تمتعي بعالم من الإلهام  في جزيرة موريشيوس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تمتعي بعالم من الإلهام في جزيرة "موريشيوس"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تمتعي بعالم من الإلهام  في جزيرة "موريشيوس"

جزيرة موريشيوس
القاهرة - ندى أبو شادي

تشكّل جزيرة موريشيوس لوحةً فنيّةً حالمةً تغفو أطيافها فوق الرمال البيضاء الناعمة، وتشرق بحيراتها الزرقاء تحت السماء الصافية لتتيح أمام الباحثين عن عطلة مثالية وجهةً عصريةً غاية في الترف والفخامة. وعلى الجهة الجنوبية الغربية من الجزيرة ومن موقعه المحاذي للشاطئ؛ يطلّ علينا منتجع سانت ريجيس موريشيوس ليقدم لضيوفه مجموعةً متنوعةً من الأنشطة الترفيهية المبتكرة والمصممة لتحمل الضيوف برحلة مائية فريدة، وتمنحهم تجارب شخصية غامرة خلال موسم الصيف.

وتُعدّ التجارب الشخصية من أهم الاستثمارات التي تؤثر في مشاعرنا وذكرياتنا، ولذلك فهي تشكّل قيمةً تتجاوز حدود المادة والزمان، حيث يتمثّل المعنى الحقيقي للنعيم في الاستكشاف والتفرّد والصفاء المتوافق مع تجربة سفر خيالية. وانطلاقاً من هذه الرؤية، كشفت شركة ماريوت الدولية مؤخراً عن إطلاقها حملةً صيفيةً متكاملةً تشجّع على الترحال بعنوان "تجول واستكشف أكثر". وتضمّ الحملة باقةً من العروض الجذابة عبر أكثر من 200 فندق ومطعم ومنتجع صحي في المنطقة، وتتيح خصماً بقيمة 30% لأعضاء برامج الولاء و20% لغير المشتركين في برامج، ما يفتح المجال أمام عشاق الترحال لتعزيز رحلاتهم وتقديم تجارب لا نظير لها.

ويمكن لضيوف منتجع سانت ريجيس موريشيوس المشاركة في مجموعة متنوعة من الأنشطة والرياضات المائية المصممة خصيصاً حسب تفضيلاتهم، والتي تتضمن:

رحلات الغوص والتجوال بقوارب زجاجية القاع بين الشعاب المرجانية

تشكّل العوالم المائية في جزيرة موريشيوس إحدى العجائب الطبيعية الساحرة، خاصةً بحيراتها الغنية بالحياة البحرية والشعاب المرجانية الأكثر فرادةً في العالم، إضافة إلى النباتات والحيوانات الملونة. وتُعدّ المياه الصافية لمتنزّه "بلو باي مارين بارك" موطناً لمجموعةٍ كبيرةٍ من الشعاب المرجانية والنباتات البحرية وأشجار القرم والطحالب، ما يجعل من رحلات الغوص والتجوال بقوارب زجاجية القاع نشاطاً مثالياً للباحثين عن تجارب مميزة. ويمكن لعشاق الحياة البحرية أن يصادفوا خلال هذا النشاط مجموعات من أسماك قرش الحَيد البحري الفضية وقرش الثور والشفانين العُقابية وسمك النهّاش وغيرها من الكائنات البحرية.

السباحة مع الدلافين

تتيح السباحة مع الدلافين ضمن المياه اللازوردية لجزيرة موريشيوس مغامرةً استثنائيةً وتجربةً غاية في الروعة، خاصةً عندما يتعلق الأمر بالتفاعل مع أكثر مخلوقات المحيط فرادةً. وتضمّ هذه الجولات الحصرية تجربة السباحة بجوار الدلافين البريّة الرشيقة في المحيط الهندي، والتي تتنوع بين الدلافين الدوارة التي يصل وزنها إلى 80 كج والدلافين قارورية الأنف والتي تتراوح أوزانها من 150 إلى 650 كج. ومن المتوقع أيضاً مشاهدة الدلافين خلال ساعات الصباح الباكر وهي تتجاوز الشعاب المرجانية بحثاً عن الصيد الجماعي، كما يمكن رؤية هذه الحيتان الذكية وهي تلعب وتتفاعل مع بعضها البعض.

السير تحت الماء

يوفر السير تحت الماء تجربةً غامرةً تم تصميمها خصيصاً لمحبي عالم المحيطات من الباحثين عن مغامرة تتخطى في أبعادها حدود الغوص. وتجري رحلات السير تحت الماء أو جولات المسير بين الشعب المرجانية في قاع المحيط على عمق يتراوح بين 3 -4 أمتار تقريباً، حيث يمكن للضيوف مشاهدة الحياة البحرية الغنية لجزيرة موريشيوس ضمن بيئتها الطبيعية ومراقبة حركة الكائنات عبر الشعاب المرجانية في المياه الصافية للبحيرات الزرقاء.

الاستمتاع بالفضاءات الخلابة للمحيط الهندي

يمنحكم المنتجع من موقعه المحاط بالمياه الزرقاء لبحيرة "لو مورن" وأجوائه الوادعة التي يلفّها صمتٌ ساحرٌ فرصةً قيّمةً للاستفادة من أندر الأوقات المترفة في الحياة. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة تناول الطعام على متن المراكب الصغيرة، حيث يقدم النادل المخصص لهم خدمة لا نظير لها لوجبات الفطور والعشاء، وذلك ضمن أجواء خلابة يسيطر عليها مشهد المحيط في الأفق.

ويدعو المنتجع ضيوفه لخوض رحلة بحرية إلى "تمارين باي" والاستمتاع بتجربة "ذا صن سيت أون ذا سي لاونج" وذلك لمتابعة المشهد الخلاب لغروب الشمس من الصالة البحرية، وتناول أشهى المقبلات والمشروبات الفاخرة.

كما يمكنكم الاستفادة من بعض الوقت الإضافي التي تتيحه العلاجات الجماعية واستمتعوا بساعة كاملة من جلسات التدليك الثنائية باستعمال زهرة "يلانج يلانج"، يليها وجبة فطور صحية يتجدد معها نشاط الجسم. وتُقدّم هذه الخدمة على بعد خطوات قليلة من الكوخ البحري الخاص بكم، حيث يشكّل العلاج اليدوي المريح أفضل طريقةٍ من أجل تحقيق التوازن لبداية يومكم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمتعي بعالم من الإلهام  في جزيرة موريشيوس تمتعي بعالم من الإلهام  في جزيرة موريشيوس



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday