أجمل مناطق الجذب السياحي في مدينة سانتاندر الإسبانية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أجمل مناطق الجذب السياحي في مدينة سانتاندر الإسبانية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أجمل مناطق الجذب السياحي في مدينة سانتاندر الإسبانية

مناطق الجذب السياحي في مدينة سانتاندر
القاهرة - فلسطين اليوم

تقع مدينة سانتاندر في منطقة كانتابريا في شمال إسبانيا، وهي واحدة من أفضل وجهات العطلات الصيفية حيث تشتهر بشواطئها الرملية الذهبية ذات المياه الفيروزية والشمس المشرقة، علاوة على الشواطئ المجيدة توفر سانتاندر لزوارها مجموعة من معالم الجذب المتنوعة بما في ذلك المتاحف التاريخية والفنية، والكاتدرائية القوطية التي تعود إلى القرون الوسطى، فضلًا عن المباني الحديثة ومراكز التسوق الأنيقة والشوارع الواسعة والمتنزهات الجميلة.

أفضل المعالم السياحية في سانتاندر
اقرا ايضا : تعرّف على أفضل المعالم السياحية في مقدونيا لقضاء عطلات مميّزة

1- شاطئ ساردينيرو

يعتبر شاطئ ساردينيرو هو الوجهة الشاطئية الأكثر شعبية في المدينة، وهو يقع شمال شبه جزيرة لا ماغدالينا على ساحل المحيط الأطلسي، وقد حافظ هذا الشاطئ الأنيق على أجوائه القديمة مع التراسات المطلة على البحر والعديد من الفنادق الأنيقة والمطاعم الفاخرة، ويمتد على طول الشاطئ متنزهات جميلة توفر إطلالات رائعة، ويجذب هذا الشاطئ هواة ركوب الامواج العالية في الفترة من نوفمبر إلى مارس، وعلى بعد حوالي ثلاثة كيلومترات شمال شاطئ ساردينيرو تقع منارة  كابو مايور على تشكيل صخري مثير للإعجاب.
2- شاطئ ماغدالينا


يمتد هذا الشاطئ الذهبي الطويل على ساحل شبه جزيرة لا ماغدالينا لمسافة كيلومترًا واحدًا، وهو شاطئ هادئ آمن للسباحة لجميع الأعمار، حيث يتم تطويق منطقة السباحة بواسطة عوامات للسلامة، كما يضم الشاطئ مرسى مليئًا بالقوارب واليخوت مع خدمة تأجير معدات الرياضات المائية، وهناك مطعم يقدم الوجبات الخفيفة في الهواء الطلق.

3- متحف ما قبل التاريخ وعلم الآثار

يسمح هذا المتحف الاستثنائي للزوار باكتشاف عالم ما قبل التاريخ بما في ذلك العصر الحجري القديم والعصر الحديدي، وتعرض المجموعة الشاملة حوالي 1200 قطعة تم العثور على العديد منها في كهوف ما قبل التاريخ في منطقة كانتابريا، وتشمل أبرز المعروضات عصى القيادة وهي قطعة مصنوعة فنياً مصنوعة من قرون العود، كما يضم المتحف مجموعة من الآثار الرومانية والآثار الجنائزية.

4- المتحف البحري في سانتاندر

يعرض هذا المتحف الواسع الذي تبلغ مساحته 3000 متر مربع ثقافة الملاحة البحرية في منطقة كانتابريا، ويغطي المتحف تخصصات البيولوجيا البحرية والتاريخ البحري وتكنولوجيا الصيد، وتشمل المعروضات نماذج للسفن ومستندات عن حياة الصيادين، ويحتوي المتحف على حوض أسماك مثير للإعجاب ومقهى ومتجر للهدايا.

5- كاتدرائية السيدة العذراء

بنيت هذه الكاتدرائية لأول مرة خلال القرنين الـ13 والـ14 على الطراز القوطي، ولكنها تضررت إثر الحريق الذي دمر معظم المدينة، وتضم الكنيسة دير رائع يعود إلى القرن الـ15، يحتوي على اروقة مقببة وضريح، ويمكن للزوار استكشاف الكاتدرائية والدير في شهري يوليو وأغسطس خلال الجولات السياحية المجانية التي تستغرق 3 دقيقة.

6- شواطئ بويرتو شيكو

تضم منطقة بويرتو شيكو أو الميناء الصغير التي تقع على بعد كيلومتر واحد من وسط المدينة العديد من الشواطئ الممتازة، منها شاطئ بوالك الصغير الغير مكتشف نسبيًا، والذي يوفر ملاذًا هادئًا وسط الطبيعة، ويتميز بالرمال الذهبية الجميلة والأمواج المعتدلة، فيما يوفر شاطئ مولينوكوس ساحل رملي صغير مع أمواج هادئة بالقرب من ملعب للغولف.

7- كنيسة عذراء البحر

الوصول إلى هذه الكنيسة الصغيرة يتطلب رحلة عبر المناظر الطبيعية الساحلية الرائعة، وتقع هذه الكنيسة على جزيرة تتصل بالبر الرئيسي عن طريق جسر، ويرجع تاريخ بنائها إلى القرن الـ14، ويقام هنا مهرجان محلي يوم الاثنين عيد العنصرة في مايو أو يونيو، ويجذب المهرجان المليء بالحيوية الآلاف من الزوار.

قد يهمك ايضا : تعرف على أهم المعالم السياحية في كليرمون فيران الفرنسية

منتجع "باروس" عنوان الرفاهية والجمال في جزر المالديف

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل مناطق الجذب السياحي في مدينة سانتاندر الإسبانية أجمل مناطق الجذب السياحي في مدينة سانتاندر الإسبانية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 07:23 2020 السبت ,25 تموز / يوليو

الصحف.. و"كورونا" في زمن "حماس"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday