استمتع بتجرية عشاء متأرجح في السماء في ماليزيا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

استمتع بتجرية عشاء متأرجح في السماء في ماليزيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - استمتع بتجرية عشاء متأرجح في السماء في ماليزيا

ماليزيا
القاهرة - ندى أبو شادي

تكثر المطاعم الفخمة حول العالم والتي تحاول إيجاد أمور ومفاجآت جديدة لتقدّمها لضيوفها فيشعرون بأنهم مميزون ويعيشون تجربةً لا مثيل لها. تختار بعض من هذه المطاعم أن تتميز من ناحية الطعام والأصناف المميزة التي تقدمها، أما البعض الآخر فيختار الموقع الذي يكون فريدًا من نوعه ولا مثيل له في العالم، مثل الموجودة منها في الغابات أو في وسط المدينة أو في المناطق الطبيعية الخلابة أو حتى على شاطئ البحر، كما هنالك عدد كبير من الماعم الكبيرة التي تختار الطوابق العليا في المباني وحتى السطوح الشاهقة لتمتّع ضيوفها بأجمل الإطلالات لأهم المدن حول العالم.

و  سنأخذك إلى مطعم يحلّق عاليًا فوق كل هذه المطاعم، ويجعلك ملكةً على العاصمة الماليزيا كوالالمبور من خلال تجربة جديدة لم تحلمي بها من قبل ولم يسبق لك أن عشتها. ستحصلين مع تجربة Dinner In The Sky أي ما معناه العشاء في السماء، على موعد عشاء رومانسي للغاية مع شريكك الذي تمضين معه شهر العسل في ماليزيا، هذا البلد الرائع والذي يعتبر مقصدًا للأزواج الذين يودّون أن يمضوا شهر عسل في غاية الروعة والرومانسية.

ستكون الفرصة متاحة أمام الراغبين بالحصول على عشاء مع Dinner In The Sky خلال شهر أغسطس - آب المقبل، وهو الشهر الذي تكثر فيه الأعراس والسفر لقضاء شهر العسل. إن محبّي تذوّق الطعام الشهي والفاخر والذين يبحثون عن التجارب المليئة بالحماس والجنون مدعوون لعيش تجربة Dinner In The Sky في سماء ماليزيا وهم موجودون في صالة مفتوحة على الهواء الطلق ومعلقة في السماء بواسطة الرافعة على ارتفاع مئات الأقدام عن سطح البحر.
 
يتألّف هذا العشاء من خمسة أطباق فاخرة، تبدأ مع سمكة القد الأسود المحضرة بطريقة شهية للغاية، ومن ثم يقدّم لحم خد البقر مع الميل فوي، ثم ستتذوقين الشمندر مع الخل البلسمي مع رقائق السمك النيء مع الكافيار والتوفو المصنوع منزليًا، ولا ننسى التحلية اللذيذة التي تختتم هذا العشاء الرائع.

ستمنح هذه التجربة المشاركين فيها فرصةً نادرة للاستمتاع بالمنظر الساحر والذي يخطف الأنفاس لمدينة كولا لمبور المتلألئة باضوائها بين وقت المغيب والمساء، وذلك بفضل الإطلالة الكشافة على البرجين التوأمين وبرج KL وغيرها من الأبراج والمنابي وناطحات السحاب الشاهقة.

إن تجربة Dinner In The Sky ليست مخصصة لضعيفي القلوب والأشخاص الذين يخشون المرتفعات، و ولدت فكرتها من خلال شراكة بلجيكية بين وكالة للتواصل تركّز بشكل خاص وحصري على التجارب الغريبة المتعلّقة بالطعام والتذوق للأطباق الفاخرة وبين شركة مختصّة بالألعاب المتأرجحة في مدن الملاهي الكبيرة.

إن المميز بتجربة Dinner In The Sky هو أنها تتنقل عبر المدن، وقد حطت في أكثر من أربعين مكانًا حول العالم ليتسنّى لأكبر عدد من محبّي تحدي الجاذبية من كل الجنسيات أن يشاركوا فيها. وكما سبق وقلنا، فإن هذه التجربة ستبقى مفتوحة أمام الراغبين بالمشاركة طيلة شهر أغسطس وهي تتألّف من شرفتين؛ يستمر العشاء من الساعة ال-6:30 وحتى 8:30 مساءً، وتبلغ كلفة العشاء للشخص الواحد 160$. لا تنسي أن تحجزي مكانك إذا كنت مسافرةً إلى ماليزيا خلال هذا الشهر!

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استمتع بتجرية عشاء متأرجح في السماء في ماليزيا استمتع بتجرية عشاء متأرجح في السماء في ماليزيا



GMT 15:40 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

تمتع بمغامرة بين السحاب مع أشهر وأجمل "تلفريك" في العالم

GMT 15:45 2018 السبت ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

تجارب جنونية لعشاق "المغامرة" عليك القيام بها في المغرب

GMT 08:56 2018 الجمعة ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك 10 أماكن لا تُفوت زيارتها إذا كنت من عشاق المغامرة

GMT 12:40 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل وأرقى الوجهات العربية والعالمية لعشاق المغامرة

GMT 08:25 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

"فنتازي لاند" تجربة من عالم الخيال بفندق في كندا
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday