صيحات مكياج خاصة بفيروس كورونا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

صيحات مكياج خاصة بفيروس كورونا..

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صيحات مكياج خاصة بفيروس كورونا..

أجمل صيحات المكياج
القاهرة ـ فلسطين اليوم

لم يعد فيروس كورونا جديدا على عالمنا حيث أصبح "جائحة" انتشرت في معظم دول العالم، ولا يعلم لغاية الآن أي عالم أو طبيب أو حكيم إن كان هذا الوباء لفترة مؤقتة أم أن الإنسان سيحتاج لأن يتعايش مع هذه الجائحة الخطيرة. وبما أن الإنسان من الكائنات المتكيفة والمتعايشة مع متغيرات الطبيعة، فمن البديهي أن يسعى إلى البحث عن أنماط معيشية مختلفة للتكيف مع أزمة فيروس كورونا بدءاً من الاعتناء بالإجراءات الصحية والاحترازية للوقاية من هذا الفيروس الخطير وفي ذات الوقت الاعتناء بالمظهر الخارجي وخصوصاً من قبل المرأة التي لطالما تميزت بإطلالاتها والمختلفة في جميع الأوقات.

وانطلاقاً من ذلك صدرت العديد من الأشكال والحيل الجديدة للمكياج الذي يعد من الأساسيات الضرورية في حياة السيدات والفتيات لمواكبة الموضة، كحل من قبل المشاهير وخبراء الموضة والأزياء أو حتى الفنانات، وعاشقات الإطلالات الجذابة. فالمرأة تحتاج إلى أن تُظهر جمالها ومفاتنها الأنثوية حتى لو وضعت "الكمامة" التي من الضروري استخدامها للوقاية من الفيروس.

وإن كان ارتداء الكمامة في زمن فيروس كورونا لابد أنه يتطلب مكياجاً خاصاً ومختلفاً ومميزاً، ونظراً لأن الشفاه أصبحت تختبئ خلف الكمامة وتخفي بسببها جزءا من معالم وجمال الوجه فلم يعد هناك من داعٍ للاهتمام بأحمر الشفاه المثير عند إطلالة المرأة بالكمامة، ولذلك كان ينبغي تسليط الضوء على العيون بتطبيق ظلال الجفون المناسب لصيف 2020، بالإضافة إلى الاهتمام بتسريحات الشعر الخاصة لجذب الانتباه من خلال تصفيف شعر مميز، وكذلك الأمر بالنسبة للعيون لتصبح العيون مع الشعر السلاح الأول لإبراز جمال المرأة.

ولاحظنا خلال الفترة القصيرة الفائتة ظهور مصطلح جديد أُطلق عليه "مكياج الكمامة"، حيث يتم وضع مكياج أشد وأكثر وضوحا على العيون مما كان معتاداً من قبل لإبراز سحرها، ولاحظنا اللجوء إلى استخدام كريم أساس وأحمر الشفاه السحري الذي لا يزول لساعات طويلة. مع توجيه نصائح للمرأة عند ارتداء الكمامة حتى بعضا من شعرها يكون منسدلاً على جانبي وجهها ليبدو الوجه أصغر وأكثر نعومة.

وبالإضافة إلى ذلك فلم تعد الكمامة عادية الشكل كما كانت عليه في بداية انتشار الفيروس، بل أصبح هناك أشكال أكثر مع دخول الفن إلى الشكل العام للكمامة لنتابع أشكالاً وصوراً مختلفة لها، منها ما تضمن ألواناً تتماشى مع الأزياء التي ترتديها المرأة، ومنها ما حمل ملصقات مختلفة لتؤدي مهمتها أولاً في الوقاية من الفيروس ولتقدم شكلا لا يؤذي حبّ المرأة لإطلالة متناسقة وجميلة.

فظهرت موضة الكمامة المطرزة من قبل عدد من مصممي الأزياء حول العالم حتى تلائم فساتين الزفاف (العروس خصوصاً) وعروض الأزياء، لكونها مطعمة بالألماس بأسعار مرتفعة، مع استخدام مكياج حاد لإبراز جمال العيون وبشعر مرفوع للعروس أو العارضة، بالإضافة إلى الكمامة الصيفية ذات الألوان الزاهية مع مكياج اعتبره البعض بأنه غريب جداً.

وفي حين ينظر البعض إلى إمكانية أن يصبح استخدام الكمامات الطبية جزءا من أسلوب الحياة الصحية لكثير من الناس للوقاية من فيروس كورونا، فإن مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي وفناني المكياج بدؤوا بطرح طرق وأفكار مبتكرة لتضفي النساء لمسات جمالية على أنفسهن حتى عند ارتدائهن الأقنعة الطبية.

قد يهمك أيضا :  

  خلطة هندية لبشرة ضد التجاعيد

  نصائح مهمة للتخلص نهائيا من حب الشباب وآثاره

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صيحات مكياج خاصة بفيروس كورونا صيحات مكياج خاصة بفيروس كورونا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم

GMT 11:44 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

ترجمة "غوغل" تُثير غضب المتظاهرين في هونغ كونغ

GMT 05:36 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

وفاة الابنة الوحيدة للفنان الراحل رشدي أباظة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday