عطر توم فورد الجديد نفحات عذبة تأسر كل من حولك
آخر تحديث GMT 21:24:15
 فلسطين اليوم -

عطر توم فورد الجديد نفحات عذبة تأسر كل من حولك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عطر توم فورد الجديد نفحات عذبة تأسر كل من حولك

عطر توم فورد الجديد
القاهرة - فلسطين اليوم

عطر توم فورد الجديد هو من اجمل النفحات العطرية النسائية التي يمكنك ان تختاريها لتزيني يومياتك وسهراتك. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على اجمل مجموعة عطور توم فورد.

عطر Violet Blonde: من مجموعة عطور توم فورد الحصريه، التي تم تصميمها حصرياً للمرأة التي تعشق الجمال. تبدأ مقدمته بنفحات اوراق البنفسج مع اليوسفي الايطالي والفلفل الوردي مع قلب العطر ينبض بنفحات مركزة من زهرة السوسن مع نهاية انيقة برائحة المسك والنجيل الهندي وخشب الارز. هذا العطر مصمم للمرأة العصرية التي تعشق الانطلاق.

عطر Tobacco Vanille: هذا العطر مزيج من التوابل مبتكر ليتناسب مع النساء والرجال، بمقدمة عطر مع رائحة التبغ ونوتات التوابل مع قلب العطر بنفحات قوية من التونكا وزهرة التبغ والفانيلا والكاكاو مع قاعدة عطرية برائحة الفواكه المجففة وخشب الصندل. عطر قوي لعاشقات المغامرة.

عطر White Patcholli: من اقوى واشهر عطور نسائية من توم فورد، وقد صمم هذا العطر ليتناسب مع المرأة الانيقة والجذابة. هو ذو رائحة منعشة وقوية، رائحته تدوم طويلاً على الملابس، بنفحات تحمل في طياتها رائحة البرغموت والياسمين والورد والباتشولي وخشب الصندل والبخور.

عطور توم فورد عود: هو عطر يأسر القلوب بلا استئذان. تنبعث من هذا العطر روائح خشب الورد والهيل مع الفلفل الصيني ليحيطك بدفئ عجيب مع قلب عطر بمزيج دخاني من خشب العود النادر مع خشب الصندل وزهرة التونكا والفانيلا والعنبر.

عطر Jasmin Rouge: عطر حسي قوي وغني، من عطور توم فورد النسائيه يتميز بنفحات التوابل والزهور مع مقدمة عطر برائحة البرغموت واليوسفي والقرفة والزنجبيل والفلفل الابيض والاسود مع قلب عطر شذى الياسمين وزهر البرتقال والمريمية وبنهاية عطر من الفانيلا وخشب الصندل والعنبر.

من هنا، فإن عطور توم فورد هي مجموعة مميزة ومتنوعة من النفحات الجذابة، لتختاري واحداً من اجملالعطور النسائية من الماركات العالمية.

قد يهمك أيضًا

علماء يعيدون تركيب "عطر الملكة المصرية الشهيرة كليوباترا"

أرقى الماركات العالمية التي تشتهر في صناعة الساعات النسائية

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عطر توم فورد الجديد نفحات عذبة تأسر كل من حولك عطر توم فورد الجديد نفحات عذبة تأسر كل من حولك



 فلسطين اليوم -

تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

"الجرأة" لإطلالات ليدي غاغا خلال إطلاق"مستحضرات التجميل"

واشنطن - فلسطين اليوم
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذ...المزيد

GMT 04:47 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019
 فلسطين اليوم - 10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019

GMT 16:34 2018 الإثنين ,12 شباط / فبراير

طريقة عمل ساندويتش الكفتة المشوية

GMT 05:47 2019 السبت ,02 آذار/ مارس

أحمد زكي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday