أفضل العطور التي تمنحك لمسة جذابة ومنعشة في مناسباتك
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أفضل العطور التي تمنحك لمسة جذابة ومنعشة في مناسباتك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفضل العطور التي تمنحك لمسة جذابة ومنعشة في مناسباتك

عطر Dahlia Divin
القاهرة - فلسطين اليوم

في اطار تقديم اللمسة المميزة على اطلالتك، تبحثين عن افضل العطور الجذابة التي تدوم لفترات طويلة وتمنحك لمسة جذابة ومنعشة في امسياتك ومناسباتك. لذلك، اختارنا ان نعرفك على:
1- عطر جيفنشي الاسود

ان عطر جفنشي الاسود L'ange noir هو من العطور التي تجسد السحر الذي لا يقاوم مع مجموعة من الروائح المتناقضة. من هنا، اخترنا ان نعرفك على عطر جيفنشي الاسود.

تركيبة عطر جفنشي الاسود زهرية شرقية تحمل باقة من النفحات العطرية الخفيفة والغامضة. مقدمة هذا العطر بمزيج من البرغموت والفلفل الوردي واللوز الطازج مع قلب العطر برائحة السوسن الابيض مع خليط من براعم بذور السمسم وقاعدة العطر تنفح برائحة التونكا والعنبر.

تم اطلاق عطر جيفنشي الاسود في خريف عام 2016 ليكون متابعاً لسلسلة Black Angel الذي يتبع مجموعة Ange ou Demon منذ عام 2006. تركيبة العطر مستوحاة من سينما الجريمة التي تتسم بالظلام الحالك وتشعرنا بالجانب المثير والمغري من المرأة الفاتنة وهو عطر انيق وفريد يزيد من جاذبيتك في عيون من حولك.

2- عطر جيفنشي الاحمر

في اطار الحفاظ على اطلالة مغرية وجذابة، تبحثين عن عطر مثير يحمل عبق السحر والانوثة، وهو عطر جيفنشي الاحمر Xeryus Rouge الذي يتميز بلونه الاحمر. لذلك، تعرفي معنا على خصائص عطر جيفنشي الاحمر.

هو من مجموعة العطور التي تجسد الاناقة الارستقراطية والرومانسية التي تلفت الانظار. فهو عطر يستكشف وجهاً جديداً للانوثة أكثر جرأة وغموض نابع من سحر الشرق، ليحاكي رائحة القصور الشرقية الفخمة التي تعبق برائحة البخور.

يجمع هذا العطر في طياته بين خليط التوابل ولمسات من البخور بجانب لمسة عطرية من الراتنجات ورائحة الورد. واذافة الى هذه الرائحة العطرة التي يتميز بها هذا العطر، فلا بد من ذكر تصميم الزجاجة البسيط والجذاب، الذي يجمل في لونه عبق الجرأة والاثارة مع اللون الاحمر مع شكلها المستطيل ورأسها الاسود المغلف لتضفي لمسة مميزة عليها.

هذا العطر هو من العطور التي تعتبر اساسي فهو يؤمن لك الجمع بين الشرق والغرب والتمتع بجاذبية وانوثة مطلقة.

3- عطر جيفنشي الذهبي

ان عطر جيفنشي الذهبي هو الاصدار الثالث من عطر Dahlia Divin وقد اطلق عام 2016 وهو يجسد الفخامة والاناقة ليكون رمزاً للسحر والانوثة. من هنا، اخترنا ان نعرفك على خصائص عطر جيفنشي الذهبي.

ركز عطر جيفنشي الذهبي على رائحة ازهار الميموزا الذهبية التي تؤلف المكون الاساسي للعطر مع نفحات الياسمين المصري والورد معقلب عطر ينبض بنفحات الخشاب الدافئة من نجيل الهندي وخشب الصندل وفول التونكا والمسك والفانيلا.

قارورة العطر مصممة من الزجاج الشفاف المطلي بالظلال الذهبية والمزينة بخيوط ذهبية حول العنق. غطاء القارورة على هيئة لوح يحمل علامة العطر مع بعض النقوش الصغيرة.

4- عطر جيفنشي الوردي

مناروع عطور جيفنشي، نقدم لك عطر جيفنشي الوردي Live Irresistible الذي تم اصداره عام 2015، من هنا اخترنا ان نعرفك على عطر جيفنشي الوردي الجذاب.

يتميز هذا العطر برائحة مسكرة من الازهار، وحلوى المادلين الفرنسية مع مقدمة عطر تشتمل على رائحة الكرز وقلب العطر بنفحات من من الورود مع زهر البرتقال لتستقر رائحة العطر في اساس من اللوز المر والكراميل وجذور السوسن مع الفانيلا.

تأتي ققارورة العطر بشكل مطاول من الزجاج الشفاف المحجر الذي يبرز اللون الزهري الجذاب للعطر، مع غطاء زجاجي يكمل تصميم القارورة وايضاً شفاف ليضفي سحراً ورونقاً على شكلها العصري والمميز. بدون ان ننسى المربع الفضي في وسطها مع نقش اسم العطر والماركة.

قد يهمك ايضا اختاري أروع العطور لكل الأوقات من أرقي العلامات التجارية

اختاري أفضل العطور الجديدة للحصول علي رائحة جذابة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل العطور التي تمنحك لمسة جذابة ومنعشة في مناسباتك أفضل العطور التي تمنحك لمسة جذابة ومنعشة في مناسباتك



GMT 12:51 2020 الخميس ,10 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أهمية عطور الشعر وأنواعها المختلفة

GMT 10:45 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

عطور فخمة لتكوني محط أنظار الجميع في العام الجديد

GMT 12:46 2020 الثلاثاء ,16 حزيران / يونيو

4 عطور قوامها العنبر لجاذبية مضاعفة

GMT 18:49 2020 الأربعاء ,10 حزيران / يونيو

اليك اجمل ماركات العطور النسائية
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday