تعرفي على عطور قديمة لا تزال في ذاكرة النساء
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تعرفي على عطور قديمة لا تزال في "ذاكرة النساء"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرفي على عطور قديمة لا تزال في "ذاكرة النساء"

عطور قديمة لا تزال في "ذاكرة النساء"
القاهرة - فلسطين اليوم

لا تزال عدة عطور متواجدة في ذاكرة غالبية النساء نظراً الى الاثر المميز الذي تركته فيها والذكريات الجميلة التي حملتها. ولا بد هنا من ان نتذكر اجمل العطور القديمة الجذابة. لذلك، أختارنا أن نعرفك على:

من افضل العطور النسائيه القديمه التي لا تزالين تتذكرينها، اخترنا لك هذه المجموعة:

1- عطر اماريج من جيفنشي: هذا العطر اطلق عام 1991، يبدأ العطر بمزيج من براعم البرتقال، البرقوق، اليوسفي، ازهار البنفسج، الخوخ، زهر البرتقال واخشاب الورد. يتوسط هذا العطر مزيج من التوت الاحمر، زهر القرنفل، مسك الروم، العنب الاسود والغاردينيا مع قاعدة عطر من خشب الصندل اعنبر والمسك. هذا العطر يدوم طويلاً ويناسب الليل والنهار.

2- عطر نوا من كاشاريل: تم اصدار هذا العطر عام 1998، يبدأ العطر من البرقوق والروائح العشبية والفريزيا والخوخ والفاوانيا والمسك الابيض. اما قلب العطر فمن العشب الاخضر مع الزنبق والياسمين والورد.أما قاعدة العطر فترتكز على التونكا والفانيلا والقهوة والبخور واخشاب الارز.

3- عطر جنغل من كنزو: تم اصداره عام 1996.عطر جنغل الفنت من كنزو هو عطر شرقي رائع مقدمته من اليوسفي مع القرنفل والكمون قلب العطر من الكراويه والمانجو ورقيب الشمس وعرق السوس والغاردينيا أما قاعدته فتتكون من العنبر والفانيلا والباتشولي.

4- عطر ستار من ديور: يتميز هذا العطر بعبق وردي هذا العطر هو اصدار عام 2005. مقدمة العطر هو من اليوسفي والبرتقال المر والبرغموت اما قلب العطر هو من الفاوانيا أما قاعدته من اللوز والمسك.

5- عطر سو ان لوف من فيكتوريا سيكرت: تم اصدار هذا العطر عام 2005. مقدمته من العسل وزهر القرنفل والكونياك والياسمين واوراق البنفسج والورد المغربي.هذا العطر فاز بجائزة FIFI award fragrance of the year women's private label/ direct sell 2016>

6- عطر دولتشي فيتا من ديور: تم اصدار هذا العطر عام 1995. مقدمته تحتوي على مزيج من روائح زهر الليمون والجريب فروت والبرغموت مع زنابق الوادي والزهور البلغارية. اما قلب العطر فمن المشمش وازهار المانغوليا والقرفة واخشاب الورد وقاعدة العطر من الفانيليا واخشاب الارزر واخشاب الصندل وجوز الهند.

هناك الكثير من العطور النسائية القديمة التي لا تزال تسابق الزمن ولا تزال خياراً لعدد كبير من النساء. اخترنا ان نعرفك على بعضها.

1- عطر ميدنايت رومنس من رالف لورين: هذا العطر تم اصداره عام 2014. مقدمة هذا العطر من توت العليق والبرغموتوالليتي. أما قلب العطر فمن الفل والفريزيا والفلوانيا لأنل قاعدة العطر فمن المسكوالفانيلا وزهرة السوس.

2- عطر لوف ستوري من كلوي: هذا العطر تم اصداره عام 2016. يحتوي هذا العطر على عبير ازهار البرتقال ممزوجة برائحة الفجر مع دفقات من الفلفل وبراعم البرقوق. عطر مميز يتلاءم مع اطلالتك في النهار والليل.

3- عطر فيلفت اورشيد من توم فورد: تم اصدار هذا العطر عام 2014. هذا العطر زهري شرقي مقدمته من اليوسفي والبرعموت مع اضافة سكرية من العسل ومشروب الروم. اما قلب العطر من زهور البلاك اوركيد والياسمين والورد والياسمين وزهر البرتقال ورقيب الشمس اما قاعدة العطر فبلسمية من المر وبلسم البيرو مع اخشاب الصندل والفانيلا.

4- عطر مس ديور من ديور: تم اصدار هذا العطر عام 2011.يمتاز هذا العطر بنكهة عنبرية واضحة مقدمته من اليوسفي والبرتقال الاحمر أما قلبه الزهري الحسي من الورد الدمشقي مع الياسمين المصري والباتشولي الاندونيسي اما قاعدته فمن الباتشولي والعنبر والطحالب.

5- عطر شاليمار من غيرلان: من اقدم العطور الموجودة وهو لا يزال يلقى رواجاً كبيراً لدى النساء. يعود اصدار هذا العطر الى العام 1925، مقدمة العطر من الحمضيات اليوسفي واخشاب الارز والبرغموت والليمون وقلب العطر من زهور السوسن والباتشولي والياسمين ونجيل الهند والورد. اما قاعدة العطر فمن الجلد وخشب الصندل والمسك والفانيلا والبخور والتونكا.

6- عطر ايفنغ روز من ايرين: هذا العطر تم اصداره عام 2017. عطر مستوحى من الزهور الاستوائية في مقدمته من زهور اللوتس وظلالها المائية مع اوراق النخيل وزهور الكركديه والايلنغ الحلو مع القلب من الزهور البيضاء مع حليب جوز الهند والفانيلا والمسك.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرفي على عطور قديمة لا تزال في ذاكرة النساء تعرفي على عطور قديمة لا تزال في ذاكرة النساء



GMT 13:29 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

قارورة "Chanel No5" تتزيَّن للمرة الأولى باللون الأحمر

GMT 18:29 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

"سوالف للعطور" تفتتح فرعًا جديدًا في الإمارات

GMT 17:56 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

"توم فورد" أفضل عطور تكسب شخصيتك أنوثة طاغية

GMT 06:23 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

"Rose Kabuki" من "Christian Dior" عطرٌ رقيق يعزّز ذكرياتك

GMT 05:15 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إليكِ أفضل العطور النسائية الجذابة من " جيفنشي"
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان

GMT 11:56 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

دراسة توضّح أهمية تناول الخضروات والفواكه يوميًا

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل شابا من ضاحية شويكة شمال طولكرم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday