تسريحة الغرة تضفي إطلالة متميزة للمرأة في موسم صيف 2016
آخر تحديث GMT 11:56:48
 فلسطين اليوم -

تسريحة الغرة تضفي إطلالة متميزة للمرأة في موسم صيف 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تسريحة الغرة تضفي إطلالة متميزة للمرأة في موسم صيف 2016

تسريحة الشعر
مراكش_ثورية ايشرم

من أكثر الأمور التي ترغب المرأة دوما أن تحصل عليها وتتميز بها في كل إطلالاتها هي تسريحة الشعر وجماليته ، والتي تشهد بدورها تجديدًا مستمرًا في كل الفصول السنوية حيث تدخل صيحات جديدة وتخرج أخرى ، لتبرز في الساحة وتحتل المراتب المتقدمة في صفوف النجمات العالمية وتنتقل إلى الساحة وسط النساء اللواتي يتخذنها موضة للتألق والظهور بجمالية راقية وأنيقة تخطف الأنظار ، والتي تعتبر تسريحة الغرة من بينها التي كانت رائجة في المواسم السابقة لتعود وتتربع على عرش الموضة النسائية من جديد .

ويمكن الحصول على تسريحة الغرة الأنيقة بكل بساطة والاستمتاع بجمالية الشعر والإطلالة المتألقة ، لا سيما أن تسريحة الغرة تعطي النظرة الشبابية لإطلالة كل أنثى ، فهي مكملة لجمال المرأة رغم اختلافها من شعر إلى آخر وحسب رغبة كل امرأة فهي تتميز بتلك اللمسة الناعمة التي تضفيها على إطلالتها ، إذ يمكن الحصول على غرة أنيقة بقصها في البيت أو استشارة خبير الشعر في حال تعذر الأمر على من ترغب في الحصول على الإطلالة المميزة ، إذ يمكن تحديد الخصلات التي ترغب كل امرأة في قصها وتسريحها جيدا إلى الإمام ولفها عدة مرات قبل الأقدام على قصها أمام فوق الجبين أو تحته إلى حدود الحواجب للحصول على إطلالة مميزة وغاية في الجمالية بغرة متناسقة ودون شوائب .

كما أن الغرة يمكنها أن تتماشى مع مختلف أنواع الشعر سواء كان قصيرا أو طويلا أو متوسطا يكفي فقط اختيار القصة والتسريحة المناسبة للشعر وحسب شكل الوجه واعتماد الغرة أيضا بهذا الشكل لتكون الإطلالة متميزة وغاية في التألق وتعطي المرأة ما تبحث عنه لتكون في أبهى حلة وأروع إطلالة في كل المناسبات ، لا سيما أن الغرة الأمامية أو الجانبية وسواء كان قصيرة أو طويلة فهي تساهم في إظهار كل أنثى اصغر سنا وبإطلالة شبابية مميزة تتماشى مع مختلف المناسبات.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تسريحة الغرة تضفي إطلالة متميزة للمرأة في موسم صيف 2016 تسريحة الغرة تضفي إطلالة متميزة للمرأة في موسم صيف 2016



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday