غابة ملكة الثلج مغامرة في شتاء الغرائب
آخر تحديث GMT 23:59:26
 فلسطين اليوم -
دخول حظر التجول في واشنطن حيز التنفيذ ومتطوعون يقومون بتوزيع كمامات وأدوات وقاية على المتظاهرين المراكز الأميركية لمكافحة الأمراض والوقاية: الإصابات بفيروس كورونا في الولايات المتحدة تصل إلى 1.8 مليون حالة مصر والإمارات ترحبان بإعلان الأمم المتحدة قبول الأطراف الليبية استئناف مفاوضات وقف إطلاق النار المسماري: خروج تركيا والإرهابيين من المشهد الليبي بالكامل هو شرط الجيش الوطني الأول للعودة إلى الحوار فرانس برس: حصيلة ضحايا فيروس كورونا في البرازيل تتخطى 30 ألف وفاة وزارة الصحة السعودية: تسجيل 1869 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد جو بايدن: يجب القضاء على عدم المساواة الموجودة في مجتمعنا الأميركي جو بايدن: على الرئيس ترامب تزويد حكام الولايات بالموارد اللازمة للتعامل الصحيح مع أية مشكلات وزارة الصحة العراقية: تسجيل 20 وفاة و519 إصابة بفيروس كورونا المستجد السلطات السودانية تمنح العاملين بالوزرات السيادية والوحدات التابعة لها إجازة لمدة أسبوعين اعتبارا من الأربعاء في إطار إجراءات مكافحة فيروس كورونا
أخر الأخبار

"غابة ملكة الثلج" مغامرة في شتاء الغرائب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "غابة ملكة الثلج" مغامرة في شتاء الغرائب

غابة ملكة الثلج
دبي - فلسطين اليوم

تعدّ فعالية غابة «ملكة الثلج» المتلألئة من (ديزني) على حلبة التزلج في «سيتي ووك»، التي انطلقت، أخيراً، وتستمر حتى 30 الجاري، من الفعاليات التي تقدم لأول مرة في المنطقة، وهي مستوحاة من أفلام ديزني للرسوم المتحركة، ومقدمة من شركة «مِراس»، أحد الشركاء الاستراتيجيين لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الجهة المنظمة لمهرجان دبي للتسوّق.

 ويستشعر الزائر منذ الوهلة الأولى من دخوله عبر بوابة غابة ملكة الثلج المتلألئة بأنه في خضم مغامرة في عالم شتاء الغرائب، لما تقدمه من أجواء متفردة تستخدم الجليد والثلوج، مكونة مشهداً مماثلاً لما يمكن أن يراه المرء في القطب الشمالي، من حيث أشجار الصنوبر وتساقط الثلوج وأضواء الجنيات التي تضيء الغابة، كما تتحقق أحلام الأطفال بالشعور وكأنهم في هذا العالم الذي يشاهدون فيه لمسات شخصيات الفيلم الكرتوني FROZEN: «إلسا» و«آنا»، و«كريستوف» بائع الثلج، وحيوان الرنّة «سفن»، ورجل الثلج المرح «أولاف».

وتعشق الفتيات الصغيرات شخصية (إلسا) ويتمنين ارتداء فساتها الساحر، ويمكنهم في غابة الثلج أن يقوموا بتقليدها وغناء أغنيتها الشهيرة من خلال الوقوف على الشرفة في قصر الثلج، وتأدية أغنيتها الشهيرة Let it Go عبر الكاريوكي واكتشاف مهاراتهم الصوتية.

كما يمكن للأطفال قضاء أوقات ممتعة في التزلج على الجليد واللعب بالثلوج في الملعب المخصص، وتعدّ تجربة مشاهدة الثلوج خلال الشتاء في دبي أمراً مذهلاً للغاية، خصوصاً للأطفال الذين تعتريهم الحيوية والحماس والرغبة بالاستمتاع بكل لحظة، فتجدهم يلعبون ويرمون كرات الثلج على بعضهم بعضاً، كما يمكن للصغار إطلاق العنان لخيالهم والقيام مثل (إلسا) في الفيلم بتكوين أرضية ثلجية خيالية أثناء المشي، أو يمكنهم الاستمتاع بصنع أقنعة خاصة بهم في ورش العمل وأخذها معهم إلى المنزل.

 فيلم غابة ملكة الثلج FROZEN هو فيلم رسوم متحركة موسيقي ملحمي وخيالي من إنتاج استوديوهات ديزني، وهو مستوحى عن القصة الخيالية ملكة الثلج، للكاتب الدنماركي هانس كريستيان أندرسن. ويروي الفيلم قصة أميرة شجاعة تذهب في رحلة ملحمية برفقة تاجر ثلج وحيوان رنة، ورجل ثلج للبحث عن أختها، التي قامت بحبس الملكة في شتاء أبدي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غابة ملكة الثلج مغامرة في شتاء الغرائب غابة ملكة الثلج مغامرة في شتاء الغرائب



GMT 13:37 2020 الثلاثاء ,14 إبريل / نيسان

دليلك الشامل لأهم 10 مزارات سياحية في الأردن

GMT 11:59 2020 الإثنين ,13 إبريل / نيسان

أجمل الأماكن السياحية في البرازيل

GMT 09:33 2020 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

8 وجهات مميزة لعشاق المغامرات

GMT 20:51 2019 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل أماكن سياحية في باريس دليلك في مدينة الحب

GMT 21:37 2019 الأحد ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

في هذه المملكة يُمنَعْ الحزن!
 فلسطين اليوم -

آخر الصيحات على طريقة الأميرة ديانا وجيجي حديد

تقرير يبرز أن الشورت الرياضى موضة ربيع وصيف 2020

لندن ـ فلسطين اليوم
مع بداية كل موسم من العام تبدأ الفتيات في البحث عن آخر صيحات الموضة المتعلقة بالأزياء والإكسسوارات وغيرها من التفاصيل التي تتعلق بإطلالاتهن بشكل عام، ولأن درجة الحرارة ترتفع حلال فصلي الربيع والصيف فغالبًا ما تتميز ملابسهما بكونها أكثر بساطة فضلًا عن كونها خفيفة تتناسب مع الحر، وتتنوع بين التنانير والفساتين القصيرة أو البناطيل الملونة المصنوعة من أقمشة خفيفة. شورت ركوب الدراجة.. هذا هو الاسم الذي عرف به قديمًا، وكانت الفتيات يلجأن إليه أثناء ممارستهن للرياضة لما يوفره لهن من راحة وأناقة، ويبدو أن صيحة الملابس الرياضية التي كانت منتشرة في أواخر الثمنينات وأوائل التسعينات ستعود من جديد، ووفقًا لموقع  مجلة " harpers bazaar arabia" فقد عادت موضة الشورت الرياضي بقوة للسيطرة على أزياء الفتيات في ربيع وصيف 2020. استخدم الصوف في الب...المزيد
 فلسطين اليوم - هذه طرق إزالة بقع الكلور الصفراء من الملابس الملوّنة

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 14:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

شيرين عبد الوهاب بإطلالة غير مُوفّقة في حفلة الكويت

GMT 17:05 2015 الثلاثاء ,20 كانون الثاني / يناير

"القدس المفتوحة" في جنين تحتفل بتجهيز مختبر الحاسوب الكوري

GMT 10:12 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تراجع فرص مشاركة لاعب ليفربول جيمس ميلنر أمام هيديرسفيلد

GMT 05:57 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

سعر الدينار الليبي مقابل الجنية المصري الأحد

GMT 01:32 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

وفاء الشيمي تكشف عن تصميم ديكور مختلف من "الكروشية"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday