هواة التزلج يقفزون من المباني المغطاة بالجليد في آلاسكا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

هواة التزلج يقفزون من المباني المغطاة بالجليد في آلاسكا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هواة التزلج يقفزون من المباني المغطاة بالجليد في آلاسكا

لندن ـ كاتيا حداد

تم تصوير المتزلج لوغان ليملاك وهو يتزلج على السلالم، ويقوم بعدد من القفزات المثيرة، ويقوم بإلقاء نفسه من نوافذ مبنى مكون من 5 طوابق مغط بالجليد من الخارج ومن السلالم الداخلية، و يكستسي بطبقة سميكة من الجليد يمكن من  التزلج بداخله وخارجه وإجراء حركاته المثيرة، و يعد بالنسبة لمعظمنا التزلج طريقة نادرة للعب، والتي يمكننا الاستمتاع بها فقط في إحدى العطلات الخارجية،  ولكن هذا المتزلج المثير لا يحتاج إلى جبل من الجليد للتزلج عليه، والانغماس في هوايته المفضلة، فمثلما تظهر الصور أنه يمكنه التزلج داخل أحد الأبراج . كما أن هناك العديد من الممرات داخل المبنى، و العديد من الأشياء التي في حالتها المتجمد تكون هدفا مثاليا للقفز من عليها، ولكن ربما يكون الجزء الأكثر إثارة بالنسبة للوغان، هي اللحظة التي يلقي بنفسه من نافذة الطابق الثاني، فقط من أجل القيام بهبوط على طبقة الجليد السميك أسفله. ومما يساعد محبي التزلج على الجليد في ممارسة هوايتهم، هو أن الجليد يتساقط بكثافة في الشتاء في آلاسكا، حتى أن المباني المهجورة يمكن أن تكون هدفا مغريا للمتزلجين المحترفين. ويذكر أنه تم تصوير مهارات لوغان بواسطة زميله مات وايلد وتم تحميلها في شريط فيديو. وقد لا يكون مفاجئًا أن نسمع أن الزميلان يعملان في أحد حقول النفط البعيدة، فربما الملل من الحياة البعيدة عن المدينة قد يعني أن لديهم الوقت للتفكير في أشياء مثيرة من الصعب أن يتصورها آخرون . وقال مات " إن جمال العمل في مجال النفط هنا، هو أننا نعمل في جدول بالتناوب، كل 3 أسابيع، و3 أسابيع إجازة، ولوغان على الجدول نفسه  ويعمل مهندسًا في الشركة ذاتها . و أضاف مات " بحصولنا على ثلاثة أسابيع إجازة ، يعطي لنا الكثير من الوقت للخروج من أجل المتعة والإبداع. لقد نشأنا معا، وقد فعل مثل هذه الأمور منذ فترة طويلة، وليس للحصول على شهرة أو رعاية أو أي شيء من هذا القبيل ولكن لمجرد المتعة". و تابع مات " لسبب ما لدينا الكثير من العاطفة تجاه لوح التزلج والتزلج على الجليد. فكوننا نشأنا في آلاسكا ، إنه بمثابة شيء تربى بداخلنا ، ولقد كان الفيديو فكرة قمنا بها أنا ولوغان منذ زمن بعيد، ولكنه لم يكن هناك طموح لوضع الكثير من الأعمال التي قمنا بها في الفيديو ". لقد أصبح الحلم حقيقة واقعة العام الماضي عندما كسرت ركبة مات، والتي أبقته بعيدا عن المنحدرات وأجبرته أن يكون بعيدا عن الكاميرا. وأوضح مات " لقد كنت قلقًا جدا من مجرد الخروج والقيام بأي شيء ، لذلك لم أكن  أمانع أن أدخل العمل وأن أقضى كل وقتي وراء الكاميرا بدلا من أن أكون أمامها". وقد انتظر الشخصان المغامران كي يمتلأ المبنى بالثلج، للتأكد من أن لوغان لديه الكثير من المساحة الممكنة لعمل حيله المدهشة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هواة التزلج يقفزون من المباني المغطاة بالجليد في آلاسكا هواة التزلج يقفزون من المباني المغطاة بالجليد في آلاسكا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 07:37 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تفتقد الحماسة والقدرة على المتابعة

GMT 01:43 2019 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

أفضل النشاطات السياحية في جزيرة "بورنيو"

GMT 14:33 2019 السبت ,01 حزيران / يونيو

تنتظرك ظروف جيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:21 2019 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

أحمد صلاح السعدني ينشر صورته مع الفنانة درة في عيد ميلادها

GMT 03:01 2018 الجمعة ,21 كانون الأول / ديسمبر

تألّقي بحقيبة "كلاتش" لإضافة لمسة من الرُقي لإطلالتك

GMT 22:35 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

شباب الخليل يقبض سيطرته على دوري المحترفين

GMT 02:38 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

الذهاب للمرحاض من ضمن الأمور التي تسبب اللإغماء

GMT 13:48 2020 الإثنين ,28 كانون الأول / ديسمبر

برشلونة يكشف سر غياب ميسي عن مواجهة إيبار في "الليغا"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday