أفضل المنتجعات الخاصة بالتزلج في الولايات المتحدة الأميركية
آخر تحديث GMT 01:43:19
 فلسطين اليوم -

أفضل المنتجعات الخاصة بالتزلج في الولايات المتحدة الأميركية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفضل المنتجعات الخاصة بالتزلج في الولايات المتحدة الأميركية

المنتجعات الخاصة بالتزلج
واشنطن - أ.ش.أ

سنقدم لك لائحةً بأجمل منتجعات التزلج في أروع الجبال في الولايات المتحدة.

1. Jackson Hole Mountain Resort، ولاية ويومينغ، الولايات المتحدة: هو مكان يمكنك قصده على مدار السنة ويتضمّن ترام تبلغ كلفته 30 مليون دولار، وهو المصعد الأكبر والأهم في أمريكا الشمالية والمنتجع الرقم 1 لدى النجم جون واين.

2. Snowbird، ولاية يوتاه، الولايات المتحدة: يقع على إرتفاع شاهق بين الجبال ويتبع له مصعد يأخذك إلى علو 3200 قدماً فوق القمم، فتتمكنين من التزلج وقضاء عطلة فخمة في الوقت نفسه.تقصده فرقة Metallica دائماً خلال موسم التزلج.  
3. Squaw Valley، ولاية كاليفورنيا: إنه المنتجع الأفضل في منطقة "بحيرة تاهوي" ويتمتّع بموقع رائع بين الجبال الفاصلة بين لوس أنجلوس والحدود الكندية، وهو يقدّم عدداً من النشاطات المسلية والخدمات المترفة.إنه المكان الذي يفضّله النجم شاين مكونكي.

4. Vail، ولاية كولورادو: ترك هذا المنتجع بصمةً مهمة خلال السنوات الثلاثين الماضية، وهو يقدم لضيوفه عطلةً ممتعة ومترفة لكل أفراد العائلة.هذا المكان هو المفضل لدى النجمة فيكتوريا بكهام.

5. Mammoth Mountain، ولاية كاليفورنيا: تحيط به أجمل المناظر الطبيعية والمناطق الساحرة من كل صوب، ويتميز بمنحدرات التزلج التي يتراوح ارتفاعها بين 8000 قدم و-11000 قدم، وهو المفضل لدى الممثل جاك نيكلسون.
6. Grand Targhee، ولاية وايومينغ: تغلب عليه الأجواء الهادئة وغير المزدحمة ويتضمن خدمات عديدة تميزه عن سواه من المنتجعات، وهو المفضل لدى الممثل توم هانكس.

7. Telluride، ولاية كولورادو: إن هذا المكان مذهل فعلاً وستمضين فيه فعلاً أجمل أيام حياتك بفضل المرح والتسلية والأجواء الرائعة، وهو المفضل لدى النجم بوتش كاسيدي.

8. Solitude، ولاية يوتاه: يتميز هذا المكان بالثلوج المتجدّدة في دائماً والأجواء المفعمة بالترف والتسلية واللهو، وهو المكان المفضل لسانتا كلوز!

9. Alyeska، الأسكا: يمكن بلوغ هذا المكان بواسطة المزالج والجت سكي ويتراوح ارتفاع منحدرات التزلج فيه بين 16000 و-20.000 قدماً. إنه المنتجع المفضل لدى جاك كرواك.

10. Alta، ولاية يوتاه: مسك الختام مع هذا المكان الرائع والذي يحتل المركز الأول في أمريكا، وهو المكان المفضل لدى سيد فيشوس.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل المنتجعات الخاصة بالتزلج في الولايات المتحدة الأميركية أفضل المنتجعات الخاصة بالتزلج في الولايات المتحدة الأميركية



 فلسطين اليوم -

بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية راقية مفعمة بالرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن ـ فلسطين اليوم
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ. الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثا...المزيد

GMT 09:42 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

لوحة ألوان طلاء الأظافر لربيع وصيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday