إليك أفضل الأماكن في ناميبا للاستمتاع بالسحر الأفريقي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

إليك أفضل الأماكن في ناميبا للاستمتاع بالسحر الأفريقي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إليك أفضل الأماكن في ناميبا للاستمتاع بالسحر الأفريقي

د ناميبيا الوجهة الأكثر سحرًا في أفريقيا
القاهرة - فلسطين اليوم

تُعد ناميبيا الوجهة الأكثر سحرًا في أفريقيا، تبلغ مساحتها 900 ميلًا، وتمتد من نهر أورانج في الجنوب حتى نهر كافيما في الشمال، هي "الأرض المحرمة"، كما يطلق عليها البوشمن، تضم كثبان رملية جبلية ومناظر طبيعية خلابة، وساحل ضبابي غريب، ومئات الأمتار من الصحاري القاسية، وملايين النجوم المضيئة في السماء.

ولا تختلف الحياة البرية جمالًا، فبدءًا من الخنافس التي تمتص المياه من أكثر الصحاري جفافًا على الأرض، حتى المها الملكي والأسود الصحراوية المهددة بالانقراض، يمكنك خوض هذه المغامرة من خلال شبكة الطرق الممهدة، وبعض البني التحتية السياحية ذات الكفاءة العالية، وهو الإرث الذي حصلت عليه ناميبيا بوصفها مستعمرة ألمانية، ستحتاج لقضاء 16 يومًا لقطع هذه الصحراء القاحلة، ونقدم إليك أفضل الأماكن في ناميبا في حالة قررت خوض هذه المغامرة.

ويندهوك

الرحلة ستبدأ من ويندهوك التي تبعد 25 ميلًا عن وسط المدينة، العاصمة الناميبية هي مكان منخفض الارتفاع يجمع بين روح المدينة الألمانية وفيبي الأفارقة، حيث يروِّج ملمعو الأحذية من الصبيان لأنفسهم في حين يستمتع السكان المحليين بالحانات والمقاهي، يمكنك قضاء فترة ما بعد الظهيرة وأنت تتجول وسط المدينة، ثم زيارة المتحف الوطني، والمركز التجاري بشارع بوست وهو المكان المناسب لشراء التحف الأثرية، لكن الخيار الأفضل هو زيارة مقاطعة كاتوتورا شمالي غرب البلاد، يمكنك الاستعانة بأحد المرشدين السياحيين لمدة ساعتين بسعر 22 أورو، من على موقع "africandesk.com"، ويمكنك الإقامة في أحد الفنادق في كلاين ويندهوك.

لوديرتيز

ميناء سريالي مصمم بطراز من الفن الحديث، ويقع بين صحراء ناميبيا وجنوب المحيط الأطلسي، تتميز لوديرتيز بعمق مياهها الضحلة المليئة بالصخور، قد يجد البعض المكان مخيفًا أو خلابًا، وعلى بعد 7 ميل من الشرق يقع منجم كولمانسكوب للألماس الذي أصبح الآن مدينة أشباح، وإذا كنت ترغب في إقامة ليلية يمكنك قضاء ليلتك في فندق لوديرتيز.

سوسوسفلي

تقع في الشمال وتعتبر معقل الكثبان الرملية الخلابة، ومن أجل الحصول على رؤية أفضل لها عليك أولا أن الإقامة في فندق كولالا لودج، وبالإضافة إلى الخدمة الفاخرة التي ستحصل عليها في الفندق، فهو له مدخل خاص للحديقة الوطنية التي تبعد مسافة ساعة عن الكثبان الرملية، ثانيًا، عليك تخطي الكثبان الرملية المعروفة باسم "سكيب 45"، وهي أول الكثبان الرملية التي يجب عليك تخطيها.

سواكوبموند

تقع شمال سوسوفلي، لكن قبل دخولها عليك التوقف لأكل فطيرة التفاح الشهيرة في مخبز موس مكغريغور، ثم التقاط الصور عند لوحة مدار الجدي، أقرب شيء ستجده عند دخولك سواكوبموند هو ملعب ناميبيا، حيث يمكنك تجربة ركوب الدراجات الهوائية رباعية الدفع أو القفز بالمظلات أو ركوب الأمواج.

باندبيرج

كلما تقترب من الساحل ستدخل باندبيرج، وهي أكبر معرض فني مكشوف في أفريقيا، حيث يوجد بها جبل باندبيرج، والذي يقع على بعد ساعتين شمالي سواكوب، ويبلغ طوله 8.442 قدم. وهو أحد أهم المواقع الأثرية الرائعة في أفريقيا، وإذا كنت تنوي الذهاب بمفردك فعليك أخذ الكثير من الماء.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليك أفضل الأماكن في ناميبا للاستمتاع بالسحر الأفريقي إليك أفضل الأماكن في ناميبا للاستمتاع بالسحر الأفريقي



GMT 17:37 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

استمتع بأجمل المغامرات المثيرة في دبي

GMT 14:46 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

عجائب طبيعية مذهلة تستحق الزيارة في أوكرانيا

GMT 17:26 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تمتعي بمغامرة لا تُنسى بين معالم جزيرة سريلانكا

GMT 03:11 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

4 مقاصد قد تلائم ميزانية سفرك إذا كنتِ من محبي المغامرة
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday