عناية خاصَّة بالبشرة في فصل الشِّتاء
آخر تحديث GMT 08:10:37
 فلسطين اليوم -

عناية خاصَّة بالبشرة في فصل الشِّتاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عناية خاصَّة بالبشرة في فصل الشِّتاء

لندن – العرب اليوم

حان الوقت لاختيار ما يحمي بشرتك من الجفاف وتأثيرات الطَّقس القارس، بعد أن اخترت معطفك وإكسسواراتك وكل ما من شأنه أن يحميك من لسع البرد، أيضا. فمظهر أنيق وبشرة باهتة وشاحبة لا يتماشيان بعضهما مع بعض، ولن تستطيع التمويه على هذه الحقيقة مهما وضعت من مكياج. فكما يكرِّر الخبراء دائمًا، لا يكتمل الجمال والمكياج دون بشرة نظيفة ونضرة لا تشوبها شوائب، وهنا تبرز أهمية كريم الترطيب، الذي يجب أن تعيدي النظر فيه في كل موسم، لأن بشرتك تتغير حسب تغير الفصول ومعها تتغير احتياجاتها. دار "شانيل" ترجمت هذا الأمر في مجموعتها الجديدة "لوجور" (النهار)، و"لانوي" (الليل)، و"لو ويكاند" (نهاية الأسبوع)، التي أرادتها أن تكون متكاملة تستهدف إنعاش البشرة في جميع الأوقات، وإعادة التوازن إليها، ووظفت لهذه الغاية شتى المركبات والمكونات. من خلاصات الياسمين التي تساعدها على حماية نفسها من أية تأثيرات خارجية خلال النهار، إلى خلاصات اللبان لتحفيزها على تجديد خلاياها خلال النوم، مرورا بمركبات خفيفة على الجلد مثل حمض الغليكوليك، لمساعدتها على مقاومة العوامل الخارجية التي يمكن أن تداهمها طوال الأسبوع. قد تتساءلين ما جدوى 3 كريمات عوض واحد يمكنك استعماله لجميع الأوقات، خصوصا إذا كانت لديك مسؤوليات كثيرة ولا تحتاجين إلى ما يعقد حياتك أكثر. والجواب، على لسان الخبراء، أن كريمات الليل تكون مركزة أكثر، لأنها تحتوي على زيوت متعددة، وأحيانا على الريتينول، أحد مركبات فيتامين (أ)، المصحوب ببعض الأحماض النباتية، الذي لا يتوافر في كثير من الكريمات الخاصة بالنهار، لأنه يتفاعل مع أشعة الشمس بشكل يضر البشرة. وهنا، لا بد من الإشارة إلى ضرورة استعمال كريم يحتوي على نسبة عالية من المرشحات الواقية من أشعة الشمس ومن الجذور الحرة والتلوث في النهار حتى تتجنبي البقع السوداء التي تأخذ شكل كلف، مما يؤثر على تجانس لون البشرة. وثقي بأنك عندما تحصلين على بشرة متجانسة ومشرقة، لن تحتاجي إلى الكثير من المكياج، بل وربما يمكنك الاستغناء حتى عن كريم الأساس والاكتفاء بخافي العيوب، تضعينه على الأجزاء التي تحتاج إلى تمويه مثل الجفون فقط.  

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عناية خاصَّة بالبشرة في فصل الشِّتاء عناية خاصَّة بالبشرة في فصل الشِّتاء



 فلسطين اليوم -

بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الراقي

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 06:28 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال
 فلسطين اليوم - "الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال

GMT 06:59 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها
 فلسطين اليوم - الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها

GMT 18:39 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كريم بنزيما يحتفظ بجائزة "لاعب الشهر" في نادي ريال مدريد

GMT 15:43 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

عمرو فهمي يطالب لقجع بتقديم استقالته من الاتحاد الأفريقي

GMT 21:27 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب الليبي يفرض التعادل على نظيره المغربي بهدف لمثله

GMT 00:40 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سارة الشامي تكشف سر الاكتفاء ببطولة "كلبش"

GMT 19:35 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

دبي تقدم أغلى عطر في العالم "شموخ "

GMT 04:00 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

كشف هوية "المرأة الغامضة داخل التابوت الحديدي" في نيويورك
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday