استمتع بالعطلات مع شمس أبو ظبي ورمالها البيضاء
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

استمتع بالعطلات مع شمس أبو ظبي ورمالها البيضاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - استمتع بالعطلات مع شمس أبو ظبي ورمالها البيضاء

شمس أبو ظبي ورمالها البيضاء
أبوظبي - وام

تتميّز أبو ظبي بموقعها الممتد على خط السّاحل على الخليج العربي ويتبع لها عدد من الجزر الرائعة التي تعتبر مكاناً مثاليّاً للعطلات المناسبة للعائلات والأصدقاء والأزواج. كما تقدم اختيارات لا تنتهي من النّشاطات المتنوّعة والتي ترضي الكبار والصّغار. تختصّ معظم النّشاطات في أبو ظبي بالنّشاطات المائيّة والمتعلّقة بالبحر والشّاطئ، والتي سترفع مستويات الأدرينالين لديك وتجعلك تمضين عطلة لن تنسينها طيلة حياتك. ستستمتعين بمنظر المغيب الخلّاب وتستكشفين الأرض الرّائعة والصّحراء الشّاسعة ومعالم المدينة، وستعيشين تجارب عديدة وممتعة مثل التسوّق ولعب الغولف والقيام بالعديد من النشاطات والرّياضات المائيّة.

تقدّم الشواطئ العامّة والنّوادي الموجودة على الشاطئ تسهيلات عديدة ونشاطات لا تنتهي ليستمتع كل أفراد العائلة بالألعاب المسلّية والمياه الصّافية والشّمس السّاطعة.

شاطئ كورنيش: يمتدّ هذا الشّاطئ على طول طريق الكورنيش بالقرب من فندق الهيلتون حتى شارع الخليج العربي، ويكون الإقبال إليه عادةً كثيفاً خلال عطلة الأسبوع. يتمتّع الزّوار في هذا الشاطئ بشروط السّلامة العالية، بالإضافة إلى حرّاس الشّاطئ الموزّعين في كل مكان. ستتمكنين من الإستلقاء على الرمل تحت المظلة، أو السباحة في المياه الصافية والكريستالية. ويمكنك أن تمارسي العديد من الرّياضات الممتعة مثل الراكيت والكرة الطّائرة. يزور هذا الشاطئ بين 30.000 وال-50.000 زائراً كل شهر، وهو مقسّم إلى ثلاثة أقسام، قسم للعائلات وقسم للأفراد وآخر للعموم. لن تقلقي حيال ركن سيارتك، لأن هذا الشاطئ مزوّد ب-1100 موقفاً مجانيّاً بالقرب منه.

شاطئ ياس: يتميّز هذا الشّاطئ بأنّه متّصل بكل الجزر التّابعة لأبو ظبي ونشاطاتها. يحصل الضيوف الذين ينزلون في الفنادق الموجودة في ياس على قسائم تخوّلهم الدخول مجّاناً إلى هذا الشاطئ، حيث يستطيعون أن يحصلوا على مظلّة وكرسي طويل للاسترخاء تحت أشعّة الشّمس السّاطعة. يمكنهم أيضاً السّباحة في المياه الدافئة الزّرقاء والشّديدة النّقاء. يقدّم هذا الشاطئ حسومات عديدة على تعرفة الدخول، فيمكن للسّيدات الدخول يوم السّبت بنصف السعر، أما الأطفال ما دون السّابعة فيدخلون مجاناً.

شاطئ السعديات: هو الشاطئ العام الأول على جزيرة السعديات التي تتضمّن نادي الغولف ومركز المعارض ونادي مونتي كارلو ومنتجعَين 5 نجوم وغيرها من الأماكن التي تقدّم تسهيلات عديدة ونشاطات متنوّعة. يمتدّ شاطئ السعديات بطول 400 متر وهو مكان مثالي لقضاء لعطلة مع العائلة أو الأصدقاء، حيث يمكنك الاسترخاء على كرسي طويل أو السباحة في المياه الصّافية. يقدّم هذا الشاطئ لضيوفه تسهيلات عديدة منها الحمّامات للإغتسال والخزانات وغرف تبديل الملابس، بالإضافة إلى حرّاس الشاطئ الحاضرين طيلة اليوم وموقف السيارات الواسع. تجدين أيضاً مقهى للوجبات الخفيفة والسندويشات ومتجراً للوازم البحر والرّياضة.

شاطئ انتركونتيننتال Intercontinental: هو شاطئ خاص، يمتدّ بطول 300 متر ويتضمّن نادياً رياضياًّ حيث يمكنك القيام بالتّمارين الرياضية والاسترخاء في الجاكوزي، بالإضافة إلى بركة السباحة الكبيرة المطلّة على الخليج وبركة خاصّة بالأطفال المزوّدة بزلّاقات و ألعاب عديدة. يمكن للضّيوف الاسترخاء على الكراسي الطويلة أو في أحد الأكواخ الخاصّة مع خدمة غرف مميّزة.

شاطئ ميرفا: هو موطن مهرجان الغربية للرّياضات المائيّة، ويتميّز بموقعه الخاص والقريب من قرية صغيرة حيث يمكن للزوار إحضار العدّة والتّخييم على الشاطئ، ثمّ الاستمتاع بسهرة حول النار وقضاء اليوم التالي على الشاطئ والسباحة. يستمتع الأولاد على شاطئ ميرفا لأنّهم يجدون ألعاباً عديدة ونشاطات مسلّية.

Nation Riviera Beach Club: يقدّم لك هذا الشاطئ كافّة التّسهيلات المتعلّقة بالشّاطئ الممتد بطول 200 متر والمسابح الكبيرة و الجاكوزي و المسبح الخاص بالأطفال المزوّد بالألعاب. وبالإضافة إلى كل هذا، تجدين العديد من النشاطات والرّياضات التي يمكن لأولادك المشاركة فيها مثل الرّغبي وكرة الطاولة وغيرها من الألعاب. ويمكنك أيضاً تجربة التجذيف في قوارب الكاياك أو القوارب بالدواسات، ناهيك عن رحلات الإبحار باليخوت التي يمكنك القيام بها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استمتع بالعطلات مع شمس أبو ظبي ورمالها البيضاء استمتع بالعطلات مع شمس أبو ظبي ورمالها البيضاء



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 07:12 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يستولي على جرافة وجرار في فروش بيت دجن

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 09:59 2021 السبت ,02 كانون الثاني / يناير

ارتفاع عدد الإصابات بكورونا بين أسرى قسم 3 بالنقب إلى 16

GMT 06:09 2018 الجمعة ,06 إبريل / نيسان

"سيروكو" في بانكوك "كبر مطعم عالي في العالم

GMT 04:44 2017 الجمعة ,15 أيلول / سبتمبر

إيما ستون ترتدي فستانًا أسود برفقة جنيفر لورانس

GMT 13:12 2017 الجمعة ,16 حزيران / يونيو

شريف منير يرصد كريم عبد العزيز فور وصوله مصر

GMT 16:38 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

أفكار ألوان دهانات حوائط باللون الفيروزى لرونق خاص في منزلك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday