المكياج المناسب للبشرة السمراء من نعومي كامبل
آخر تحديث GMT 21:24:15
 فلسطين اليوم -

المكياج المناسب للبشرة السمراء من نعومي كامبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المكياج المناسب للبشرة السمراء من نعومي كامبل

المكياج المناسب للبشرة السمراء
واشنطن - فلسطين اليوم

عارضة الأزياء المخضرمة والبالغة من العمر 49 عاماً، تشاركك أبرز الخطوات التي تطبّقها للحصول على مكياج جذاب ولافت يناسب لون بشرتها السمراء.

تتمتع نعومي كامبل بملامح متناسقة وجذابة، وهي تدرك جيداً ما يناسبها من مستحضرات تجميل كي تبدو أجمل. وفي إحدى المقابلات التي أجراها معها موقع أجنبي، صرّحت نعومي عن الخطوات التي تعتمدها للحصول على مكياج ناجح، وهي خطوات بسيطة إنما بخيارات مدروسة وذكية، بإمكانك أن تستوحي منها إذا كنت تتمتعين ببشرة سمراء كبشرة نعومي كامبل.

1. تبدأ نعومي بتطبيق خافي العيوب بالتركيبة الناعمة من Nars الذي تستخدمه كذلك على منطقة الـT-Zone لتخفيف اللمعان وتوفير لمسة من الكونتورينغ الجذاب على ملامحها. وهي تستخدم الاسفنجة لتوزيع هذا الكونسيلر. كما أنها تحرص على توزيعه فوق فمها وتحت أنفها مباشرة وهي المنطقة التي تظهر عليها علامات الشيخوخة المبكرة.


2. تختار نعومي بودرة مضغوطة لتمنح بشرتها لوناً متجانساً وخالياً من اللمعان. وهي تفضّل هذه التركيبة بدل الفاونديشن السائل، إذ تمنحها مكياجاً طبيعياً إنما لافتاً. هي تختار بودرة Bobbi Brown Skin Weightless Powder Foundation ذات التركيبة الناعمة التي تغطي الشوائب في الوقت نفسه. فالفاونديشن بالتركيبة السائلة، يزيد من لمعان بشرتها ولا يجعل مكياجها ثابتاً.


3. لمكياج عينيها تميل نعومي إلى الألوان التي تجعل لونهما البني يلمع أكثر. لذا هي تختار الدرجات البرونزية أو الزيتية التي تولد تناقضاً جذاباً وساحراً في نظراتها. ولهذه الإطلالة اختارت ظلال عيون باللون البرونزي الداكن من Dior Diorshow Mono Eyeshadow.

4. ولتكحيل عينيها، تختار نعومي تركيبة القلم الجاف الذي ترسم به خط الأيلاينر على خط الرموش العليا والسفلى وتقوم بمزجه بأسلوب فنيّ حتى يبدو كالضباب. قلم NYX Kohl Kajal Black Liner يمنحها خطاً بارزاً وجذاباً.


5. لتمنح بشرتها لمسة مشرقة، تختار نعومي بلاش باللون الزهري- الخشبي، لا يبدو قوياً ولكن يضفي وهجاً ناعماً إلى سحنتها السمراء. CHANEL Joues Contraste Powder Blush يعتبر مثالياً لمكياج نعومي خاصة أنه لا يميل إلى الدرجة الزهرية بشكل كبير.


6. تتمتع نعومي بشفتين مكتنزتين، ما يجعلها تميل إلى اختيار أحمر شفاه بألوان ناعمة وبتركيبة الغلوس، تزيد من جاذبيتها دون أن تجعلهما تبدوان أكبر. وهي اختارت Lancôme Juicy Tubes Smoothie الذي يساعد في ترطيب شفتيها ومنحهما لمعاناً طبيعياً.

قد يهمــــك أيضــــا:

 الأيلاينر الأسود والرموش الكثيفة لإطلالة جماليّة آسرة كالنجمات

أفضل 5 أمصال لإطالة الرموش وجعلها أكثر كثافة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المكياج المناسب للبشرة السمراء من نعومي كامبل المكياج المناسب للبشرة السمراء من نعومي كامبل



GMT 13:42 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

"SUBLIMAGE " مجموعة إزالة المكياج الجديدة

GMT 20:54 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

تعرّفي إلى أحدث مستحضرات مكياج خريف 2019

GMT 15:30 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعرفي علي البلاش الأفضل للون بشرتك
 فلسطين اليوم -

تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

"الجرأة" لإطلالات ليدي غاغا خلال إطلاق"مستحضرات التجميل"

واشنطن - فلسطين اليوم
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذ...المزيد

GMT 04:47 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019
 فلسطين اليوم - 10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019

GMT 16:34 2018 الإثنين ,12 شباط / فبراير

طريقة عمل ساندويتش الكفتة المشوية

GMT 05:47 2019 السبت ,02 آذار/ مارس

أحمد زكي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday