استمتع بأروع الأنشطة الترفيهية على شواطئ خليج مونتيغو الخلابة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

استمتع بأروع الأنشطة الترفيهية على شواطئ خليج مونتيغو الخلابة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - استمتع بأروع الأنشطة الترفيهية على شواطئ خليج مونتيغو الخلابة

شواطئ خليج مونتيغو الخلابة
القاهرة - فلسطين اليوم

يعتبر خليج مونتيغو أو مدينة "MoBay" كما يطلق عليها السكان المحليون ثاني أكبر المدن في جامايكا وعاصمتها السياحية الجميلة المليئة بالمنتجعات الرائعة والراقية، كما يتميز الخليج بشواطئ الرمال البيضاء الجذابة والأسواق الرائعة والشوارع النابضة بالحياة والمليئة بالمطاعم والمقاهي الساحرة التي تعكس روعة الحياة والثقافة الجامايكية. ويعد المكان المثالي للإسترخاء على الشاطئ أو الغطس في المياه الزرقاء الكريستالية أو القيام بالأنشطة الترفيهية والسياحية الممتعة، ومنها: 
الغطس بالأنابيب داخل شلالات الأنهار
اكتشف متعة المغامرة في تجربة غطس غير تقليدية داخل الأنابيب والذهاب برحلة إلى نهر ريو بوينو الكسول الذي يخبئ بعض المفاجأت كالسقوط إلى قلب الشلالات الجميلة. يرافق المغامرين بشكل دائم دليل سياحي متمرن وخبير للحفاظ على سلامتهم، وتتضمن الرحلة أيضاً الذهاب إلى جزيرة صغيرة على نهر مارثا براي وحضور الحفلات الموسيقية الحية وتناول أشهى الأطباق والفطائر الجامايكية.

الاستمتاع بأجمل الأوقات في ملكية جود هوب
قامت شركة تشوكا الكاريبي للسياحة بتحويل الأراضي التاريخية لملكية جود هوب التي تأسست عام 1774 إلى ملعب لعشاق الإثارة مع الحفاظ على المنزل القديم والفخم لمحبي الأثار والجولات السياحية. يدخل زوار الملكية في دورة مذهلة من التحديات المستمرة كركوب الدراجات والمشي على الحبال والغطس والكثير من الألعاب الممتعة.

البحيرة المضيئة
يعد خليج بايوليومينيسس الشهير في جامايكا تجربة ممتعة ليلاً لجميع أفراد الأسرة، حيث تغادر القوارب السياحية مع المرشدين من فندق "Glistening Waters" وتنطلق من زاوية هادئة إلى البحيرة التي تقطنها مخلوقات بحرية مجهرية تضيء بحسب استجابتها للحركة في الماء، وكلما زادت الحركة زاد بريق الدومات المتوهجة التي تضيئ البحيرة.
شاطئ كهف الدكتور الرائع
يعتبر شاطئ كهف الدكتور من أروع الأماكن السياحية في خليج مونتيغو وأشهرها، ويتميز برماله البيضاء الناعمة ومياهه الهادئة الكريستالية الفيروزية التي تشتهر بمزاياها العلاجية المذهلة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استمتع بأروع الأنشطة الترفيهية على شواطئ خليج مونتيغو الخلابة استمتع بأروع الأنشطة الترفيهية على شواطئ خليج مونتيغو الخلابة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday