اكتشفي إطلالتك الساحرة مع بساطة الماكياج البني
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اكتشفي إطلالتك الساحرة مع بساطة "الماكياج البني"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اكتشفي إطلالتك الساحرة مع بساطة "الماكياج البني"

الماكياج لمسة تضفي على جمال المرأة سحرًا
مراكش ـ ثورية ايشرم

يعد الماكياج لمسة تضفي على جمال المرأة سحرًا متألقا وجمالاَ فاتنَا، خاصة إذا كان من الموضة الرائجة والتي تقبل عليها السيدات، وقد برزت خلال هذا الموسم الخريفي صيحة الماكياج البني الذي يحقق تلك الإطلالة الناعمة البعيدة كل البعد عن أي تكليف، وللحصول على الماكياج البني ومنح نفسك تلك اللمسة السحرية الرائعة، والتي يمكن سحرها في بساطتها، تتبعي الخطوات التالية :

الخطوة الأولى: عليك البدء بتطبيق كريم الأساس حسب نوعية بشرتك، مع بودرة تكون أخف بدرجة أو درجتين من لون بشرتك، ثم  قومي بتطبيق ظلال العيون الناعمة بلون البيج الفاتح وغير اللامع لتوحدي بهذه الخطوة لون الجفنين الثابت والمتحرك.

الخطوة الثانية: يجب عليك أن تستعيني  بظلال العيون باللون البيج الداكن الذي يميل إلى اللون البني الفاتح، وطبقيه عند حدود الخط الفاصل بين الجفن العلوي الثابت والمتحرك.

الخطوة الثالثة: قومي بتطبيق ظلال العيون باللون البيج الفاتح على كامل الجفن المتحرك، واحرصي على أن يمتزج قليلاً مع الظلال البيج الداكنة.

الخطوة الرابعة : بواسطة الآي لاينر السائل أو الجيل، أرسمي خطًّا ناعمًا مباشرة فوق خط الرموش العلوي، ابتداء من الزاوية الداخلية للعين ووصولاً حتى امتداد الزاوية الخارجية.
الخطوة الخامسة:  لا تنسي تطبيق الماسكارا السوداء على رموشك لتطويلها وتكثيفها ومنحها سحرًا فاتنًا، ثم لا تنسي لسمة صغيرة من أحمر الشفاه البني أو ملمع الشفاه بلون البيج أو البني الفاتح لمنح إطلالته نظرة ساحرة ومتكاملة تزيدك جمالاً ورقة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اكتشفي إطلالتك الساحرة مع بساطة الماكياج البني اكتشفي إطلالتك الساحرة مع بساطة الماكياج البني



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday