الزيوت الطبيعية وسيلتك لشعر الصحي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الزيوت الطبيعية وسيلتك لشعر الصحي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الزيوت الطبيعية وسيلتك لشعر الصحي

واشنطن ـ رولا عيسى

من المؤكد أن الطعام الجيد هو الوسيلة المثلى للحفاظ على صحتك ورشاقتك وسعادتك. نفس القاعدة تنطبق على شعرك: فهو يحتاج للتغذية، تماماً مثل جسمك، حتى تضمن صحته على المدى الطويل، وكذلك تألقه وسهولة التعامل معه. لحسن الحظ، هناك طرق يمكنك من خلالها القيام بذلك – من خلال إعطاءه الرعاية والاهتمام الخاص الذي يحتاجها لتعزيز حيويته الطبيعية. خذ على سبيل المثال زيوت "أوجون" - العلاج الذي يمتد عمره إلى 500 عام في أعماق الغابات المطيرة في أميركا الوسطى. خصائصه السرية المنعشة تمتعت بها النساء المحليات لعدة قرون. ولكن كلنا نعلم أن أفضل أسرار الجمال هي تلك التي تنتقل من الأم إلى ابنتها. مجموعة "المزيج النادر" – والمستخلص من تركيبة غريبة من الخلاصات من جميع أنحاء العالم - يمكن أن تساعد في تحويل الشعر الضامر المهمل الى خصلات حريرية. بلسم مجموعة "المزيج النادر" يحتوي على ثلاثة أنواع من الدهون المستمدة من الطبيعة الحال الزبدة و7 زيوت رئيسية - بما فيها زيت "أوجون" . ان تأثيره المنّعم يساعد في تمليس الشعر المجهد، ويجعله لامعاً. أن هذا البلسم العميق - مثالياً للاستخدام مرتين في الأسبوع، ولكن يمكن أن يستخدم كالبلسم طبيعي للشعر الذي يحتاج للمعالجة – وهو يحتوي أيضا على أنواع متعددة من الزبدة الغنية مثل "الكوكم" الهندي، و"المرمرة" البرازيلية  و"الشيا" الأفريقية. هذه المكونات الباذخة تجتمع سوياً لتعزيز لمعة الشعر وحالته الصحية. فزبدة الشيا الأفريقية المشتقة من الجوز المستخرج من شجرة "الكاريت" ، غنية بالفيتامينات الأساسية مثل فيتامين "ايه" و"اى" . أما زيت "أوليفرا" المستخرج من جوز "أوجون"، فيصلح أضرار الشعر ويساعد في القضاء على الشعر المشعث. زيت مونوي التاهيتي يشتمل على زيت جوز الهند وخلاصة شجر الجاردينيا. هذه المادة ذات الرائحة العطرة تنحدر من مدينة بولينيزيا الفرنسية، وهو مكان تشتهر نساءه بشعرهم الحريري الغني بالألوان. فكر فقط في لوحات بول جوجين البارعة لنساء تاهيتي الجميلات وسوف تستوعب الفكرة. ولمساعدتك على استعراض تألق شعرك ، نقدم لك زيت مجموعة "المزيج النادر". فهو مزيج من سبع زيوت هي سبيلك لإصلاح الشعر التالف، هذه الزيوت تشمل "أوجون"، و"روج أوليفرا" و"مونوي تاهيتي". ويتضمن المزيج الفاخر أيضا زيت شمام كالاهاري – المستخرج من الفاكهة التي نبتت في صحراء كالاهاري لعدة قرون. العجيب أن لديها كل هذه الخصائص المنعشة، بما في ذلك المعادن وزيوت أوميغا 3 وأوميغا 6 والأحماض الدهنية وفيتامينات "سي" و "بي تو". ثم هناك زيت كوكوي المأخوذ من جوز شجر هاواي وزيت الزيمنية من شجيرة في جنوب أفريقيا معروفة باسم "الزيمنية أمريكانا" والتي تستخدمها النساء هناك لتغذية شعرهم وجلدهم. ولهؤلاء الذين هم في حاجة إلى معالجة سريعة لتجفيف وتصفيف الشعر؟ معالجة الحماية من مجموعة "المزيج النادر" هي احتياج أساسي - خاصة بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون المجفف كثيراً أو يقضون وقتا كافياً في الشمس. هذه المعالجة تحتوي على زيت "أوجون" ، الجينسنغ، الليمون والعسل، وذلك لأنها تقوم بتكوين طبقة حول الشعرة لتحميها من أضرار الحرارة، تفك تشابك الخصل المجهدة وتبقي شعرك متوهجاً وصحياً. معالجة "المزيج النادر" من "أوجون" تقدم لك مجموعة وافرة من أسرار الجمال، جٌمعت من مختلف أنحاء العالم في زجاجة واحدة. ما هو أكثر من ذلك، أن جميع هذه المكونات تم حصادها برعاية فائقة باستخدام تقنيات تقليدية، صديقة للبيئة، ويتم الاحتفاظ بكل ما بها من خير طبيعي لتنقل لك مباشرة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزيوت الطبيعية وسيلتك لشعر الصحي الزيوت الطبيعية وسيلتك لشعر الصحي



GMT 12:21 2020 الثلاثاء ,08 كانون الأول / ديسمبر

وصفة لنمو الشعر في وقت قياسي

GMT 12:06 2020 الثلاثاء ,08 كانون الأول / ديسمبر

أسرار من البرازيل لشعر طويل وصحيّ!

GMT 11:59 2020 الثلاثاء ,08 كانون الأول / ديسمبر

قناع طبيعيّ لترطيب الشعر من الفروة إلى الجذور

GMT 11:51 2020 الثلاثاء ,08 كانون الأول / ديسمبر

خلطات آمنة لتنظيف فروة الرأس وحمايتها من القشرة

GMT 11:47 2020 الثلاثاء ,08 كانون الأول / ديسمبر

تخلصي من تساقط الشعر والقشرة مع بذور هذه النبتة

GMT 13:58 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

سحب لون الشعر من لوريال نصائح وخطوات لا تهمليها

GMT 21:40 2020 الإثنين ,20 تموز / يوليو

ماسك الجزر لتفتيح البشرة في فصل الصيف
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday