جزيرة كريت أكبر جزر اليونان الرائعة
آخر تحديث GMT 09:59:33
 فلسطين اليوم -

جزيرة كريت أكبر جزر اليونان الرائعة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جزيرة كريت أكبر جزر اليونان الرائعة

جزيرة كريت
القاهرة - ندى أبو شادي

تعد جزيرة كريت أكبر الجزر اليونانية وأكثرها كثافة سكانية، فضلا عن كونها خامس أكبر جزيرة في البحر المتوسط، ولها الكثير من الخصوصية بفضل ما تتمتع به من فرص مثالية للاستمتاع بأجمل الأجواء والأماكن السياحية، ولا عجب في ذلك، حيث تمتلك الجزيرة خط ساحلي مذهل يبلغ طوله 1000 كيلومتر وتتميز بالعديد من المدن.الرائعة، والمرافئ، والخلجان، والمناظر الطبيعية الجبلية، والأطعمة الطازجة.. وفي التقرير التالي ستتعرف معنا على مجموعة من النصائح التي ستفيدك عند السفر إلى جزيرة كريت الرائعة.

وأكد الخبراء أن أفضل وقت لزيارة كريت يتمثل من منتصف مايو إلى يونيو أو من سبتمبر إلى أكتوبر، حيث تكون الأجواء جميلة مع المياه الدافئة والزهور البرية الجميلة التي يمكنك مشاهدتها في جميع أنحاء مناطق الجذب الطبيعية في الجزيرة، وإذا كنت تخطط للذهاب خلال فصل الصيف، فإن خبراء السفر يقترحون عليك الذهاب إلى هناك في يونيو، حيث أن شهري يوليو وأغسطس يشهدان زحام شديد مع الكثير من الحشود السياحية.

وتقدم كريت الكثير للزائرين، مع الشواطئ الخلابة والمواقع الأثرية والجزر الصغيرة والوديان والمدن التاريخية المذهلة، ولرؤية أفضل المواقع هناك، سوف يستغرق الأمر ما لا يقل عن 10 أيام، وسيكون هناك أيضا الكثير لتراه.

تعد جزيرة كريت جزيرة ضخمة، ومع عدم التخطيط الجيد ستهدر الكثير من الوقت في الانتقال من موقع إلى آخر، لذا فمن الأفضل لك أن تنشىء مسارًا وقائمة بالأماكن التي يمكنك زيارتها قبل أن تتوجه إلى هناك، حتى تتمكن من الاستفادة بوقتك بشكل رائع.

قم بإحضار اللوازم الخاصة بك من شامبو، ومعجون أسنان، كريم واقي من الشمس عند السفر إلى جزيرة كريت ، خاصة أن مثل هذه الأشياء قد تكلفك بشكل كبير في الجزيرة وفقا لآراء بعض المسافرين.

 

وينصحك الخبراء عند السفر إلى جزيرة كريت ، تناول الطعام كالسكان المحليين ما بين المطاعم الداخلية الرائعة التي إلى جانب كونها تقدم مأكولات شهية ورائعة، فإنها لن تكلفك الكثير من المال، بالمقارنة مع المطاعم السياحية التي تعرف بارتفاع أسعارها.

تشتهر جزيرة كريت بكونها وجهة آمنة، ولكن إذا كنت تنوي استئجار سيارة، فلابد أن تعلم أن المناطق الجبلية الأكثر ريفية يمكن أن تشكل تحديا للسائقين، حيث أنه وبصرف النظر عن الطريق السريع الرئيسي للجزيرة، فإن العديد من الطرق خارج المدن الكبيرة، وخاصة في المناطق الريفية نائية أو ضعيفة المعالم، لذا إن كنت متوجه إلى هناك، فعليك أن تحتفظ بخريطة واضحة المعالم، حتى لا تفقد الطريق.

يقول الكثير من السائحين أن أفضل طريقة للتنقل حول جزيرة كريت ستكون بالسيارة، خاصة وأن جداول الحافلات العامة التي تربط الجزيرة بالمدن الكبرى قد تكون غير منتظمة في الكثير من الأحيان، الأمر الذي قد يؤثر على مسار رحلتك بشكل كبير، لذلك تعد القيادة وسيلة مثالية للاستفادة من الوقت بشكل رائع في الجزيرة.

إذا كنت متجهًا للسير لمسافات طويلة ما بين المسارات الجميلة أو الجبال الرائعة عند السفر إلى جزيرة كريت ، فهناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها قبل الذهاب، بداية من إحضار الكثير من الماء، وارتداء حذاء جيد، والحذر الشديد من سقوط الصخور.

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جزيرة كريت أكبر جزر اليونان الرائعة جزيرة كريت أكبر جزر اليونان الرائعة



 فلسطين اليوم -

ارتدت جمبسوت مِن بالمان باللون الزهري مكشوف الأكتاف

أجمل إطلالات كايلي جينر عقب تربّعها على عرش المليارديرات

واشنطن - فلسطين اليوم
نشرت مجلة "فوربس" قائمة للمليارديرات في العالم للعام 2020، وسمّت المجلة نجمة تلفزيون الواقع وسيدة الأعمال كايلي جينر التي تبلغ من العمر 22 عاماً كأصغر ملياردير للسنة الثانية على التوالي. جاء هذا التصنيف باعتبار أن كايلي بنت علامتها التجارية لأدوات التجميل وهي لم ترثها. وبعد بيعها 51% من حصص شركتها، قدّرت أعمالها بنحو 1.2 مليار دولار، ومازالت تمتلك الـ 49 بالمئة الأخرى من حصتها. وتعتبر كايلي، من بين 2,095 حول العالم يملكون ثروة من 10 أرقام، بالمناسبة جمعنا لكنّ أجمل إطلالات كايلي جينير. كايلي هي الشقيقة الأصغر في عائلة كارداشيان-جينر، وتطوّرت إطلالاتها بشكل كبير على مدار السنوات. من تنسيق أزيائها مع شقيقتها كاندل وصولاً إلى تألقها بأسلوب الخاص الذي يتميّز بالجرأة على السجادة الحمراء وفي المناسبات التي تشارك فيها. خطفت كايلي الأن...المزيد

GMT 09:25 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 فلسطين اليوم - إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 فلسطين اليوم - أبرز ديكورات غرف معيشة أنيقة باللون البيج مع الخشب

GMT 21:03 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

عداء أميركي يفوز بماراثون افتراضي

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 10:44 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 13:20 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 07:49 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 03:28 2018 الثلاثاء ,30 كانون الثاني / يناير

طريقة تحول بها حديقتك الصغيرة إلى جنة رائعة

GMT 01:59 2017 الخميس ,12 كانون الثاني / يناير

شيري عادل سعيدة بالمشاركة في "الحصان الأسود"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday