نصائح للسلامة قبل ممارسة التزلج وبعدها على الجليد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

نصائح للسلامة قبل ممارسة التزلج وبعدها على الجليد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نصائح للسلامة قبل ممارسة التزلج وبعدها على الجليد

واشنطن ـ وكالات

يجب ارتداء الخوذة دائماً ووضع واقي على المعصم والركبة والكوع و خاصة بالنسبة للمبتدئين. بالإضافة لوضع واقي الفم الذي يؤمن حماية جيدة للأسنان من الكسر. البحث عن الخوذة المناسبة يجب التأكد من أن مقاس الخوذة مناسب لطفلك كما ويجب تعليمه كيفية وضعها بالشكل الصحيح. يجب أن توضع الخوذة بوضعية مستوية وملامسة لقمة الرأس ويجب أن تكون ثابتة ولا تهتز إلى الأمام أو إلى الوراء أو إلى جنب. أما بالنسبة لأشرطة الخوذة يجب أن تغلق بإحكام ولكن ليس بطريقة شديدة. ويمكننا باستخدام اختبار الخوذة الذي يعتبر من توصيات السلامة للأطفال والتي تتألف من: فحص العيون: ضع الخوذة على رأسك. انظر للأعلى وسترى حافة الجزء السفلي من الخوذة. يجب أن تكون حافة الخوذة على بعد إصبع إلى إصبعين فوق الحاجب. فحص الأذنين: تأكد من أن أشرطة الخوذة محزومة بشكل "V" تحت أذنيك كما ويجب أن تكون مغلقة بإحكام وبنفس الوقت مريحة. فحص الفم: افتح فمك أوسع ما يمكن. هل تشعر أن الخوذة تحيط برأسك؟ في حال كانت الأشرطة غير مربوطة بشكل جيد عندها يمكن حزمها بشكل أفضل. نصائح! وفقا للأكاديمية الأميركية لطب الأطفال (AAP)، • يجب عدم السماح للأطفال تحت سن 5سنوات من ركوب لوح التزلج. وذلك لأن توازن الأطفال وتقدير المسافات لديهم واتخاذ القرار، لم يتطور بعد بشكل كامل وبالتالي فإن مخاطر الإصابة تكون أعلى . • يجب شراء الزلاجات التي تناسب طفلك من أجل سهولة وسلامة التعلم. • يجب عدم التزلج إلا في المسارات والأماكن الخاصة للدراجات أوفي الحدائق العامة. يجب أن تكون أرضية الركوب مستوية وجافة والمنطقة مضاءة بشكل جيد وبعيداً عن حركة المرور. حيث أن معظم الوفيات نتيجة التصادم مع السيارات. • يجب تعليم الأطفال للحد من تأثير السقوط بواسطة النابض أسفل المزلاق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح للسلامة قبل ممارسة التزلج وبعدها على الجليد نصائح للسلامة قبل ممارسة التزلج وبعدها على الجليد



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday