أفضل التجارب السياحية في بحيرة توبا بإندونيسيا
آخر تحديث GMT 19:16:24
 فلسطين اليوم -

أفضل التجارب السياحية في بحيرة توبا بإندونيسيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفضل التجارب السياحية في بحيرة توبا بإندونيسيا

أفضل التجارب السياحية
القاهرة -فلسطين اليوم

مع ما تقدمه من مناظر جميلة ورائعة، ليس هناك شك في أن تكون بحيرة توبا في سومطرة الشمالية وهي أكبر بحيرة بركانية في العالم، هي أحد أكثر الوجهات شهرة في إندونيسيا، والتي تمتاز بالكثير من مشاهد الجمال والتقاليد الرائعة والمعالم السياحية المذهلة.. تعرف عليها أكثر في التقرير التالي.

الاسترخاء على ضفاف البحيرة : يمكنك عند زيارة هذه البحيرة الجميلة الاستمتاع بنزهة رائعة لاكتشاف روعة الطبيعة والمشاهد الساحرة المحيطة بها، وذلك أما سيرا على الأقدام أو عبر الدراجات، فضلا عن ذلك يمكنك بدلا عن ذلك الاسترخاء والاستمتاع بروعة وجمال البحيرة في هدوء ما بين غابات الصنوبر والتلال الجميلة مع وفرة من النباتات والحيوانات البرية، ويوجد على ضفاف البحيرة العديد من المنتجعات المثالية لإقامة مريحة ورائعة.

زيارة جزيرة ساموسير : تعد الدراجات النارية طريقة غير مكلفة لاستكشاف جزيرة ساموسير الواقعة في وسط بحيرة توبا، والتي تمتاز بالكثير من المشاهد الطبيعية الجميلة والمراكز الثقافية المثيرة للاهتمام، ولعل أكثر ما يميزها تلك المنازل القديمة الجميلة ورش العمل التقليدية الرائعة، فضلا عن ورش بيع الهدايا التذكارية والحرف اليدوية والتحف التراثية التي تجد صدى واسع بين الزائرين.

كما يمكنك عند الزيارة التعرف على دمية تسمى سيغال غيل، وتعرف جيدا بين زائري هذه الجزيرة، حيث يتم استخدامها في طقوس واحتفالات الجزيرة.
وليس من المستغرب أن تقدم جزيرة ساموسير مجموعة واسعة من أنشطة الرياضات المائية الممتعة للسائحين، بما في ذلك ركوب قوارب الموز، وركوب قوارب الكاياك.

زيارة قرى باتاك : تسكن المنطقة المحيطة ببحيرة توبا مجموعة عرقية تعرف باسم الباتاكس، والتي تختلف تقاليدها وأساليب حياتها بشكل عام عن بقية إندونيسيا، بما في ذلك منازلهم ذات الأسقف متشابهة الشكل، فضلا عن عاداتهم، ومأكولاتهم التقليدية، ويمكنك عند الزيارة التعرف على تلك التقاليد واكتشاف طبيعة حياة السكان المحليين.

تناول الطعام بين مطاعم بحيرة توبا : العديد من السكان المحليين يديرون مطاعم صغيرة على حافة المنحدرات المطلة على بحيرة توبا، والتي تمتاز بإطلالة خلابة على المشاهد المحيطة، مع فرص تناول أشهى الوجبات الخفيفة المحلية والقهوة الشهية.
فضلا عن ذلك هناك الكثير من المطاعم المحيطة بالبحيرة والتي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات الإندونيسية التقليدية.

تسلق بركان سيباياك : كما هو الحال مع بقية اندونيسيا، تحتوي سومطرة على العديد من البراكين الخامدة، ولعلك ستستمتع عند زيارة بحيرة توبا بتسلق بركان سيباياك الذي يقع بالقرب من بلدة بيراستاغي، على بعد ساعتين فقط شمال بحيرة توبا، وهناك سيمكن أيضا الاستمتاع بالسير لمسافات طويلة والتخييم مع عشرات من المتنزهين الآخرين لمشاهدة شروق الشمس.

زيارة أطول شلال في إندونيسيا
بحيرة توبا : على الطرف الشمالي من بحيرة توبا يقع شلال سيبيسو بيسو، وهو أعلى شلال في إندونيسيا على ارتفاع 120 متر، ويعد بالفعل من أجمل الأماكن السياحية التي سيمكنك الاستمتاع بزيارتها بالقرب من البحيرة، حيث يمكنك هنا الاسترخاء والتقاط أجمل الصور الفوتغرافية وحتى السباحة.

كيفية الوصول إلى بحيرة توبا
يمكنك الوصول إلى بحيرة توبا عن طريق الطيران إلى مدينة ميدان، ومن هناك يمكنك السفر براً إلى بارابات في رحلة تستغرق أربع ساعات بالحافلة، وهي بلدة بجوار بحيرة توبا. أو يمكنك ركوب سيارة أجرة من مطار ميدان إلى بارابات.

اقرا ايضا:

أفضل الوجهات السياحية في مدينة جنيف السويسرية

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل التجارب السياحية في بحيرة توبا بإندونيسيا أفضل التجارب السياحية في بحيرة توبا بإندونيسيا



 فلسطين اليوم -

بعد حصولها على المركز الثاني في برنامج "آراب أيدول"

فساتين سهرة من وحي دنيا بطمة من بينها مكشوف الأكتاف

الرباط ـ وسيم الجندي
حصلت المطربة المغربية دنيا بطمة على المركز الثاني عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "آراب أيدول"، وهذا ما دفعها للغناء وإبهار العالم بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها الغنائي، وتألقت الفنانة دنيا بطمة من خلال حفلاتها ومناسباتها الخاصة بـ فساتين أنيقة ومميزة، جمعنا لكِ اليوم أبرزها لتستوحي منها أفكارًا لإطلالاتك الأنيقة. أزياء مناسبة للسهرة من ميريام فارس أطلت دنيا بطمة بفستان بني مكشوف الأكتاف بتصميم ضيق مزين بفتحة جانبية وقصَّة مميزة من المنتصف وتزينت بفستان أنثوي صُمم من الأعلى بشكل شفاف مزين بفصوص فضية ومن الأسفل بطبقات متتالية بقماش كسرات مميز بإحدى درجات اللون البرتقالي المميزة. موديلات فساتين بأكمام منفوخة موضة ربيع 2020 واختارت فستانًا منفوشًا مكشوفَ الأكتاف باللون الزهر...المزيد

GMT 09:57 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي
 فلسطين اليوم - توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي

GMT 18:38 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

تفاصيل مدهشة بشأن تجربة لأطول رحلة جوية تجارية دون توقف
 فلسطين اليوم - تفاصيل مدهشة بشأن تجربة لأطول رحلة جوية تجارية دون توقف

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 21:29 2015 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

زلاتان ابراهيموفيتش يذهب إلى الدوري القطري عام 2016

GMT 16:45 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

داني كارفاخال يغيب عن "ريال مدريد" لمدة شهر بسبب الإصابة

GMT 02:09 2017 الثلاثاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

تحذيرات بسبب ثلوج جبال كولورادو وأول عاصفة ضخمة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday