خلف عطور bond no 9 سيدة عربية تعشق مدينة نيويورك
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

خلف عطور BOND NO 9 سيدة عربية تعشق مدينة نيويورك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خلف عطور BOND NO 9 سيدة عربية تعشق مدينة نيويورك

عطور BOND NO 9
القاهره ـ فلسطين اليوم

في صناعة يسيطر عليها الرجال منذ فترة طويلة، تأتي بوند نمبر 9 لتكون دار العطور الأولى في نيويورك التي ترأسها امرأة. مؤسسة الدار ورئيسها التنفيذي لوريس رحمي تشرف على كل جانب من جوانب بوند نمبر 9 وتحرص على إنشاء مفاهيم عطرية جديدة، كما توجّه تطوير كل تصميم من العطور والزجاجات.هذه العلامة التي تأسست كشركة متخصصة في صناعة العطور الأولى والوحيدة في نيويورك، أًطلقت الآن في

الإمارات العربية المتحدة. وفي هذه المناسبة،فرصة اللقاء مع لوريس رحمي، وكان هذا الحديث:
كيف ستقدّمين العلامة التجارية بوند نمبر 9 لجمهور الشرق الأوسط؟ وما الذي يميز العلامة التجارية عن غيرها من العلامات التجارية الراقية في

اقرأ أيضا:

عطور فخمة للرجال والنساء ممعًا لإطلالة مميزة

عالم العطور؟
لقد بدأنا بصناعة العطور للاحتفال بأحياء مدينة نيويورك وإظهار روح هذه المدينة التي لا يمكن هزيمتها. وكانت مهمتنا استعادة روح الفن العظيم لصناعة العطور، وابتكار رائحة لكل حي من أحياء نيويورك. يمثل كل عطر منطقة معيّنة في أعلى المدينة أو وسطها أو أسفلها. ومن خلال مقدّمات العطر الجديدة ومجموعات أحمر الشفاه القابلة لإعادة التعبئة التي تُصدر كل موسم، تواصل علامة بوند نمبر 9 إصدارها العطور في

جزيرة مانهاتن.
للخروج عن المألوف وابتكار عطور مختلفة عن بقية العطور التجارية الأخرى، استعادت بوند نمبر 9 فن صناعة العطور في مزج تركيزات العطور العتيقة الأسطورية التي صدرت في فترة العشرينيات والثلاثينيات، باستخدام تركيزات عالية حيث وصلت نسبة تركيز ماء العطر النقي من 18 إلى 22 في المئة. وقد مُزجت جميع العطور في نيويورك على أيدي صناع عطور مختارين، مثل السيدة رحمي لتصبح بوند نمبر 9 علامة تجارية عالمية لمستحضرات التجميل والعطور.

من هي سيدة بوند نمبر 9؟
أي سيدة تعشق مدينة نيويورك!

من الذي ألهمك بابتكار هذه العلامة التجارية؟ هل لديك قصة رائعة تريدين مشاركتها معنا؟
، اختُبر سكان مدينة نيويورك وبقية سكان المدن الأخرى بطريقة لم يكن أحد يتخيّلها. وفي أعقاب ذلك، اجتمعت المجتمعات وفرضت قوة المدينة غير القابلة للهزيمة. وبسبب عشقي لمدينتي، أردت الاحتفال بروح الشجاعة والابتكار التي تتسم بها مدينة نيويورك. وجاءت فكرة تأسيس علامة بوند نمبر 9 انطلاقاً من هذه الرغبة في إعادة إحياء هذه المدينة الجريحة. وأطلقنا مجموعة عطور مناسبة للنساء والرجال والجنسين  وكانت مخاطرة كبيرة بالطبع، ولكننا خضناها بدون خوف. وتتبّعنا حدسنا ورغبتنا في أن نكون مختلفين. وبدأنا بصناعة العطور للاحتفال بأحياء مدينة نيويورك وإظهار روح المدينة التي لا يمكن هزيمتها.

إن بوند نمبر 9 هي علامة تجارية متميزة للغاية. فما الرسالة الكامنة وراء هذا الاسم؟
يقع متجر بوند نمبر 9 الرئيس في شارع بوند نمبر 9 في حي نوهو، أحد الأحياء المفضّلة والمزدحمة للغاية وبالتالي جاء الاسم من هنا.

ما التأثيرات التي أثّرت عليكِ كصانعة للعطور؟
نحن نعمل على جذب المشاعر والغرائز، وندعم ذلك بمعرفة عميقة في صناعة العطور. وقد سافرت حول العالم واكتشفت مكوّنات وفنانين وصنّاع عطور مبدعين وأردت الاحتفال دائماً بما هو غير متوقَّع.
تمتلك مدينة نيويورك طاقة هائلة بخلاف أي مدينة أخرى. إنها مدينة دائمة التغيير ومتجدّدة وكل سكانها يشعرون بهذا التجدّد المستمر والسريع الوتيرة الذي يعبّر عن الإبداع. فها هي المشاعر التي تؤثر على كل ما نفعله.تفضّل النساء العربيات مزج العطور، فهل تنصحين بذلك؟ وما

الزهور التي تستخدمينها في عطور بوند نمبر 9؟
إن فلسفتنا في صناعة العطور بسيطة: إعطاء العميلة حرية الاختيار وعدم فرض أي عطر عليها مطلقاً. فعندما يتعلّق الأمر بالعطور، فنحن نؤمن بقوة الاختيار الفردي.

ما العطر الذي تتميز به بوند نمبر 9 حتى الآن؟
وصلت الليالي العربية إلى نوهو! احتفالاً بالذكرى العاشرة لافتتاح المتجر الرئيس لبوند نمبر 9، لم نجد مفراً من الكشف عن عطرنا المتميز “عود بوند نمبر 9“، لا ليمثل إشارة إلى الحي الذي يقع فيه المتجر في نيويورك، إنما للإشارة إلى عنواننا في نوهو، وقد صُنّف هذا العطر ضمن فئة العطور الخالصة التي يندر وجودها حالياً لأن نسبة تركيزه تبلغ ٣٠ في المئة.تتكوّن رائحة العطر من مزيج رائع من الأخشاب الشرقية والأزهار الغربية ما يجعله عطراً نادراً.

النفحات: خلاصة العود والورد وحبوب التونكا والمسك.
ما الذي تريدين من العميلة أن تشعر به عندما تستخدم عطور بوند نمبر 9؟
يمثل العطر بصمتك الخاصة ويعبّر عن ثقتك بذاتك، مثل الملابس الجميلة. ولأن عطور بوند نمبر 9 جذابة ومثيرة، ستحظى العميلة بالعديد من التعليقات والثناء عند استخدامها عطور بوند نمبر 9 وهذا شعور رائع للغاية.

قد يهمك أيضا:

اكتشفي عطرك المناسب لكِ وفق الأبراج الفلكية

افضل عطر روبرتو كفالي النسائي لنفحات تأسر القلوب

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خلف عطور bond no 9 سيدة عربية تعشق مدينة نيويورك خلف عطور bond no 9 سيدة عربية تعشق مدينة نيويورك



GMT 17:56 2020 الإثنين ,13 تموز / يوليو

طرق لتحضير معطر الجسم الطبيعي في المنزل

GMT 09:49 2020 الجمعة ,24 إبريل / نيسان

طريقة صنع عطر الياسمين

GMT 19:05 2020 الإثنين ,02 آذار/ مارس

عطور عربية للجنسين لرائحة عابقة
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday