصول على مكياج موف انستقرام الذي بات الاكثر رواجاً في الفترة الاخيرة ومن صيحات المكياج التي تلجأ اليه النساء والسيدات للحصول على اجمل وافخم واشيك اطلالة على الاطلاق. ماركات مكياج موف انستقرام لشفاه جذابة واطلالة جريئة مكياج موف فاتح للعيون للمناسبات السعيدة

صور مكياج موف غامق للعيون والشفاه للسهرات
1- ماركات مكياج موف انستقرام لشفاه جذابة واطلالة جريئة
ارواج ANASTASIA BEVERLY HILLS الفخمة : ضمّت هذه المجموعة من الارواج الوان عدّة من الموف بدرجات مختلفة، من الداكنة والمتوسطة وصولاً الى تلك

الفاتحة لتختاري منها الانسب اليك والى ذوقك ولون ملابسك ونوع المكياج الذي تودين تطبيقه، وتميزت بارواجها الموف السّائلة التي تغذي الشفاه وتعمل على ترطيبها ومنع التشققات والجفاف اضافة الى قدرتها على منحك شفاه جذابة جدّاً في كلّ المناسبات.
ديور Dior Addict Lacquer Plump العصرية : تميزت هذه المجموعة من ارواج ديور Dior بدرجات الالوان المختلفة والمتنوعة لترضي كافة الاذواق والمناسبات،

فضمت الالوان الخفيفة وتلك القوية والمتوسطة والفاتحة والجريئة مع انواعها السائلة الفخمة, حتى انها تضمنت ايضاً الوان ممزوجة باللمعة والبريق لمكياج قوي للاعراس والمناسبات السعيدة. وتتميز هذه الارواج ايضاً بقدرتها على الصمود وبالتغطية المثالية الثابتة التي تمنحها للشفاه فهي تبقى بجمالها ودقة لونها لوقت طويل جدّاً من دون ان تتأثر بالطعام او المياه كونها تقاوم كل العوامل التي من شأنها تخريب ماكياج الشفاه واظهاره باهتاً.

روج KAT VON D الساحر : يمكنك الحصول على هذا الروج من سيفورا Sephora فهو يأتي بألوان موف مختلفة ومتعددة الدرجات وهو من الارواج السائلة التي لا تساهم فقط في ابراز جمال الشفاه بل ايضاً في ترطيبها وتغذيتها، كما انها ثابتة اللون اذ يبقى طوال الليل والسهرة من دون ان يتأثر ابداً ليمنحك الثقة باطلالتك في كل المناسبات. كما انه يأتي بتركيبة كريمية لينساب بسهولة على الشفاه عند التطبيق ومن شأنه ان يعمل على تكبيرها لاطلالة جذابة جدّاً.
2
2- مكياج موف فاتح للعيون للمناسبات السعيدة
عمل اللون الموف لمكياج العيون بكافة درجاته على منح المرأة اطلالة جذابة ومفعمة بالحياة والانوثة، خصوصاً انه يعدّ من الالوان الجريئة والجذابة والعصرية التي يمكن التحكم بقوّتها بسهولة تبعاً لنوع المكياج الذي تبحثين عنه، واذا كنت تفضلين مكياج موف فاتح اليك هذه الخطوات:
بداية قومي بتطبيق كريم اساس برجوا Bourjois أو أي فاونديشن من ماركة اخرى

تكون ذات جودة عالية يفضل ان يكون لونه اقرب الى المشمشي، بحيث تؤمن التغطية المثالية للبشرة وتعمد على توحيد لونها واخفاء الشواب والعيوب، بعدها انتقلي الى ترطيب بشرتك بالبرايمر، بعدها طبقي اللون الموف الفاتح على كامل الجفن، وتحت العينين ايضاً لمكياج سموكي فخم وذلك بواسطة فرشاة مزج الظلال، ومن ثم طبقي لون ظلال عيون عودي ناعم من دون تقويته والاكثار منه، واحرصي على رسم عينيك بالايلاينر لابراز جمالهما مع كحل اسود داخلهما.

ثم طبقي الماسكارا لتطويل وتكثيف الرموش، واختاري لون روج شفاه عنابي، او توتي، وضعي بلاش مشمشي قريب الى البرونزي من دون الاكثار منه لاعطاء الحياة قليلاً لخديك ووجهك.

قد يهمك أيضا:

تعرَّف على مستحضرات الحلاقة الأساسية من "شانيل"

 
palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرفي على كيفية تطبيق المكياج الموف لتتألقي في السهرات تعرفي على كيفية تطبيق المكياج الموف لتتألقي في السهرات



GMT 00:03 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

نوره حمدي تطلق مجموعة من الرموش في ملتقى خبيرات التجميل في دبي

GMT 13:47 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

ثلاثة تمارين للوجه لشدّ الخدود

GMT 22:14 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

افضل انواع اضاءه مكياج للوجه لتتألقي في اطلالتك

GMT 17:18 2019 الجمعة ,04 تشرين الأول / أكتوبر

ملكة جمال لبنان السابقة والممثلة نادين نسيب نجيم
 فلسطين اليوم -

بقيادة كيم التي اختارت فستان فينتاج بحمّالات السباغيتي

بنات "كارداشيان" يخطفن الأنظار في حفل "بيبول تشويس"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
أقيم في السّاعات الأولى من صباح يوم الإثنين حفل توزيع جوائز الـ "People's Choice Awards" لـ عام 2019 في لوس أنجلوس، وحضر هذا الحدث نخبة من أشهر نجمات هوليوود ونجمات وسائل التواصل الاجتماعيّ، وشخصيات تلفزيون الواقع، وكالعادة دائمًا أطلّت علينا النّجمات بأبهى الإطلالات وأجملهنّ. وفازت النجمة جوين ستيفاني بجائزة "أيقونة الموضة" في الحفل، حيث ظهرت على السّجّادة الحمراء مرتدية فستانًا فخمًا من تصميم "فيرا وانغ" تميّز بصورته الهندسيّة الدراماتيكيّة وذيل طويل، جاء باللون الأبيض ونسّقته مع قفّازات مخمليّة سوداء تصل فوق الكوع، وجوارب مشبّكة طويلة، وزوج من البوت العالي حتى الفخذ. لكنّها لم تكن الوحيدة التي لفتت الأنظار في الحفل، حيث حضرت عضوات عائلة كارداشيان الحفل بقيادة كيم التي اختارت فستان فينتاج بحمّالات السباغيتي وبص...المزيد

GMT 06:34 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أفضل وأرخص وجهات السفر في يناير 2020
 فلسطين اليوم - تعرف على أفضل وأرخص وجهات السفر في يناير 2020

GMT 04:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

"المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019
 فلسطين اليوم - "المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019

GMT 04:16 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يلتقي رجب طيب أردوغان وتحذير شديد اللهجة بسبب موسكو
 فلسطين اليوم - ترامب يلتقي رجب طيب أردوغان وتحذير شديد اللهجة بسبب موسكو

GMT 08:31 2015 الأحد ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

كلوي تتجرأ على التعري للحد من شهرة أختها كيلي جينر

GMT 21:35 2014 الجمعة ,03 تشرين الأول / أكتوبر

خان أسعد باشا صرح أثري دمشقي عريق يتحول إلى مصنع للفن

GMT 12:30 2016 الأحد ,17 إبريل / نيسان

لحم بعجين مع دبس الرمان

GMT 00:57 2016 الإثنين ,11 كانون الثاني / يناير

ماغي فرح تُصرح بأنّ العام الجديد سيكون أجمل من الماضي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday