ركن التزلج يضفي أجواءً حماسية على عالم مدهش
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

ركن التزلج يضفي أجواءً حماسية على عالم مدهش

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ركن التزلج يضفي أجواءً حماسية على عالم مدهش

دبي ـ وكالات

يزخر عالم مدهش أحد أكبر الوجهات الترفيهية المغطاة في المنطقة، بمجموعة حافلة من الأركان الترفيهية والتعليمية والعروض الفنية وألعاب الإثارة والتشويق التي من شأنها أن ترسم الفرحة على وجوه الأطفال، ومنها ركن التزلج بالزلاجات الدّوارة، وفي هذا الركن يتمتع الأطفال بالتزلج على أصوله. حيث يرتدون الزلاجات الدوّارة ويلفتون إليهم الأنظار بأدائهم الخاص على حلبة التزلج، كما تتوافر دروس للمبتدئين، وللراغبين في تطوير مهاراتهم في هذا المجال. وتتوافر عشرة أزواج من الزلاجات الدوارة مجاناً للأطفال القادرين على ممارسة هذه الرياضة، كما تتوافر جميع معايير السلامة في هذه المنطقة بدءاً من الخوذة ومعدات الإسعافات الأولية، وصولاً إلى المشرفين المتواجدين طوال الوقت. ولا يوجد حد أقصى لبقاء الأطفال داخل ساحة التزلج، كما يمكن للراغبين في إحضار معداتهم الخاصة أو الزلاجات اللوحية الاستمتاع بالتزلج في هذه الساحة وسيساعدهم المختصون في هذا المجال على تطوير مهاراتهم. ولم تكن هند (10 سنوات) من دبي تعلم بأنها ستشكل فريقاً مميزاً في ركن التزلج بالزلاجات الدّوارة،، لكنها سعيدة بأنها تعرفت على أصدقاء جدد في عالم مدهش وهم أعضاء فريقها دانة (9 سنوات) من دبي، جيا (6 سنوات) من الهند عبدالله (8 سنوات) من قطر. وقالت والدة جيا: تحب ابنتي ممارسة هذه الرياضة منذ صغرها، حيث تعلمت التزلج بالزلاجات الدوارة منذ أن كانت في الثالثة من عمرها، لكنها كانت تواجه صعوبة في ممارستها نظراً لعدم توفر أماكن مناسبة لممارسة هذه الرياضة، أنا سعيدة جداً أن عالم مدهش وفر للأطفال مساحة حرة لممارسة هواياتهم المفضلة. ومن ناحية أخرى قال عبدالله الذي أتى إلى عالم مدهش للمرة الاولى مع عائلته: عالم مدهش هو عالم متكامل من المتعة والمرح والترفيه للجميع، وتابع وهو ينظر للمساحة المخصصة للتزلج بسعادة ، لا أعرف كيف فكر القائمون على عالم مدهش في فكرة إنشاء ساحة خاصة للتزلج بالزلاجات الدّوارة، إنهم يفكرون في كل ما نحب ويحضرونه إلينا. أما دانة فقالت: أنا أمارس التزلج منذ فترة طويلة وقد أسعدني وجود هذه المساحة في عالم صديقي المحبوب مدهش، هنا أمضي أوقاتاً مفعمة بالسعادة والمرح وأتعرف على أصدقاء جدد وهذا بلا شك أفضل من الجلوس أمام الألعاب الإلكترونية أو أجهزة التلفاز"، وتابعت: " أنا أحب هذه الرياضة وأتمنى أن أحترفها في المستقبل". يفتح عالم مدهش أبوابه أمام زواره لغاية 28 أغسطس من السبت إلى الأربعاء 10 صباحاً حتى 10 مساءً والخميس 10 صباحاً حتى 12 عند منتصف الليل والجمعة 3 عصراً حتى 12 عند منتصف الليل . وتطبق أوقات خاصة خلال خلال شهر رمضان المبارك حيث تبدأ من 12 ظهراً حتى 12 عند منتصف الليل ما عدا الجمعة من 5 مساءً حتى 12 عند منتصف الليل، وخلال أيام العيد الثلاثة من 10 صباحاً حتى 12 عند منتصف الليل. وخلال الفترة ما بعد العيد ولغاية 28 أغسطس من السبت إلى الأربعاء 10 صباحاً حتى 10 مساءً، والخميس من 10 صباحاً حتى 12 عند منتصف الليل والجمعة 3 عصراً حتى 12 عند منتصف الليل، ويبلغ رسم الدخول 15 درهماً للشخص تتضمن العديد من الألعاب المجانية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ركن التزلج يضفي أجواءً حماسية على عالم مدهش ركن التزلج يضفي أجواءً حماسية على عالم مدهش



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 06:45 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يقتحم يعبد جنوب غرب جنين ويغلق طرقا فرعية

GMT 12:56 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

إنتاج روسيا من النفط في 2020 يسجّل أول تراجع منذ 2008

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 10:55 2018 الجمعة ,02 شباط / فبراير

مونيكا بيلوتشي متألقة في مسرح "هارموني غولد"

GMT 13:04 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

95 مليون وجبة للحجاج في الـ 5 أيام الماضية

GMT 06:52 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

أبطال الكبريت الأحمر يكشفون أحداث مرعبة في كواليس المسلسل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday