أغرب المغامرات التي يمكن خوضها في مختلف دول العالم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أغرب المغامرات التي يمكن خوضها في مختلف دول العالم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أغرب المغامرات التي يمكن خوضها في مختلف دول العالم

أغرب المغامرات التي يمكن خوضها في مختلف دول العالم.
القاهرة - فلسطين اليوم

البعض يفضل أن تكون رحلته السياحية هادئة في مكان ما جميل، والبعض الآخر ينشد المغامرة فيختار الدول والمدن التي توفر له ذلك. في المقابل هناك الفئة التي تنشد الجنون المطلق والمغامرات الخارجية كلياً عن المألوف.
للفئة الأخيرة سنعرض لكم أغرب المغامرات التي يمكن خوضها في مختلف دول العالم.
التزلج مع القطاس
 القطاس وهو ثور التبت أو الياك حيوان ضخم ينتمي إلى فصيلة البقريات. خلال زيارتك إلى منالي شمال الهند يمكنك القيام بالتزلج مع هذا الحيوان إن كنت لا تمانع اختبار تجربة خارجة عن المألوف كلياً.
المشارك في هذا النشاط يكون عند أسفل منحدر ويتم ربطه بحبل بحيوان القطاس الذي يكون على قمة الجبل. الحبل المربوط بالقطاس يتم تمريره في نظام من البكرات المثبت على الأشجار. حين يكون المشارك جاهزاً يقوم بهز الدلو الذي يحتوي على مكسرات الخيول ما يجعل الحيوان ينطلق بسرعة قياسية للحصول على طعامه المفضل. مغامرة جنونية بكل ما للكلمة من معنى.
 
سوبرمان ليوم واحد
البعض قام بتجربة الطيران من خلال أجهزة نفاثة مائية لكن المغامرة هذه مختلفة كلياً. الجهاز النفاث هذا يسمح لك بالطيران كسوبرمان أو كأيرون مان أو أي من الشخصيات التي تعشقها، ما يهمنا هنا أنك ستتمكن من الطيران. المكان الذي عليك أن تقصده هو ميامي، أو نيوزلندا حيث الشركة المصنعة لجيت باك النفاثة.
شرب دماء الأفاعي
 
سواء كنت في أي من الدول الآسيوية وخصوصاً فيتنام أو الصين أو الهند أو أندونيسيا أو تايلاند، يمكنك تجربة هذا المشروب المرعب. في فيتنام مثلاً يمكنك مقابل ١٥ دولاراً زيارة قرية الأفاعي في هانوي وتجربة وجبة كاملة تتضمن الأفاعي سواء من أطعمة أو مشروبات. ولمن يملك الجرأة يمكن أيضاً تناول قلب الأفعى.
 
سياحة الشغب
 
السياحة هذه بدأت تظهر وبقوة منذ العام ٢٠٠٩ إذ يختار السائح وجهته وفق المدن التي تشهد أعمال شغب. البعض يقوم بهذه السياحة لمنح المطالب التي يطالب بها شعب ما في منطقة ما زخماً أكبر والبعض الآخر يشارك بها لمتعة خرق القوانين. إن كنت من الذين يروق لهم التعرض للقنابل المسيلة للدموع وللضرب أحياناً فهذه السياحة مخصصة لك. تذكر فقط بأنه في حال تم اعتقالك فأنت في مأزق كبير.
تجديف القوارب فوق الشلالات

يفضل أن تتلقى الكثير من التدريبات قبل قيامك بهذه المغامرة الجنونية. كل ما تحتاج إليه هو قارب للتجديف وشلال والكثير من الشجاعة وبالتأكيد الخبرة وسرعة البديهة. مغامرة خطرة تتطلب الكثير من التركيز وجرأة لا حدود لها. يمكن ممارستها في عدد كبير من الدول سواء أميركا أو نيوزيلندا أو أيسلند أو كندا.


الغطس الحر مع أسماك القرش
المغامرة هذه يمكنك خوضها في عدد كبير من الدول وهي جنوب أفريقيا، إسكتلندا، أميركا، الفلبين، الباهامس، المكسيك والكاريبي وغيرها.  وهي خلافاً للنشاط المنتشر على نطاق واسع لا تتضمن قفصاً يحميك من القرش. قبل خوض هذه المغامرة تأكد من الشركة التي توفر هكذا رحلات، وقم ببحث معمق حول أساليبها كما يفضل أن تطلع على تقييمات آخرين قاموا بالمغامرة ، فحياتك على المحك في نهاية المطاف.
قفز المنحدرات الصخرية
 
 
إن كنت لا تخاف من المرتفعات وتملك مهارات عالية في السباحة فهذه المغامرة مخصصة لك. من النشاطات التي لا تتطلب أي تحضيرات تذكر، كل ما تحتاج إليه هو ملابس السباحة والكثير من الشجاعة. هناك أماكن لا تعد ولا تحصى حول العالم والتي تملك منحدرات رائعة، لكن المنحدرات الأكثر شهرة هي ريكس كافي في جامايكا، وبالاوان في الفلبين، و لا كوبرادا في المكسيك.
 
التدحرج داخل طابة

 
يمكن القيام بهذا النشاط على الأرض أو فوق الماء أو حتى على الثلج، الخيار لك طالما تحرص على عدم تناول الطعام قبل القيام به. الفكرة بسيطة يتم وضعك داخل طابة ضخمة تحتوي على قليل من الماء في الداخل أو ما يشبه المقعد حين يتم تثبيتك أو مساحة لتثبت القدمين فقط، ثم يتم دحرجة الطابة على أن تحرص أنت على استمرارها بالدحرجة في حال تم ذلك فوق أرض مسطحة أو الاستمتاع بالمغامرة في حال تم دحرجتك من قمة هضبة. يمكن القيام بهذا النشاط في غالبية الدول الأوروبية والأميركية.
مغامرة طريق الموت في بوليفيا
 

الطريق هذا الذي كان من المفترض أن يتم منحه الاهتمام الحكومي لوضع بعض الحواجز لحماية السائقين أو إعادة تأهيله لحمايته من الصخور التي تتساقط من الجبال تحول إلى مقصد لعدد كبير من السياح الذي يعشقون المغامرة.
 
الطريق الضيق الذي بالكاد يتسع لسيارة يطل على واد سحيق من دون أي حواجز، كما أنه يكون مغطى بالضباب معظم الوقت، يضاف إلى ذلك الخطر الدائم جراء تساقط الصخور من الجبل. يمكنك قيادة سيارة أو الدراجة الهوائية واختبار رعب طريق الموت.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أغرب المغامرات التي يمكن خوضها في مختلف دول العالم أغرب المغامرات التي يمكن خوضها في مختلف دول العالم



GMT 17:37 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

استمتع بأجمل المغامرات المثيرة في دبي

GMT 14:46 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

عجائب طبيعية مذهلة تستحق الزيارة في أوكرانيا

GMT 17:26 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تمتعي بمغامرة لا تُنسى بين معالم جزيرة سريلانكا

GMT 03:11 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

4 مقاصد قد تلائم ميزانية سفرك إذا كنتِ من محبي المغامرة
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 08:30 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

الشمر للتخسيس وعلاج الإمساك وعسر الهضم

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 12:47 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أفضل وأهم المطاعم في الكويت

GMT 15:37 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

يوليا جورج تقصي كارولين فوزنياكي في بطولة "أوكلاند" للتنس

GMT 17:58 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

الضابطة الجمركية تضبط 730 كروز سجائر ومعسل مهربة

GMT 02:35 2017 السبت ,01 إبريل / نيسان

إعادة افتتاح تيت سانت آيفيس على شاطئ بورثمور

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على طريقة تنسيق اللون البيج مع الحجاب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday