صيحات مكياج خاصة بفيروس كورونا
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

صيحات مكياج خاصة بفيروس كورونا..

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صيحات مكياج خاصة بفيروس كورونا..

أجمل صيحات المكياج
القاهرة ـ فلسطين اليوم

لم يعد فيروس كورونا جديدا على عالمنا حيث أصبح "جائحة" انتشرت في معظم دول العالم، ولا يعلم لغاية الآن أي عالم أو طبيب أو حكيم إن كان هذا الوباء لفترة مؤقتة أم أن الإنسان سيحتاج لأن يتعايش مع هذه الجائحة الخطيرة. وبما أن الإنسان من الكائنات المتكيفة والمتعايشة مع متغيرات الطبيعة، فمن البديهي أن يسعى إلى البحث عن أنماط معيشية مختلفة للتكيف مع أزمة فيروس كورونا بدءاً من الاعتناء بالإجراءات الصحية والاحترازية للوقاية من هذا الفيروس الخطير وفي ذات الوقت الاعتناء بالمظهر الخارجي وخصوصاً من قبل المرأة التي لطالما تميزت بإطلالاتها والمختلفة في جميع الأوقات.

وانطلاقاً من ذلك صدرت العديد من الأشكال والحيل الجديدة للمكياج الذي يعد من الأساسيات الضرورية في حياة السيدات والفتيات لمواكبة الموضة، كحل من قبل المشاهير وخبراء الموضة والأزياء أو حتى الفنانات، وعاشقات الإطلالات الجذابة. فالمرأة تحتاج إلى أن تُظهر جمالها ومفاتنها الأنثوية حتى لو وضعت "الكمامة" التي من الضروري استخدامها للوقاية من الفيروس.

وإن كان ارتداء الكمامة في زمن فيروس كورونا لابد أنه يتطلب مكياجاً خاصاً ومختلفاً ومميزاً، ونظراً لأن الشفاه أصبحت تختبئ خلف الكمامة وتخفي بسببها جزءا من معالم وجمال الوجه فلم يعد هناك من داعٍ للاهتمام بأحمر الشفاه المثير عند إطلالة المرأة بالكمامة، ولذلك كان ينبغي تسليط الضوء على العيون بتطبيق ظلال الجفون المناسب لصيف 2020، بالإضافة إلى الاهتمام بتسريحات الشعر الخاصة لجذب الانتباه من خلال تصفيف شعر مميز، وكذلك الأمر بالنسبة للعيون لتصبح العيون مع الشعر السلاح الأول لإبراز جمال المرأة.

ولاحظنا خلال الفترة القصيرة الفائتة ظهور مصطلح جديد أُطلق عليه "مكياج الكمامة"، حيث يتم وضع مكياج أشد وأكثر وضوحا على العيون مما كان معتاداً من قبل لإبراز سحرها، ولاحظنا اللجوء إلى استخدام كريم أساس وأحمر الشفاه السحري الذي لا يزول لساعات طويلة. مع توجيه نصائح للمرأة عند ارتداء الكمامة حتى بعضا من شعرها يكون منسدلاً على جانبي وجهها ليبدو الوجه أصغر وأكثر نعومة.

وبالإضافة إلى ذلك فلم تعد الكمامة عادية الشكل كما كانت عليه في بداية انتشار الفيروس، بل أصبح هناك أشكال أكثر مع دخول الفن إلى الشكل العام للكمامة لنتابع أشكالاً وصوراً مختلفة لها، منها ما تضمن ألواناً تتماشى مع الأزياء التي ترتديها المرأة، ومنها ما حمل ملصقات مختلفة لتؤدي مهمتها أولاً في الوقاية من الفيروس ولتقدم شكلا لا يؤذي حبّ المرأة لإطلالة متناسقة وجميلة.

فظهرت موضة الكمامة المطرزة من قبل عدد من مصممي الأزياء حول العالم حتى تلائم فساتين الزفاف (العروس خصوصاً) وعروض الأزياء، لكونها مطعمة بالألماس بأسعار مرتفعة، مع استخدام مكياج حاد لإبراز جمال العيون وبشعر مرفوع للعروس أو العارضة، بالإضافة إلى الكمامة الصيفية ذات الألوان الزاهية مع مكياج اعتبره البعض بأنه غريب جداً.

وفي حين ينظر البعض إلى إمكانية أن يصبح استخدام الكمامات الطبية جزءا من أسلوب الحياة الصحية لكثير من الناس للوقاية من فيروس كورونا، فإن مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي وفناني المكياج بدؤوا بطرح طرق وأفكار مبتكرة لتضفي النساء لمسات جمالية على أنفسهن حتى عند ارتدائهن الأقنعة الطبية.

قد يهمك أيضا :  

  خلطة هندية لبشرة ضد التجاعيد

  نصائح مهمة للتخلص نهائيا من حب الشباب وآثاره

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صيحات مكياج خاصة بفيروس كورونا صيحات مكياج خاصة بفيروس كورونا



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 07:12 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يستولي على جرافة وجرار في فروش بيت دجن

GMT 14:03 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابا من رام الله وسط مواجهات

GMT 09:21 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يقتحمون الأقصى

GMT 12:04 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

عمرو موسى يحضر عزاء الفنان شعبان عبد الرحيم

GMT 05:52 2018 الجمعة ,21 كانون الأول / ديسمبر

محمد بن سلمان يلتقط صور"سلفي" في "الفورميلا أي"

GMT 21:19 2016 الأربعاء ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

المنتخب الجزائري بدون نصر الدين خوالد أمام نيجيريا

GMT 07:34 2016 الإثنين ,05 كانون الأول / ديسمبر

"مهند التركي" سعيد بوصول عدد متابعيه إلى مليون معجب

GMT 08:29 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

إليك موضة البليزر مع الحزام لإطلالة شتوية أنيقة

GMT 01:59 2018 الجمعة ,07 كانون الأول / ديسمبر

شيرين رضا تكشف تفاصيل شخصيتها في فيلم "فوتوكوبي"

GMT 21:53 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

سعر الدرهم المغربي مقابل الشيكل الإسرائيلي السبت

GMT 07:00 2018 الثلاثاء ,17 إبريل / نيسان

خطوات تطبيق "مكياج سموكي أخضر" لسهرات الربيع
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday