أجمل الأماكن السياحية في البرازيل
آخر تحديث GMT 17:45:06
 فلسطين اليوم -
وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت السلطات اللبنانية تعلن أن 60 شخصًا ما زالوا في عداد المفقودين بعد انفجار مرفأ بيروت قصر الإليزيه يعلن أن ماكرون والأمم المتحدة يستضيفان مؤتمرا للمانحين من أجل لبنان عبر الفيديو الأحد قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات قوات الأمن اللبناني تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول لمحيط البرلمان تمساح ينتظر أصغر أفراد قطيع حمار الوحش ويفترسه داخل بحيرة
أخر الأخبار

أجمل الأماكن السياحية في البرازيل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أجمل الأماكن السياحية في البرازيل

الأماكن السياحية
برازيليا ـ فلسطين اليوم

في أمريكا الجنوبيّة، تحتلّ البرازيل ما يقرب من نصف مساحة القارّة. تتمركز غالبيّة مساحة البرازيل في نصف الكرة الجنوبي، وتشمل الغابات المطيرة المليئة بالنباتات الغريبة والحياة البرية. ويمتدّ جزء من المساحة على الساحل الأطلنطي، ويمتاز بشواطئ رمليّة ذهبيّة، كما أن الجزء الداخلي منه مليء بالموارد المعدنية. على الصعيد السياحي، تعد البرازيل بقعة استوائية ووجهة ثقافية مثيرة، مع عوامل جذب تستقطب الأذواق المختلفة. في الآتي، أجمل الأماكن السياحية في البرازيل.
 
صورة الصخرة المستديرة في "شوغارلوف" تتردّد في صور ريو دي جانيرو السياحيّة. ترتفع الصخرة لـ394 مترًا فوق المدينة، ويتم بلوغها بالتيليفيريك للإطلالة على "ريو" من علّ. بدأت أول مستوطنة في "ريو" تحت هذه القمّة، بالقرب من شاطئ "برايا دا أوركا" الطويل. هناك، يمكن للسائح التجول في أحد الحصون الثلاثة، "فورت ساو جواو" الذي يتخذ هيئة نجمة. عند نقطة التقاء البرازيل بالباراغواي والأرجنتين، يبدو نهر إيغوازو المذهل، الذي يصبّ فيه ماء 247 شلّالًا هادرًا. يبلغ ارتفاع بعض الشلّالات أكثر من مئة متر، وتغطّي الشلّالات مساحة واسعة لا يمكن رؤيتها معًا في وقت واحد، ولكنّ وجهة النظر الأوسع تكمن في الجانب البرازيلي. وفي هذا الإطار، يمنح كلٌّ من المنصّة والبرج وجهات نظر مختلفة، ويصل جسر Garganta do Diabo إلى الجانب الأرجنتيني للحصول على وجهات نظر أقرب.

لذا، يخطّط معظم السائحين لرؤية كليهما. الشلالات محمية داخل متنزه إغوازو الوطني المعترف به من اليونيسكو، حيث الغابات المطيرة شبه الاستوائية هي موطن لأكثر من 1000 نوع من الطيور والثدييات، بما في ذلك الغزلان وثعالب الماء والقوارض (كابيارا). على بعد نحو 20 كيلومترًا بجنوب شرق ماناوس، تلتقي مياه ريو نيغرو الداكنة بالماء الطيني الخفيف لريو سوليموس، وتتدفّق جنبًا إلى جنب لنحو ستة كيلومترات.

تأخذ رحلات القوارب السائحين من ماناوس إلى النقطة، التي تسمّى Encontro das Aguas، حيث التقاء المياه. وثمة رحلات أخرى بالقوارب إلى قلب الغابات المطيرة وشبكة الأنهار والقنوات والبحيرات التي تشكلها الأنهار الثلاثة. في ريو نيغرو، تشكل جزر أنافيلهاناس أرخبيلًا يضم البحيرات والجداول والغابات المغمورة التي تقدم نظرةً شاملةً عن نظام البيئي الأمازون البيئي. هناك، تحلو رؤية القرود والببغاوات والطوقان والكايمان والسلاحف، وغيرها من الحيوانات البريّة، في الرحلة بالقارب.

بالقرب من ماناوس، يحتوي متنزّه Janauari Ecological الذي تبلغ مساحته 688 هكتارًا على عدد من النظم البيئية المختلفة، التي يمكن استكشافها بالقارب. وهناك بحيرة كاملة مغطّاة بزنابق الماء العملاقة الموجودة فقط في منطقة الأمازون. أثناء زيارة  ماناوس، على السائح عدم تفويت رؤية مسرح الأمازون الشهير، أي دار الأوبرا على طراز عصر النهضة، والمصممة لوضع ماناوس على الخريطة كمركز ثقافي عظيم في أمريكا الجنوبيّة.

قد يهمك أيضا :   

أفضل أماكن سياحية في باريس دليلك في مدينة الحب

8 وجهات مميزة لعشاق المغامرات

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل الأماكن السياحية في البرازيل أجمل الأماكن السياحية في البرازيل



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 22:48 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة بي إم دبليو X4 M40i 2016 في فلسطين

GMT 20:33 2017 الثلاثاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

واجهى شبح الملل الزوجى

GMT 12:16 2016 السبت ,11 حزيران / يونيو

نبات القرنبيط كنزٌ مهمل بين الخضروات

GMT 00:08 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

سعر الدرهم المغربي مقابل الشيكل الاسرائيلي السبت

GMT 23:57 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

سعر الليرة السورية مقابل الدولار الأميركي الأحد

GMT 09:20 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

مجوهرات داماس تُطلق مجموعة "فرفشة" الجديدة

GMT 03:11 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

شائعات تًطارد شاحن "آبل" اللاسلكي" Air Power
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday