الدور العالمية تبتكر باقة من العطور الطبيعية لإطلالة أنيقة في الصيف
آخر تحديث GMT 21:22:38
 فلسطين اليوم -
وزارة الصحة الكويتية تعلن دعم و تأمين المستلزمات الطبية والمختبرات بالكواشف الفيروسية لمنع تفشي فيروس كورونا وزارة الصحة الكويتية تعلن أن هناك فرق مشكّلة وموجودة بالأساس للتعامل مع تسجيل أول حالات بفيروس كورونا في الكويت إيران تعلن ارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا إلى 22 وتسجيل 141 حالة بالفيروس وزارة الصحة الكويتية تؤكد أن جميع حالات فيروس كورونا المسجلة حتى الآن هي لأشخاص قدموا من إيران وزارة الصحة الكويتية تؤكد أن تم تفعيل برامج الرصد والاستجابة في الوزارة منذ بداية انتشار فيروس كورونا واشنطن تطالب روسيا مجددًا بـ"إعادة" القرم مسؤول تركي يعلن أن الجيش السوري مدعوما بطائرات روسية أطلق عملية لاستعادة مدينة سراقب واشتباكات عنيفة بالمنطقة سويسرا تعلن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا على أراضيها إلى 4 الكرملين ينفي ما أعلنه الرئيس التركي بشأن اللقاء مع نظيره الروسي في 5 مارس لبحث الوضع في إدلب رئيس الوزراء الياباني يدعو لإغلاق المدارس مؤقتا بسبب فيروس كورونا
أخر الأخبار

الدور العالمية تبتكر باقة من العطور الطبيعية لإطلالة أنيقة في الصيف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الدور العالمية تبتكر باقة من العطور الطبيعية لإطلالة أنيقة في الصيف

العطور العالمية لإطلالة صيفيّة
لندن - فلسطين اليوم

طرحت أهم الدور العالميّة في عالم التجميل، مجموعة من العطور العالمية لإطلالة صيفيّة أنيقة تعبق بالفخامة والتميّز، إطلّعي على تفاصيلها، واختاري منها ما تجدينه مناسبًا لك ولشخصيتك.

يعد "أرماند باسي إن ريد بلومينج بوكي" عطرًا جديدًا عبارة عن ماء تواليت كثيفة، ودفعة من الزهور كما يمكن رؤيته من مزاياه الرائعة، غصن اللوز الذي تكسوه الآن الزهور والبراعم. هذه النسخة الجديدة تحمل اسم Blooming Bouquet المؤلّف من تركيبات رائعة من الزهور. وقد أطلق غصن اللوز الأنيق والجميل كل قوته ونشاطه ليجود بموسم وافر بالشغف والعاطفة، فيبرز كعصا مشتعلة، تتّقد بقوة، وتُزهر بكثافة.

بليجر فلورالز من إسيتي لودر، وهذا العطر يأسر بهجة الصيف وسروره وتفاؤله، ويأتي هذا العطر بعد مضي 20 عامًا على إطلاق عطر بليجرز الذي حمل نفس الاسم، من باقة الزهور الشفافة المذهلة من الزنبق، والفاونيا والياسمين، ويجتمع زهر العسل، وزنبق الماء الندي والياسمين بطريقة مرحة لتشكيل جوهر العطر، ونوعان من الياسمين، ياسمين سامباك العميق الحالم والبتلات المخملية لياسمين غرانديفلوران، فيضيفا أنوثة مرحة جريئة.

تجلّت رؤية "توماس ماير" بابتكار عطر جديد "بوتيجا فينيتا من كنوت"، لدار "بوتيجا فينيتا" في رحلة إلى منطقة الريفييرا الإيطالية. ففي التلال الخضراء ومياه البحر المتلألئة. أجواؤه الداخلية تضيئها أشعة الشمس المتدفّقة من النوافذ المفتوحة على مصراعيها، وتنعشها نسمات البحر الممزوجة بملوحته ويعزّزها عبير الفوانيا (peonies) من الحديقة وشذا أشجار الكليمنتين من التلال القريبة.

Rose Privéeإبتكر هذا العطر "لاريستون برفيورمر" من "روز بريفي" احتفاءً بوردة مايو النادرة التي تشتهر بها منطقة بروفانس، ويعد هذا العطر ثمرة التعاون الفريد بين صانع العطور الشهير برتراند دوكافور وتلميذته ستيفاني باكوش، كما يعد تجسيدًا عصريًا لسحر وردة مايو التي ترمز إلى منطقة جراس الفرنسية، مركز صناعة العطور العصرية الفاخرة التي تتّسم برقّتها ونفاستها.

يدخل هذا العطر المميز بينهالوجينز من هالفيتي، ضمن مجموعة تريد روتس" التي باتت تضمّ الآن 5 عطور مميزة مستوحاة من المواد الفاخرة التي كان يتم تداولها عبر موانئ لندن مطلع القرن التاسع عشر، ويستمدّ العطر الجديد إلهامه من البضائع المترفة التي كانت تتبادلها المدينة مع تركيا عبر شركة "ليفانت" مثل الأزهار النادرة، والتوابل، والجلود الناعمة، والأقمشة الفاخرة.

ويجسّد عطر "كلويه" المميّز التفرّد والثقة لدى امرأة "كلويه"، إنه عطر منعش وعالي الأنوثة يناسب المرأة المتحرّرة التي تتميّز بأناقتها الفطرية الراقية. ويتلاعب عطر "كلوي"بمفاهيم الأنوثة تمامًا مثلما تفعل أزياء هذه الدار، إذ يحوّل الوردة الكلاسيكية بأسلوب مبدع إلى عبير يفيض بالحيوية والشفافية والدفء والمرح والجاذبية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدور العالمية تبتكر باقة من العطور الطبيعية لإطلالة أنيقة في الصيف الدور العالمية تبتكر باقة من العطور الطبيعية لإطلالة أنيقة في الصيف



GMT 15:57 2020 الأربعاء ,22 كانون الثاني / يناير

مميزات عطر ديور الجديد نفحات تأسر الحواس

GMT 15:43 2020 الثلاثاء ,21 كانون الثاني / يناير

عطور عالمية مناسبة ليوم الزفاف

GMT 15:41 2020 الثلاثاء ,21 كانون الثاني / يناير

تألقي في 2020 بأجمل العطور للمرأة العاملة

GMT 17:44 2019 الأحد ,08 كانون الأول / ديسمبر

Lancôme تُطلق من قلب دبي عطر IDÔLE النسائي الجديد

GMT 00:07 2019 الأحد ,08 كانون الأول / ديسمبر

عطور فخمة وغامضة للفستان الاسود
 فلسطين اليوم -

حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - فلسطين اليوم
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية.تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675.دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطلال...المزيد

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 03:03 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

موضة رسم التاتو تنتشر في الوسط الفني في الفترة الأخيرة

GMT 05:44 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

سيارة "هوندا سيفيك تايب آر" وحش على الطريق

GMT 01:15 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

سلمى رشيد تعرب عن سعادتها بنجاح "همسة حب"

GMT 02:28 2016 الإثنين ,26 كانون الأول / ديسمبر

اختيار زينة الأغصان لتغيير ديكور المنزل في الكريسماس

GMT 16:28 2015 الجمعة ,02 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح لتدفئة أسرتك من البرد القارس

GMT 04:29 2015 الثلاثاء ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

"المزوار" من الرياضات العتيقة الأكثر شهرة وفخامة في قلب مراكش

GMT 06:54 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

أروع 10 جزر في العالم لقضاء عطلة سياحية جميلة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday