تعرف على أفضل مدن ايطاليا في الشتاء حيث تتغطَّى الجبال بالثلج ويحلو التزلُّج على جبال الألب
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تعرف على أفضل مدن ايطاليا في الشتاء حيث تتغطَّى الجبال بالثلج ويحلو التزلُّج على جبال الألب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرف على أفضل مدن ايطاليا في الشتاء حيث تتغطَّى الجبال بالثلج ويحلو التزلُّج على جبال الألب

أفضل مدن ايطاليا في الشتاء حيث تتغطَّى الجبال بالثلج
القاهرة -فلسطين اليوم

تُعتبر إيطاليا مكانًا جذَّابًا للسياحة في أي وقت من السنة، ولكن للشتاء طعم خاص، حيث تتغطَّى الجبال بالثلج، ويحلو التزلُّج على جبال الألب...

البندقية:
البندقية، وجهة جميلة في الشتاء، حيث تحلو زيارتها خلال يناير (كانون الثاني) وفبراير (شباط)، بعيدًا عن الحشود ، الجولات على متون زوارق الجندول، إلى العمارات بطراز الباروك والطعام الشهي، كلّها عوامل مغرية للـ سائحين ، كما يمكن ببساطة الاسترخاء وارتشاف فنجان من القهوة في ساحة "سان مارك"، والاستمتاع بمشاهدة المعالم المنحوتة، ولا تستقيم الزيارة إلى البندقية، من دون التعرُّف إلى مطبخها الشهير بمأكولاته البحريَّة الطازجة، لاسيَّما السردين الذي يُحفظ لفترات طويلة، فضلًا عن أطباق الأرز والبازلاء المطهوَّة وفق طريقة البندقية.

 تورينو : 
مدينة تورينو الشمالية، هي بوَّابة إلى جبال الألب، حيث يقصدها العديد من المتزلِّجين قبل التوجُّه إلى الجبال.

وخلال الشتاء، يُنظَّم "مهرجان لوسي دارتيستا السنوي"، الذي يمتدُّ من نوفمبر (تشرين الثاني) حتَّى نهاية يناير (كانون الثاني)، وهو عبارة عن احتفال بالفن من خلال الإضاءة، ما يجعل المدينة تلبس حللًا مبتكرة ، كما تعدُّ تورينو مكانًا مثاليًّا لعشَّاق الطعام، وفيها لا يمكن تفويت فرصة زيارة قصر "ريال" بساحة "كاستيللو"، إذ يضمُّ مجموعات الأسلحة والدروع الأكبر في أوروبا، فضلًا عن زيارة "المتحف المصري" الخاص بعلم الآثار والأنثروبولوجيا المصريين وهو يضمُّ إحدى مجموعات الآثار المصرية الأكبر، إذ يعرض ما يزيد عن 30.000 قطعة من المصنوعات اليدوية، فضلًا عن تماثيل الفراعنة، بما في ذلك رمسيس الثاني والملك تحتمس الثالث، بالإضافة إلى سفن الكانوبية والمومياوات والتوابيت.

 نابولي:
الشتاء مشمس في نابولي، وهي إحدى الوجهات السياحية التي تُلائم الأذواق المختلفة، إذ تسمح لزائريها أن يكتشفوا روعة إيطاليا عبر الآثار التي تُذكِّر بأمجاد الماضي، من دون الإغفال عن أجوائها الجذَّابة.

ومن النشاطات السياحية الأبرز، عند زيارة نابولي: التعرُّف إلى إرث المدينة الثقافي، من خلال المشاركة في جولة منظَّمة تبدأ من "إيل سنترو أنتيكو"، وتمرُّ ببعض القلاع والقصور والفِلل، كما تُعرّج على بعض الحدائق الرائعة ، ويحلو الاستمتاع بجلسات هادئة في مطاعم نابولي، التي تقدم المأكولات المناطقيّة الإيطاليّة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أفضل مدن ايطاليا في الشتاء حيث تتغطَّى الجبال بالثلج ويحلو التزلُّج على جبال الألب تعرف على أفضل مدن ايطاليا في الشتاء حيث تتغطَّى الجبال بالثلج ويحلو التزلُّج على جبال الألب



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday