إليك ما تحتاج معرفته قبل السفر إلى جزر المالديف
آخر تحديث GMT 11:16:12
 فلسطين اليوم -

إليك ما تحتاج معرفته قبل السفر إلى جزر المالديف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إليك ما تحتاج معرفته قبل السفر إلى جزر المالديف

جزر المالديف
القاهرة ـ فلسطين اليوم

تمتلك جزر المالديف من الطبيعة الساحرة ما يجعلها وجهة للسائحين من كل دول العالم، فتلك الجزر الكثيرة تملك طبيعة هادئة ومكاناً مناسباً للاستجمام، في المنتجعات الصحية الرائعة التي تضمها تلك الجزر.كما أن الديانة الرسمية في جزر المالديف هي الإسلام وممنوع بها شرب الخمور وهي أقرب إلى بيئتنا العربية، وفي التقرير التالي إليك ما تحتاج معرفته قبل السفر إلي جزر المالديف:

يجب أن تكون على اطّلاع على المصاريف الإضافية في المالديف لكل الخدمات في المنتجعات تكون غالية للغاية؛ نظراً لأن جميع المأكولات والمشروبات مستوردة من الخارج بالإضافة لضريبة تصل لـ 18%.كما يجب أن تعرف ما هو مفهوم الخدمات الشاملة، فتلك الخدمة تختلف من فندق لآخر من منتجع لآخر، ويجب أن تعرف من المكان الذي اتصلت به ما هي الخدمات المقدمة تحت ذلك المفهوم.يجب أيضًا قبل أن تحجز رحلة الطيران إلى جزر المالديف أن تتحدث مع الفندق وتأكيد الحجز الإلتكروني، وعليك أن تعلم أن الإنترنت ستجده متاحاً في أغلب المنتجعات ولكن عليك أن تتأكد أنه مجاني؛ حيث إن تكلفة الإنترنت قد تصل إلى 10 دولارت للساعة في المنتجعات.

يجب أن تكون على دراية كبيرة بمنطقة نزولك أو المنتجع الذي تقيم فيه؛ لأن تكلفة التنقل مرتفعة، وقد يكون مكانك بعيداً عن النشاطات والرياضات البحرية التي تريد ممارستها، وعليك أن تتفادى المفاجآت والتأكد دائماً من فاتورتك؛ حتى لا تتفاجأ بأرقام مالية عالية في الفاتورة.
وعليك التأكد من مجانية الخدمات أو أسعارها قبل اللجوء إليها، وإذا كنت تريد فيللا خاصة لقضاء وقتع ممتع أو شهر العسل عليك أن تعرف موقعها بشكل مسبق، وابتعد عن تلك القريبة من المواصلات والمطاعم والمطار حتى تنعم بالهدوء الكافي.

أسعار فنادق جزر المالديف
تجد في جزر المالديف الكثير من المنتجعات والفنادق الجميلة والرائعة، وهناك كل أماكن الفنادق الكبيرة بتكلفتها الباهظة وفنادق أقل في عدد النجوم بأسعار أقل، فهناك فنادق 3 نجوم، وتبدأ أسعارها من لشخصين في الليلة الواحدة ما بـ 150 دولاراً أمريكياً، وحتى 500 دولار.
وهناك فنادق 4 نجوم، يبدأ سعر الغرفة فيها لشخصين في الليلة الواحدة من 200 دولار إلى 750 دولاراً، أما فنادق خمس نجوم فتبدأ سعر الغرفة فيها لشخصين في ليلة واحدة من 350 دولاراً وحتى 2000 دولار.

قد يهمك أيضا:

تمتع بالرفاهية في منازل عائمة وسط مياه جزر المالديف في سونيفا فوشي

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليك ما تحتاج معرفته قبل السفر إلى جزر المالديف إليك ما تحتاج معرفته قبل السفر إلى جزر المالديف



 فلسطين اليوم -

لفتت أميرة موناكو الأنظار خلال الاحتفال باليوم الوطني

تألقي بالمعطف الأبيض في الشتاء بأسلوب الأميرة شارلين

لندن ـ ماريا طبراني
بإطلالة مونوكروم ساحرة باللون الأبيض، لفتت أميرة موناكو شارلين الأنظار خلال الإحتفال باليوم الوطني في مونتي كارلو، فالأمير التي تبلغ من العمر 41 عاماً، بدت أنيقة بطبقات من الأبيض، بدءا من الكنزة بالياقة العالية مع السروال الابيض بالقصة الكلاسيكية، وصولاً الى المعطف الميدي الراقي بطيّات الياقة العريض. ونسّقت مع هذه الإطلالة حذاء ستيليتو بلون نيود. لفتت أميرة موناكو شارلين الأنظار خلال الإحتفال باليوم الوطني في مونتي كارلو كما أضافت الى اللوك أكسسوارات زادت من لمسة الأناقة والرقي، من خلال القفازات البيضاء، والقبعة التي وضعتها بشكل ملتوٍ بطريقة عصرية، فيما إعتمدت تسريحة الشعر المالس. ومن ناحية المكياج تألقت بإطلالة ناعمة: الماسكارا، بودرة الخدود، وشفاه بلون زهري فاتح. اللافت أن المعاطف باللون الأبيض تلقى رواجاً كبيراً بي...المزيد

GMT 05:35 2019 الخميس ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة تفادى نجمات "القاهرة السينمائي" الانتقادات
 فلسطين اليوم - تعرفي على طريقة تفادى نجمات "القاهرة السينمائي" الانتقادات

GMT 05:41 2019 الخميس ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

وسائد بنقشات وألوان مبهجة تُناسب كنب غرف المعيشة
 فلسطين اليوم - وسائد بنقشات وألوان مبهجة تُناسب كنب غرف المعيشة

GMT 07:58 2019 الخميس ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

حيدر العبادي يدعو إيران إلى عدم التدخل في شؤون العراق
 فلسطين اليوم - حيدر العبادي يدعو إيران إلى عدم التدخل في شؤون العراق
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday