بودرة تزيل التجاعيد وتحد من احمرار الوجه
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بودرة تزيل التجاعيد وتحد من احمرار الوجه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بودرة تزيل التجاعيد وتحد من احمرار الوجه

لندن - كاتيا حداد

كان مسحوق البودرة بالنسبة إلى أمهاتنا هو العنصر الأكثر أهمية في حقيبة الماكياج، أما بالنسبة إلى المراهقين الذين يعانون من البقع وتراكم دهون البشرة، فهم يفضلون البودرة المضغوطة، التي تعطي لون تنعم بشرتنا. لم نلاحظ كيف تكسو وجوهنا حتى تستقر في الطويات، ثم قبل بضع سنوات أصبح مظهر البشرة اللامعة موضة العام، لذلك تجنبنا البودرة المضغوطة للحصول على هذا المظهر اللامع. هذا الموسم تعود موضة البودرة المضغوطة، فقد ظهرت عارضات أزياء علامة مارك جاكوبس ولويس فويتون بمكياج رائع غير لامع. فقد ظهرت بشرتهن وكأنها لا تشوبها شائبة ولكنها غير لامعة. وكان السر هو سلالة جديدة من المساحيق التي تفعل كل شيء من تخفيف احمرار الوجه وحتى إعطاء تأثير النعومة على بشرتها. ويقول خبير الماكياج كينيث سوه "البودرة تستخدم لتخفيف لمعة الوجه. وقد تقدمت التكنولوجيا كثيرًا لحل أي مشكلة تخص العناية بالبشرة. حيث تحتوي المساحيق الجديدة على مواد منعمة حتى يتمكنوا من خلق طله الكمال للجلد، ودمجه مع كريم الأساس دون أن يبدو وكأنه قناع". اعتمادًا على بشرتك يمكن أن يكون استخدام مسحوق لتصحيح العيوب الخاصة ببشرتك أكثر فائدة من الزيوت. عند وضع البودرة يجب استخدام فرشاة كبيرة لوضعها، ثم قومي بنشرها على وجهك عن طريق حركات دائرية. وهنا اختيارنا من بين أفضل مساحيق التجميل الجديدة: تخلصي من الاحمرار تقليل احمرار الوجه مع بودرة عادية يمكن أن يجعل مظهرك وكأنك شبح، ولكن البودرة الصفراء من"ybf" المضغوطة مقابل 20،75 جنيه استرليني ومتوفرة على موقع "qvcuk.com"، حيث يعمل سحره على أي لون بشرة لتبدو أكثر نعومة كما تخفي المسام وتقلل الاحمرار. ويمكن وضعها على كريم الأساس أو بمفردها. تخفيف الخطوط الدقيقة كل ما تحتاجه لتحقيق طله لينة هو استخدام بودرة Hourglass Ambient Lighting Powder in Diffused Light وسعرها  38 جنيهًا إسترلينيًا، ومتوفرة في موقع spacenk.com. تذوب هذه البودرة عل البشرة ولا تترك أي آثار. ولكن عند وضعها تقوم الجسيمات بتليين وتقليل الدهون التي تتسبب في لمعان البشرة بحيث تقوم بتغطية عيوب وجهك وتتركه مضيء. بودرة تجعلك تبدو أصغر سنًا تحتوي البودرة على مادة الريتينول المادة المضادة للشيخوخة، مما يساعد على تحسين الجلد من خلال تحفيز خلايا الجلد لتتجدد بسرعة أكبر، وتحفيز البشرة على إنتاج المزيد من الكولاجين. ه هذه المادة توجد عادة في الكريمات والمستحضرات السائلة، ولكن " Pur Minerals " وجدت وسيلة لإدراجه في منتجها الجديد 4 في 1 Pressed Mineral SPF15 ، بسعر 24 جنيهًا إهنا، وهو متوفر على موقع  www.marksandspencer.com . ,أجرت الشركة دراسات سريرية تبين أنك إذا كنت تستخدم البودرة كل يوم لمدة أربعة أسابيع، ستجعل بشرتك تبدو أكثر إشراقًا مع تجاعيد أقل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بودرة تزيل التجاعيد وتحد من احمرار الوجه بودرة تزيل التجاعيد وتحد من احمرار الوجه



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 21:38 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

سيمافور المحطة!

GMT 21:32 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ماذا حل بالثمانيتين معاً؟

GMT 10:42 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تحديد موعد إجراء قرعة دوري المحترفين والأولى

GMT 07:27 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

انطلاق فندق "جميرا النسيم" على شاطئ دبي

GMT 03:49 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الآذان في القدس

GMT 16:26 2017 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإحتلال الإسرائيل يعتقل شابين تسللا من قطاع غزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday