إليكِ أحدث العطور وأفضل الأوقات لاستعمالها
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

إليكِ أحدث العطور وأفضل الأوقات لاستعمالها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إليكِ أحدث العطور وأفضل الأوقات لاستعمالها

أحدث العطور
القاهرة - فلسطين اليوم

المرأة والعطر الأنثوي أمران لا يفترقان ، فكل سيدة تعشق العطور وتختار من بينها النفحات التي تليق بشخصيتها وتستجيب لذوقها الخاص. فالعطر أمر شخصي جدا، به ترتبط الكثير من الذكريات، وبواسطته يمكن للسيدة أن تعكس الكثير من ملامح شخصيتها.

وخلال السطور التالية نعرض لكي سيدتي أفضل العطور الجديدة، وأفضل أوقات النهار لوضعها آخذين في الاعتبار تركيبتها ومكوناتها.

Jolie Fleur Bleue من Tory Burch:

- يمكن وضع هذا العطر خلال أي وقت من النهار، لأنه ناعم ورقيق ومفعوله يدوم طويلاً.

تقدم توري بورش هذا الصيف جولي فلور، وهي مجموعة جديدة تشتمل على ثلاثة عطور فريدة مستوحاة من الزهور والألوان التي تزيّن حديقة توري - الورد وزنبق الوادي والتيوبروز. كل عطر من العطور يأسر عناصر من أسلوب توري. الوردي: الأنوثة والرومانسية. الأخضر: الصبيانية وحلاوة الطباع وسلاسة الأسلوب. الأزرق: الأناقة والتأثير الخفي. كل مزيج يأتي داخل زجاجة جميلة مع غطاء يظهر نقش الشبكة المميز للعلامة مع لون راقٍ.

اللون الأزرق منه الذي اخترناه لك، يفوح برائحة تيوبروز الآسرة ممزوجة مع الغريبفروت النضر وخشب الصندل الكريمي والفيتيفر. ليفوح برائحة آسرة أنيقة وخفية.

Les Infusions de Prada:

- أفضل وقت لوضعه، ساعات ما بعد الظهر، فهو هادئ و حالم ورقيق، وسيجعل فترة العصر رومانسية و هادئة.

اختيارنا لك من عطور برادا قارورة تختزل التناقض الشاعري في قلب العلامة فمجموعة عطور Les Infusions de Prada يجسّد للثنائيات الساحرة وهي: تراث في قالب عصري، شاعرية تلتقي بالدقة، بديهية إلى جانب العقل، بحيث يشكل العطر تتويجاً لتبجيل الماضي، و فهماً لموقعنا في الحاضر والتطلع إلى المستقبل من خلال رؤية برادا.

تتألف المجموعة من ستة عطور مميزة. Iris، Iris Cèdre، Fleur d’Oranger،Amande، Oeillet وVétiver، والآن ينضم إليها Mimosa، عطر جديد مخملي ورقيق، يتألف من زيت اليانسون النجمي وخلاصة الماندارين، فيما تعطي خلاصة الورد انطباعاً مشرقاً للعطر مع الميموزا المخملية.

Palladiano collection من Bottega Veneta:

- أفضل وقت لوضعه، خلال ساعات الظهيرة، لأنه سيضفي الكثير من الانتعاش ويساعدك في مواجهة حرارة شمس الصيف.

تقدم بوتيغا فينيتا "باركو بالاديانو" Parco Palladiano، مجموعة جديدة من العطور للنساء و الرجال مستوحاة من الحدائق بأسلوب بالاديو لمنطقة فينيتو في ايطاليا، حيث تأسست بوتيغا فينيتا في 1966. هذه العطور الستة هي من بنات أفكار مدير الابداع الفني توماس ماير الذي أشرف على ابتكارها، وثمرة تعاون ثلاثة من كبار صانعي العطور. كل عبير هو "رائحة عطرية مخادعة"، يجسّد لحظات وتجارب مختلفة في حدائق بالاديو.

من هذه العطور الستة، اخرتنا لك Azalea، حيث يقول أليكسيس دادييه، "بعد الظهر، تبدو أمواج زهور الأضاليا (azalea) التي تكسو أرض حديقة بأسلوب بالاديو ساحرةً. أردت أن ألتقط إحساس حديقة في الصيف مع ارتفاع العبير تحت أشعة الشمس".

تنشر زهرة الأضاليا الملوّنة، التي نادراً ما تُستخدم في صناعة العطور، عبيرها السلس والشمسي فيما تضفي نغمة ناعمة من الكستناء المخملية نسيجاً إلى العطر لتكشف عن مشاهد فاخرة.

 

Lilac Love من Amouage:

 

- أفضل وقت لوضعه، ساعات المساء المتأخرة، فهو عطر قوي ومرهف في الوقت نفسه، و يُعتبر مثالياً للأمسيات الرومانسية الحالمة.

فيما يصعب استخلاص رائحة زهرة الليلك، دأب تشونغ وفريقه على إعادة استحداث أريج الزهرة بتناغم تامّ وانسجام مبّهرٍ من خلال مزيج متوازنٍ من الياسمين والورد. وينفرد العطر بخليط متجانس لزهرة الغاردينيا، والفاوانيا، وزهرة الهليوتروب في النغمات العليا، وبنغمات وسطى لطيفة من السوسن وحبوب الكاكاو والتونكا.

وقد أضافت النغمة الدافئة لخشب الصندل والباتشولي ولمسة الفانيلا الناعمة الكاريزما الحسيّة للنغمات الأساسية، ليولد بذلك سمفونيّة عطرية سرمدية خالدة مغلّفة بحجابٍ من الرومانسية الآسرة.

وتتميز زجاجات العطر بعبوتها الكريستاليّة الأيقونيّة باللون الليلكي المزدان بالتفاصيل المميزة باللونين الأبيض والفضيّ. وقد تمّ تطعيم أغطية الزجاجات ببلورات الكريستال البنفسجيّة من سواروفسكي.

 

Light Blue من Dolce & Gabbana:

- أفضل وقت لوضعه ساعات الصباح الأولى لبدء النهار بانتعاش وحيوية.

مستوحيًا إلهامه من ألوان زهور العسل الغنية بالكريم، Love in Capri هو عطر وردي غني بنفحات الزهرة البيضاء. يفتتح نفحاته بالليمون الحاد والمندرين، ثم تتألق ألوان وعطور الجزيرة النابضة بالحيوية وإشراق الشمس عبر نفحات الحمضيات الحادة تلك.

مزيج فريد من نوعه يجمع الزهور البيضاء في صميمه ويحتفل بالنفحات العطرية الآسرة الموجودة في براعم ربيع الجزيرة. وتقدم نفحات زهرة العسل الرقيقة حلاوة خاصة إلى جانب براعم اللوز الكريمية، التي تُستخدم للمرة الأولى في عطر Light Blue، لتكشف الستار عن إحساس آسر. أمّا الياسمين والهليوتروب فيكملان غنى هذا العطر الوردي.

وفي خلفيته، تبرز نفحات المسك الدافئ وخشب السيدار القوي مع نفحات العنبر الجاف لتحقق توازناً مثالياً مع نفحات الحمضيات العلوية، فيما يتغذى الجمال الصافي للبوتيك الوردي الفواح في صميم هذا العطر الرومانسي الأنثوي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليكِ أحدث العطور وأفضل الأوقات لاستعمالها إليكِ أحدث العطور وأفضل الأوقات لاستعمالها



GMT 17:53 2018 السبت ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح لاختيار العطر الرجالي المثالي لكل مناسبة

GMT 10:46 2018 الجمعة ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

4 خبراء وراء ابتكار عطر "Black Yves Saint Laurent"

GMT 10:19 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

6 قواعد لرائحة فوّاحة ومُنعشة تدوم طوال اليوم في الصيف

GMT 09:49 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أبرز العطور النسائية الجذابة

GMT 02:59 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

تألقي بلمسة ساحرة و جذابة بعطر كالفن كلاين النسائي
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان

GMT 11:56 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

دراسة توضّح أهمية تناول الخضروات والفواكه يوميًا

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل شابا من ضاحية شويكة شمال طولكرم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday