سيكويجور وجهة الباحثين عن الاسترخاء في الفلبين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"سيكويجور" وجهة الباحثين عن الاسترخاء في الفلبين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "سيكويجور" وجهة الباحثين عن الاسترخاء في الفلبين

جزيرة سيكويجور في الفلبين
القاهرة - ندى أبو شادي

تقع جزيرة سيكويجور في الفلبين على بعد حوالي 30 كم جنوب شرق نيغروس، جنوب سيبو وجنوب غرب بوهول، وتقدم لزائريها مجموعة متنوعة من الأنشطة والتجارب السياحية الممتعة ما بين المناظر الطبيعية الجميلة، وبقع الغوص الرائعة، ناهيك عن ود السكان المحليين، والكثير من التجارب المشوقة الأخرى التي ندعوك للتعرف عليها في التقرير التالي.

تتمثل أفضل رحلة طيران إلى جزيرة سيكويجور من مانيلا إلى دوماغويت، ومن هناك يمكنك ركوب سيارة أجرة إلى ميناء دوماغويت الذي ستستقل منه العبارة في رحلة تستغرق حوالي ساعة ونصف للجزيرة، وإذا كنت محظوظا، يمكنك ان ترى الدلافين على طول هذه الرحلة.

وباعتبارها جزيرة صغيرة، سيمكنك عزيزي الزائر اكتشاف سيكويجور بسهولة عبر استئجار دراجة نارية والانتقال بها إلى جميع أنحاء الجزيرة في أقل من نصف يوم.

تتمتع جزيرة سيكويجور بمناخ استوائي، مثل معظم أنحاء الفلبين، ما يعني أنه نادرا ما تنخفض درجة الحرارة ​​إلى أقل من 20 درجة على مدار العام، مع زيادة طفيفة في أشهر مارس، أبريل و مايو. أما في النصف الثاني من العام، فتسود الأمطار الغزيرة وخاصة بين أكتوبر وديسمبر، ولعل الفترة ما بين يناير وحنى مايو هي الأفضل للزيارة بحسب خبراء السفر.

على الرغم من كونها جزيرة رائعة تتمتع بالشواطئ البيضاء المذهلة، إلا أن سيكويجور أقل ازدحاما بكثير وأكثر سلاما مقارنة بالجزر القريبة، كما أن المنتجعات الشاطئية هنا مثالية لرحلات اليوم الواحد للباحثين عن الاسترخاء في قلب الطبيعة، حتى أنه سيمكنك السباحة والغوص والاسترخاء والمتعة طوال اليوم دون القلق من ازدحام الحشود السياحية.

نوصيك أيضا عند السياحة بجزيرة سيكويجور الاستمتاع بالغوص على الساحل الغربي ما بين الشواطىء الجميلة التي تعج بالشعاب المرجانية الكبيرة مع السلاحف والأسماك الملونة، حيث تحظى هذه الرياضة الممتعة بشعبية كبيرة بين الزائرين.

بينما أنت في الجزيرة لن ترى مراكز ضخمة للتسوق، فقط يشتري السكان المحليين احتياجاتهم من محلات البقالة والمتاجر الصغيرة، فالحياة هنا تسير بوتيرة هادئة وبسيطة دون قلق أو توتر، ما يعني أنه سيتاح لك الاستمتاع بالطبيعة في سيكويجور في أجمل حالاتها بعيدا عن الزحام والتلوث أو الضوضاء.

شلالات كامبوجاهاي التي تفتخر بالمناظر الطبيعية الخلابة، وبالفرص الترفيهية المتعددة التي تقدمها للزائرين بداية من السباحة وحتى الاسترخاء وغيرها الكثير من التجارب المشوقة.

تنتشر العديد من الكهوف في جميع أنحاء الجزيرة، بما في ذلك كهف ليهان الرائع الذي يحظى بشعبية كبيرة ما بين الزائرين، ولكن اعلم أنك ستحتاج إلى أحذية مناسبة ومصباح أمامي خلال هذه الرحلة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيكويجور وجهة الباحثين عن الاسترخاء في الفلبين سيكويجور وجهة الباحثين عن الاسترخاء في الفلبين



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 18:29 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

أسماك الوطواط العملاقة تغزو شواطئ غزة

GMT 09:31 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 09:14 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 04:57 2018 الخميس ,12 إبريل / نيسان

الخلاف بين ترامب و"نيويورك تايمز" يسبب البلبلة

GMT 06:44 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

هل الرياضة تحسن قدرة الأطفال على التفكير؟

GMT 05:02 2017 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على مقادير وطريقة إعداد "كعكة اللبن"

GMT 02:11 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

تجنب تناول السكريات والموز يقي من الحموضة

GMT 10:58 2017 الثلاثاء ,28 شباط / فبراير

اكتشاف محاولة لتهريب قطع أثرية مصرية إلى العراق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday