أحدث صيحة لقصات الشعر لربيع وصيف 2013
آخر تحديث GMT 12:04:00
 فلسطين اليوم -

أحدث صيحة لقصات الشعر لربيع وصيف 2013

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أحدث صيحة لقصات الشعر لربيع وصيف 2013

لندن ـ ماريا طبراني

تتجه الموضة الحديثة هذا العام لتصفيف الشعر نحو أشكال الشعر المجعد والأشعث والذي يبدو وكأنه على طبيعته بدون اللمسات السحرية لمصففي الشعر، فإطلالة صيف و ربيع هذا العام من المتوقع أن تكون من الشعر المجعد واللامع وغير الجاف وكذلك الشعر الرطب ذو الطول المتوسط ، وسوف تكون هذه التسريحات والإطلالات مستوحاة بنسبة كبيرة من تسريحات فترة الستينات. وتعتمد الموضة هذا الموسم على أن يكون الشعر مقسمًا إلى شرائح والشعر المدبب والشعر غير المهذب مثل الريش، إضافة إلى قصات الشعر الجديدة التي يمكن إضافة الألوان عليها مثل اللون الذهبي، والكرز الأحمر والبنفسجي، البني الداكن والأسود، وتتمثل قصات الشعر الجديدة في: -         الشعر المموج القصير على طريقة بوب قامت عارضة الأزياء الشهيرة كارلي كلوس بعرض قصة شعر قصيرة وهي تشعر بالفخر والكبرياء، حيث قالت كلوس : "إنه لشرف كبير لي أن أكون أول فتاة ضمن مجموعة فيكتوريا سيكريت ذات شعر قصير ." وتضيف "هناك الكثير من الفتيات لهن أنواع مختلفة من الجسم ، وهناك فتيات لهن أنواع مختلفة من الشعر . ولكن يمكنني أن أكون مثيرة وجذابة مع الشعر القصير!" -         الشعر الشاطئي المموج يعجب هذا النمط كثير من الفتيات، حيث يبدو الشعر خلاله رطبًا، ويعطيه شكلًا جديدًا يمكن أن تظهري به هذا الربيع، وبخاصة أن الجميع يتطلع لرؤية أنماط مختلفة ورائعة وعملية لهذا الشكل خلال 2013، بعد أن اقترب قدوم فصل الربيع. -         المرح مع أنماط الشعر المضفر يعتمد هذا النمط على شكل جديد، ويمكن ذلك من خلال إحياء الأزياء الكلاسيكية مع فستان رومانسي وإعطاءه لمسة عصرية، ولذلك فعليكِ أن تقومي بلف شعرك بواحدة من الطرق الجديدة والحديثة لتضفير الشعر ، لتصبحي ذات جمال رائع يلفت جميع الأنظار. -         لون شعر جديد غير تقليدي الإبداع في تلوين الشعر يعطي نمطًا غير تقليدي، حيث إن اللون يتم استخدامه لتعزيز شخصيتك وتمييز قصة وتسريحة شعرك، ويجعله فريدًا من نوعه، لا تخافي من هذه التجربة، ولكن اختاري مصمم شعر موثوق به لهذا النوع من العمل. -          الشعر القصير في جميع أنحاء العالم أحد أنماط الشعر المبتكرة هذا الربيع هو الشعر القصير ذو الأطراف الطويلة، وقد ظهرت العارضة كلو سفيني بقصة شعر قصيرة جريئة وأطراف شعر طويل ذو لون أحمر فاتح ، وهي تظهر على غلاف مجلة "  XOXO  " للموضة . -         نمط اللون الأحمر نمط الشعر الأحمر في الموضة لايزال جذابًا ، حيث إنه نابض بالحياة وهو ما يجعل وجهك جميلًا وجذابًا، .. فمنذ أشهر قليلة تخلت كاتي بيري عن شعرها المستعار اللامع وغيرت نمط شعرها ليكون مثل تسريحة شعر الآلهة الإغريقيين. وفي إيطاليا، استخدم المصمم البارع إيجيديو بوري الأشكال ذات اللون الأحمر النحاسي في تسريحاته الأخيرة ممزوجة باللون الأحمر. -         نجمات تسريحات الشعر الجدد في مسابقة مذهلة لتسريحات وتصفيفات الشعر للعرائس والتي أطلق عليها اسم "   Junior Style Stars  " والتي بلغت جوائزها 50 ألف دولار ، فازت إنغا جارغالاسكان ، من كلية سانتا مونيكا في ولاية كاليفورنيا بالجائزة الأولى لتصفيفات الشعر المتميزة التي قدمتها. -         الشعر القصير للرجال كثير من الرجال يريدون تغيير نمط شعرهم لتعزيز مظهرهم وإظهار جمالهم والتباهي به، وقال ايفان زوت إن أحدث فصات الشعر للرجال في هذه الأيام، هو النمط الفوضوي.  

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحدث صيحة لقصات الشعر لربيع وصيف 2013 أحدث صيحة لقصات الشعر لربيع وصيف 2013



GMT 18:08 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل الخلطات لتفتيح الشعر بشكل طبيعي

GMT 05:31 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

قناع "ماء الأرز" لعلاج الشعر التالف والمجعد

GMT 15:18 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الزيوت الطبيعية للتخلّص من مشكلة جفاف الشعر

GMT 15:15 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على فوائد بذور الكتان للشعر وللعناية به

GMT 09:16 2019 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على طرق استخدام زيت الخروع لزيادة كثافة الشعر

GMT 08:19 2019 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد زيت الروزماري للعناية بالشعر ولمنع ظهور "الشيب"

GMT 19:45 2019 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الكركم السحرية للشعر

GMT 19:33 2019 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

طرق استخدام زيت اللافندر لشعر حيوي وصحي وفوائده السحرية
 فلسطين اليوم -

بعد حصولها على المركز الثاني في برنامج "آراب أيدول"

فساتين سهرة من وحي دنيا بطمة من بينها مكشوف الأكتاف

الرباط ـ وسيم الجندي
حصلت المطربة المغربية دنيا بطمة على المركز الثاني عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "آراب أيدول"، وهذا ما دفعها للغناء وإبهار العالم بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها الغنائي، وتألقت الفنانة دنيا بطمة من خلال حفلاتها ومناسباتها الخاصة بـ فساتين أنيقة ومميزة، جمعنا لكِ اليوم أبرزها لتستوحي منها أفكارًا لإطلالاتك الأنيقة. أزياء مناسبة للسهرة من ميريام فارس أطلت دنيا بطمة بفستان بني مكشوف الأكتاف بتصميم ضيق مزين بفتحة جانبية وقصَّة مميزة من المنتصف وتزينت بفستان أنثوي صُمم من الأعلى بشكل شفاف مزين بفصوص فضية ومن الأسفل بطبقات متتالية بقماش كسرات مميز بإحدى درجات اللون البرتقالي المميزة. موديلات فساتين بأكمام منفوخة موضة ربيع 2020 واختارت فستانًا منفوشًا مكشوفَ الأكتاف باللون الزهر...المزيد

GMT 09:57 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي
 فلسطين اليوم - توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي

GMT 06:39 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة
 فلسطين اليوم - 10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday