جيل antheliose xl الحل الأمثل للوقاية من سرطان الجلد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

جيل ""ANTHELIOSE XL الحل الأمثل للوقاية من سرطان الجلد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جيل ""ANTHELIOSE XL الحل الأمثل للوقاية من سرطان الجلد

الدار البيضاء ـ ليلى بنزروال

تعاني عدد من السيدات مشاكل بسبب البشرة الذهنية، إضافة إلى اللمعان الذي يفقد الوجه جماليته فهي أيضا أكثر بشرة عرضة لبروز الرؤوس السوداء بشكل كبير، والسبب يعود هنا أن هذه البشرة ذات جلد ذهني وهو شديد القابلية على التبقع، ومن العوامل التي تؤدي إلى ذلك وجود مشكل في الغدد الدهنية التي تفرز الدهن المتزايد، ويكون الإفراط في هذا الإفراز تحت تأثير هرمونات معينة تفرزها الغدد الصماء، وهو ما يؤدي أيضا إلى انسداد مجاري الغدد الذي يسبب التهابات عدة في الوجه خاصة بعد التعرض لأشعة الشمس. هذا و تعتبر الرؤوس السوداء في منطقة الأنف وبين الخدود من المشاكل البشرة الدهنية، و أيضا من المشاكل التي تتعرض لها السيدة صاحبة البشرة الذهنية زوال الماكياج بعد مدة قصيرة من وضعه. أما بالنسبة إلى شبح سرطان الجلد الذي بات شبحًا يهدد عددًا من النساء، فكثرة الكريمات غير معقمة وغير الصحية والتعرض المباشر والمفرط لأشعة الشمس مباشرة بعد وضعها كلها أسباب قد تؤدي إلى ظهور سرطان الجلد، وقد يكون ANTHELIOSE XL"" هو الحل الأنسب. و بعد سنوات من الخبرة في مجال التجميل، وبالأخص الكريمات الواقية من الشمس والمحاربة لكل من مشاكل البشرة الذهنية والتجاعيد وأشعة الشمس هاهيla" roche-posay "تبتكر حلا مناسبًا ليخلصك من كل الآثار التي تقف أمام جمالك وكذا تراهن على وضع حد تام لمشاكل البشرة الذهنية كما تقيك من مخاطر التعرض لسرطان الجلد، وتضع بين يديك جيل كريم ""ANTHELIOSE XL الذي سيساعدك على التخلص بصفة نهائية من لمعان البشرة والدهنيات الزائدة ويزيل كل آثار البشرة من حبوب وغيرها بطريقة فعالة و مدة قصيرة كما أنه يحتوي على مكونات فعالة لتخليصك بصفة نهائية من كل ما تعانين منه وكل ما يقف حاجزًا بينك وبين جمالك.      

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جيل antheliose xl الحل الأمثل للوقاية من سرطان الجلد جيل antheliose xl الحل الأمثل للوقاية من سرطان الجلد



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 03:10 2016 الثلاثاء ,12 تموز / يوليو

التدليك الرومانسي من زوجك يعيدك للانتعاش

GMT 02:02 2020 السبت ,06 حزيران / يونيو

أميركا تتنفس بصعوبة

GMT 03:28 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

تطبيق نظام "مدارس بلا فصول دراسية" الجديد في فنلندا

GMT 04:23 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

باريس هيلتون تطلُّ بفستان يكشف عدم ارتدائها ملابس داخلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday